خاص .. شحاتة ينفي وصول عروض لتدريب بني ياس أو الكويت


نفي الإعلامي كريم حسن شحاتة أن يكون والده قد تلقى عرض رسمي لتدريب بني ياس الإماراتي أو منتخب الكويت.

وتقدم شحاتة باستقالته من تدريب القلعة البيضاء بعد الخلفات التي حدثت بينه وبين محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومجلس الزمالك.

وأشار الإعلامي في تصريحات لمراسل Yallakora.com إلى إن شحاتة قد سافر إلى الكويت في زيارة عائلية.

وأضاف:"المعلم لم يتلقى أى عرض رسمي لقيادة الفريق الإماراتي أو الكويت."

يذكر أن أنباء قد ترددت في الساعات الماضية عن تفاوض شحاتة مع بني ياس أو الكويت فور إعلان المدير الفني رحيله عن تدريب الزمالك.

المصدر : موقع يلا كورة


بالصور والفيديو .. البطولات تصيب نابولى ومونبيليه بالجنون


" جنون البطولات " أصاب رجلاً على مشارف السبعين من عمر يدعي " لويس نيكولين " رئيس نادي مونبلييه الفرنسي .

فقد أقدم رجل الأعمال الفرنسي  - 68  عام - على فعل غريب وطريف عقب فوز الفريق الذى يرأسه بالدورى الفرنسي لأول مرة فى تاريخه .

وظهر نيكولين الذى يلقب بـ " لولو "  في استوديو محطة (فرانس 3)  صابغ شعره بألوان النادي الذى يترأسه منذ عام 1974 بعد الاحتفال بفوز مونبيلييه بالدورى الفرنسي.

وقال لولو " لقت أوفيت بوعدى وأعد أنه فى حالة فوز فريقي بدورى أبطال أوروبا سأحلق شعرى كاملاً".

وفى الجارة إيطاليا لم بكن ما فعله السلوفاكي مارك هامسيك لاعب نابولي الإيطالى أقل جنوناً من " لولو " حيث قص هامسيك شعره كما وعد بعد فوز فريقه بكأس إيطاليا على حساب اليوفي.

لمشاهدة " نيولوك " رئيس نادى مونبلييه أضغط هنا

المصدر : موقع يلا كورة


البدري يطمئن علي جمعة .. ويعلن تشكيل الجهاز المعاون الثلاثاء


اطمئن حسام البدري المدير الفني الجديد للنادي الاهلي علي حالة مدافع الفريق وائل جمعة من خلال اتصال هاتفي فيما يقوم المدرب بالإعلان عن تشكيل الجهاز المعاون له الثلاثاء.

وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان البدري اجرى اتصالا هاتفيا بجمعة المتواجد حاليا في البرتغال للعلاج بأحد المراكز الطبية هناك.

واطمئن البدري خلال الاتصال بحالة المدافع خاصة البرنامج العلاج الذي يقوم بتنفيذه قبل عودته للقاهرة.

ويخضع جمعة لبرنامج تأهيلي بالبرتغال للعلاج من اصابة تمزق السمانة والتي عانى منها خلال لقاء الذهاب امام استاد مالي في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا.

وقدم جمعة التهنئة لمدربه على منصبه الجديد متمنيا له وللجهاز المعاون التوفيق خلال المرحلة القادمة.

وفي نفس السياق، قرر البدري الاعلان عن تشكيل الجهاز المعاون له في مؤتمر صحفي يعقده ظهر الثلاثاء بفرع النادي الاهلي في الجزيرة.

وعلم Yallakora.com ان الجهاز المعاون سيضم كل من اسامة عرابي مدربا عاما وطارق سليمان مدربا لحراس المرمي مع استمرار كل من سيد عبدالحفيظ كمدير للكرة ومحمد يوسف كمدرب.

وسيجيب البدري خلال المؤتمر علي جميع تساؤلات واستفسارات الاعلام حول مسألة توليه تدريب الفريق اضافة الي خطته للمرحلة المقبلة.

وكان البدري قد وقع علي عقد يربطه بالفريق لمدة موسمين خلفا للبرتغالي الراحل مانويل جوزيه.

المصدر : موقع يلا كورة


تفويض ادارة الاهلي للجنة الكرة يعطيها الحق في التعاقد دون الرجوع للمجلس


كشف مصدر مسؤول بالنادي الاهلي عن وجود تفويض من مجلس الادارة الي لجنة الكرة بالنادي لإعطائها الحق في ابرام تعاقدات سواء مع لاعبين او مدربين دون الرجوع الي مجلس الادارة.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه في اتصال هاتفي بـYallakora.com " من حق لجنة الكرة التعاقد مع لاعبين جد او مدربين دون الرجوع لمجلس الادارة ككل نظرا لوجود تفويض كامل من المجلس للجنة من قبل."

واضاف " هذا التفويض ينص علي احقية اللجنة في اتخاذ ما تراه من قرارات خاصة بالتعاقد مع لاعبين او مدربين دون الحصول علي موافقة مجلس الادارة ككل."

وواصل " بالتالي يكون تعاقد لجنة الكرة مع الكابتن حسام البدري كمدير فني للفريق بدون اخذ موافقة بقية اعضاء المجلس صحيح اداريا وتم بشكل قانوني."

وكان مصدر بالنادي الاهلي قد اكد لـYallakora.com استياء عدد من اعضاء مجلس الادارة من التعاقد مع البدري دون اخذ رأيهم في القرار.

المصدر : موقع يلا كورة


خاص .. سموحة يقترب من جودوين .. ويفكر في ترك رمزي صالح وفضل


إقترب نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر من ضم النيجيرى جودوين مهاجم الإسماعيلي، ويفكر بجدية النادي السكندري في ترك الحارس الفلسطيني رمزي صالح ومحمد فضل.

وأفاد مراسل Yallakora.com إن سموحة إقترب من ضم مهاجم الإسماعيلي.

ويفكر النادي السكندري بجدية في ترك الحارس الفلسطيني رمزى صالح ومحمد فضل لاعبا الفريق بسبب إرتفاع عقودهم المالية.

وتعاقد رمزي صالح مع سموجة بـ 2.5 مليون جنيه ، فيما جاء تعاقد مهاجم الأهلي السابق مع النادي بـ 3 مليون جنية.

ومن جانبه كشف المستشار احمد فكرى عضو مجلس ادارة النادى فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com عن استغناء الجهاز الفنى للفريق عن مارك امبواه و جودوين اترام وعرض ظهير ايسر الفريق احمد ابو مسلم للبيع فيما تم الإبقاء على صمويل افوام.

وأختتم فكرى تصريحاته قائلاً "إدارة النادى قامت بالاستغناء عن الكاميرونى مارك امبواه وجودوين ترشيداً للنفقات لاسيما وان الثنائى يكلفا خزينة النادى ما يقرب من الـ 6ملايين جنيه سنوياً كما قررت ادارة النادى بيع ابو مسلم عقب التعاقد مع محمود شاكر عبد الفتاح ."

المصدر : موقع يلا كورة


خاص .. حمزة الجمل ينفى مفاوضات الإسماعيلي لقيادة الفريق


نفى حمزة الجمل المدير الفني السابق لتليفونات بني سويف أن يكون هناك مفاوضات من جانب إدارة الإسماعيلي لقيادة الفريق.

واعتذر محمود جابر المدير الفني للإسماعيلي عن الاستمرار في القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة القادمة.

وأشار الجمل في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com إلى إنه يملك عروض من أندية إماراتية وسعودية وعمانية ولكنه يفضل الاستمرار في مصر خلال الفترة القادمة.

يذكر أن إدارة الإسماعيلي تدرس في الوقت الحالي العديد من الأسماء لإختيار أحدهما لقيادة الفريق ومن بينهما مدربين محليين وأجانب.

المصدر : موقع يلا كورة


خاص .. والد ميدو: اللاعب تلقى عروض من بولتون وبلاكبيرن ووست هام


أكد حسام وصفي والد أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك إن اللاعب تلقى عروض من بولتون واندررز وبلاكبيرن روفرز و وست هام يونايتد.

وأشار والد اللاعب في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com إلى إن اللاعب متواجد من 14 الشهر الحالي في إنجلترا.

وأضاف:"أندية إنجليزية تفاوض ميدو حتى ينتقل لهم في الموسم القادم ويعود مرة آخرى للظهور في أقوى الدوريات الأوروبية."  

يذكر أن بولتون وبلاكبيرن سيتنافسان في الموسم القادم بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي "الشامبيون شيب" بعد هبوطهما من البريميرليج، فيما استطاع وست هام يونايتد الصعود للدوري الممتاز.

ولعب المهاجم المصري في البريميرليج مع كل من توتنهام هوتسبير ، وميدلسبره ، ويجان اثليتيك ، ووست هام.

المصدر : موقع يلا كورة