البدري حول إمكانية التعاقد مع شيكابالا: أرفض التعليق


رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي التعليق حول إمكانية تعاقد مجلس إدارة ناديه مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك.

وكان ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرر الموافقة على عرض شيكابالا للبيع خلال الموسم الحالي.

ورد البدري في تصريحات تليفزيونية عن سؤال عن إمكانية الأهلي ضم شيكابالا :"أرفض الإجابة عن هذا السؤال الذي يخلق العديد من المشاكل".

وأعلن الزمالك خصم 25% من قيمة عقد شيكابالا وعرضه إلى الإعارة على خلفية تهجم اللاعب لفظياً على حسن شحاتة المدير الفنى عقب تغييره فى مباراة العودة أمام المغرب الفاسي.

وفي سياق آخر، أوضح المدير الفني إن كل شىء وارد بالنسبة لبقاء أو رحيل محمد شوقي وأحمد السيد عن صفوف القلعة الحمراء.

ونشرت مؤخرا تقارير صحفية تفيد برغبة الأهلي في رحيل الثنائي محمد شوقي وأحمد السيد.

وأختتم البدري تصريحاتة قائلاً: "سأعود من كندا يوم 4 يونيو علي أن تبدأ فترة إعداد الفريق للموسم الجديد يوم 8 من الشهر نفسه".

المصدر : موقع يلا كورة


الجونة يطلب رسمياً الحصول على خدمات الهاني سليمان


أرسل مسئولوا نادي الجونة عرضاً رسمياً للحصول على خدمات الهاني سليمان حارس مرمى الإتحاد السكندري بداية من الموسم القادم.

وسبق لإدارة نادي الجونة وأن أرسلت منذ أيام عرضا رسميا للأهلي لشراء أحمد عادل عبدالمنعم حارس الفريق إلا أن النادي الأحمر لم يرد بعد علي هذا العرض.

وقال أحمد الصحيفي المشرف العام علي فريق الكرة بالجونة في تصريحات خاصة لـ Yallakora: "خاطبنا نادي الإتحاد لضم الهاني سليمان ونتمني موافقتهم علي هذا العرض".

الجدير بالذكر أن النادي السكندري قد أعلن خلال الفترة الماضية عن تعاقده رسمياً ولمدة موسمين مع حارس مرمي الجونة محمد عبد المنصف.

المصدر : موقع يلا كورة


عبد الفتاح: إنضمام الشناوي للأهلي أو الزمالك سيسبب لنا مشاكل


يري زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمي منتخب مصر الوطني بأن إنضمام أحمد ناصر الشناوي حارس مرمي المصري البورسعيدي للأهلي أو الزمالك سيتسبب في أزمة كبيرة لجهاز المنتخب.

ودخل مؤخرا مسئولوا نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع الشناوي تمهيدا لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم الكروي الجديدد.

وقال زكي عبدالفتاح في تصريحات خاصة لـ Yallakora: "إنضمام الشناوي لأحد القطبين سيسبب لنا بكل تأكيد مشكلة كبيرة".

وتابع: "لو إنضم الشناوي للزمالك إما أن يشارك هو بصفة أساسية في مباريات الفريق الأبيض الرسمية أو يشارك زميله عبدالواحد السيد وبالتالي سنفقد أحدهما خاصة وأننا لن نضم حارس يجلس إحتياطيا مع فريقه".

وواصل: "نفس الكلام ينطبق بينه وبين شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي لو إنتقل الشناوي للفريق الأحمر ولذلك أتمني إحترافه في أوروبا خاصة وأن الدوريات هناك قوية جدا".

وأختتم مدرب حراس مرمي منتخب أمريكا السابق تصريحاتة قائلا: "الشناوي وشريف إكرامي هم مستقبل مصر في مركز حراسة المرمي وأتمني مزيد من النجاحات لهم".

المصدر : موقع يلا كورة


صديق: لم أشك للحظة في عودتي للأهلي ..وجاهز للمنافسة مع فتحي


أكد أحمد صديق لاعب الأهلي والمنضم حديثاً في صفقة إنتقال حر أنه لم يراوده الشك مطلقاً في أنه سيعود من جديد للفريق الذي رحل عنه عام 2009.

وأضاف صديق في التصريحات التي أدلي بها للموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه طوال السنوات الثلاث الماضية كان متأكداً من أنه سيأتي اليوم الذي يعود فيه من جديد للقلعة الحمراء.

وتابع اللاعب أنه حصل خلال الفترة الماضية على عدد من العروض إلا أنه لم يمنح أي نادي وعداً خاصة وأنه اتفق مع الأحمر على العودة من جديد , مردفاً أنه لم يعلن عن اي من هذه العروض احتراماً للنادي الاسماعيلي.

وأشاد اللاعب صاحب الـ28 عام بالفترة التى قضاها في نادي الاسماعيلي مؤكداً أنه لولا الأزمات المالية لكان للأصفر شأن كبير في القارة الإفريقية عطفاً على العناصر التي يملكها.

وأبدى صديق حزنه على رحيل مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق مؤكداً أن البرتغالي أضاف الكثير للكرة المصرية إلا أنه أبدى ثقة في قدرة حسام البدري المدير الفني الجديد على قيادة الأمور خلال الفترة المقبلة.

واختتم أنه يتمنى أن يشارك بصفة اساسية خلال المرحلة المقبلة في الأهلي بعدما اكتسب العديد من الخبرات مؤكداً ان المنافسة بينه وبين أحمد فتحي ستصب بدون شك في مصلحة الأحمر.

وكان صديق قد انضم للأهلي عام 2006 قادماً من اسمنت أسيوط وقدم أداءاً جيداً مع الأهلي على مدار ثلاث سنوات قبل أن ينتقل للاصفر 2009 في صفقة تبادلية تحدث عنها الشارع الرياضي كثيراً.

المصدر : موقع يلا كورة


موزمبيق تتعادل سلبياً قبل مواجهة مصر .. وإشادة بصلابة دفاعها


فشل منتخب موزمبيق في تحقيق فوز ودي السبت في المباراة التي جمعت بينه وبين المنتخب الناميبي ضمن تحضيرات الفريقين لخوض غمار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم وقد إنتهت هذه المباراة بتعادل سلبي.

وذكرت صحيفة نامبيا سبورت أن دفاع المنتخب الموزمبيقي يتسم بالقوة والصلابة وهو ما حال استقبال مرماهم لأي أهداف على الرغم من كثرة  الأخطاء التي ارتكبها حارس جواو روفائيل في هذه المواجهة.

وأضافت الصحيفة ايضا أن إنهاء الهجمات من جانب نامبيا لم يكن على المستوى المطلوب لكن دفاع موزمبيق متامسك وبدا قويا خلال هذه المباراة.

جدير بالذكر أن المنتخب الموزمبيقي سيحل ضيفاً على نظيره المصري في أول مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم وستقام هذه المباراة يوم 1 يونيو المقبل على استاد برج العرب بمدينة الاسكندرية.

وكان المنتخب المصري قد خاض عدد من المباريات الودية في إطار الإعداد لمواجهة موزمبيق كان أخر هذه الوديات الفوز بثلاثية على توجو ومن قبلها التغلب على الكاميرون بثنائية في المعسكر الذي اقيم الاسبوع الماضي في العاصمة السودانية الخرطوم.

المصدر : موقع يلا كورة


رمزى يواجه الكومبيوتر اليابانى بتشكيل جديد فى دورة تولون


أعلن هاني رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى التشكيل الأساسى الذى يخوض به المنتخب المصرى أخر مبارياته فى دورة تولون الودية ضد اليابان فى المباراة التى تقام فى السادسة من مساء الأحد بتوقيت القاهرة.

ويتذيل المنتخب الأوليمبى المجموعة برصيد نقطة جمعها من مباراتين حيث خسر فى الأولي أمام هولندا بثلاثية نظيفة وتعادل فى الثانية مع تركيا ليتصدر الأخير الترتيب وله 4 نقاط يليه هولندا واليابان ولكل 3 نقاط.

وجاء التشكيل الذى ابرزه الموقع الرسمي لإتحاد الكرة كالتالي:

الحارس على لطفى  (1) – وعلى فتحى  (13) وصلاح سليمان (12) وسعد الدين سمير (15) وعمر جابر (20) فى خط الظهر وهشام محمد  (4) وحسام حسن (14) كمحورى ارتكاز فى قلب خط الوسط – وأحمد عيد عبد الملك (11) وشهاب الدين (8) وأحمد مجدى (18) – تحت رأس الحربة أحمد شرويده (19) وتضم قائمة البدلاء كلا  :محمد بسام (21) و محمد ابراهيم (22) وأحمد شكرى (15) واسلام رمضان  (12) وأحمد مجدى (18)  ومروان محسن (9) وأحمد صبحى (3) وصالح جمعه (7) .

المصدر : موقع يلا كورة


إتحاد الكرة يفتح باب القيد للموسم الجديد 17 يونيو


حددت اللجنة التنفيذية المكلفة بتسيير اعمال الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة الكابتن انور صالح الـ 17 من يونيو المقبل موعداً لفتح باب القيد أمام أندية الدورى الممتاز.

وقال الموقع الرسمي لإتحاد كرة القدم أن فترة القيد امام اندية القسم الاول للموسم القادم ستكون اعتبارا من 17 يونيو المقبل وحتى اول يوليو للقائمة الاولى ويتم القيد للقائمة الاضافية  " الثانية" اعتبارا من 4 يوليو وحتى 16 يوليو.

من جهة أخرى يعقد الجهاز الفنى للمنتخب المصرى بقيادة الأمريكي بوب برادلى مؤتمراً صحفياً يوم الثلاثاء القادم للإعلان عن استعدادات الفراعنة لمباراة موزمبيق فى الجولة الاولى للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 .

المصدر : موقع يلا كورة


جورج: حسم صفقات الزمالك الأربعاء


أكد عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على أن الأربعاء المقبل سيشهد حسم مصير الصفقات التي دخل النادي طرفاً فيها خلال الفترة الماضية وذلك من خلال اجتماع مع لجنة الكرة بالنادي.

وأضاف جورج في تصريحاته لـ Yallakora على أنه سيعقد اجتماع هام يوم الأربعاء مع حازم إمام وإبراهيم يوسف من أجل الحصول على الضوء الأخضر سواء بالمضى قدماً في بعض الصفقات أو تجميد البعض الآخر.

وكان الزمالك قد خل في عدد من الصفقات خلال الفترة الماضية ظفر من خلالها بخدمات البوركيني عبد الله سيسيه المنضم في صفقة انتقال حر من المصري.

جدير بالذكر أن جورج كان قدم تقرير عن الصفقات في الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة وبدورهما قاما حازم إمام وإبراهيم يوسف بعرض الأمر على حسن شحاتة وجهازه المعاون لتحديد الاحتياجات الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر علم Yallakora أن الجهاز الفني للفريق قرر صرف النظر عن صفقة حسام حسن لاعب المصري بعدما قرر حسن شحاتة الاحتفاظ بخدمات أحمد توفيق في الوقت الذي مازالت فيه الصورة غامضة فيما يخص صفقة مؤمن زكريا لاعب المصري.

المصدر : موقع يلا كورة


عبدالحفيظ: مهلة يومين للسيد لتحديد موقفه .. وعودة أبوالسعود بشكل نهائي


صرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه تم عقد جلسة خاصة مع مدافع الفريق أحمد السيد لتحديد موقفه بشأن تجديد التعاقد مع الفريق من عدمه.

وأوضح عبدالحفيظ في تصريحات لموقع المارد الأحمر الرسمي أنه تم خلال الجلسة عرض التجديد على السيد بمقابل مادي وتوقيت زمني محددين.

من جانبه طلب السيد يومين لتحديد موقفه النهائي بشأن العرض وإمكانية رفضه أو قبوله.

وفي سياق متصل وبشأن الحارس محمود أبوالسعود الذي كان معاراً لفريق المقاولون العرب أكد مسئول الأهلي: "أبوالسعود سيعود للأهلي بصفة نهائية كي يكون جاهزاً خلال فترة الإعداد."

وأضاف: "الكابتن حسام البدري قد طلب عودة الحارس في ظل الحاجة لجهوده في الفترة المقبلة."

المصدر : موقع يلا كورة


فاسلوي الروماني يعرض 2 مليون يورو لشراء شيكابالا


عرض وكلاء لاعبين على محمود عبد الرازق " شيكابالا" لاعب الزمالك الانتقال لصفوف فاسلوي الروماني بداية من الموسم القادم.

وكان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك قرر الموافقة على قبول اي عرض خارجي قد يتلقاه صانع ألعاء الفريق شيكابالا.

وحسبما أشار مراسل Yallakora.com فإن عرض النادي الروماني جاء عن طريق سعيد لطفي ووائل فؤاد وكيلا اللاعبين بقيمة 2 مليون يورو في حالة شراء اللاعب نهائياً.

وقرر النادي الروماني أيضاً دفع 500 ألف يورو في حالة الحصول على خدمات شيكابالا على سبيل الإعارة.

يذكر أن فاسلوي قد إحتل المركز الثاني في الدوري الروماني هذا الموسم وسيشارك في الموسم القادم بالدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا.

وأعلن الزمالك خصم 25% من قيمة عقد شيكابالا وعرضه إلى الإعارة على خلفية تهجم اللاعب لفظياً على حسن شحاتة المدير الفنى عقب تغييره فى مباراة العودة أمام المغرب الفاسي.

المصدر : موقع يلا كورة


الزمالك يجدد تعاقد عبد الواحد ثلاث سنوات


نجحت إدارة نادي الزمالك في تجديد عقد حارس الفريق المخضرم عبد الواحد السيد لثلاث سنوات مقبلة لينتهي بذلك الجدل الدائر حول اللاعب الذي ترددت أنباء عن اقتراب رحيله من الأبيض.

وحسبما أفاد مراسل  Yallakora.com فإن إدارة الزمالك وافقت على تجديد عقد اللاعب لمدة ثلاث سنوات بإعتباره من العناصر الأساسية في الفريق والتي يحتاج الأبيض جهودها خلال الفترة المقبلة.

يذكر ان عقد عبد الواحد ينتهي بنهاية الموسم الجاري وهو ما فتح المجال للحديث عن رحيله عن صفوف الأبيض في ظل عدد من العروض حصل عليها مؤخراً.

جدير بالذكر أن عبد الواحد صاحب الـ34 عام قد بدأ الظهور في تشكيلة الزمالك في عام 1997 قبل أن يكون اساسياً في الفريق بعد رحيل نادر السيد حارس الفريق السابق.

المصدر : موقع يلا كورة


تمساح: لا أعرف وجهتي المقبلة .. ولم أتحدث مع الداخلية عن عرض الأهلي


أكد أحمد تمساح لاعب الداخلية أنه لا يعرف أين ستكون وجهته المقبلة مضيفاً أنه لم يجلس بعد مع علاء عبد العال المدير الفني للفريق للحديث عن عرض الأهلي.

وأرسل مجلس إدارة النادي الأهلي فاكساً رسمياً لإدارة نادي الداخلية يطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب أحمد تمساح مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال تمساح في تصريحات خاصة لـYallakora.com: " علمت بأن الأهلي أرسل عرضا رسميا لنادي الداخلية لشرائي ولم أجلس حتي الآن مع مديري الفني علاء عبدالعال لتحديد موقفي".

وعن سؤال عما إذا أرسل الزمالك عرضا لشراؤه رد تمساح: " أنا أهلاوي ولكن أي لاعب يتمني اللعب للأهلي أو الزمالك نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها قطبي الكرة المصرية".

وتابع: " لا أعرف ما إذا كان النصيب سيكتب لي إنتقالي مع بداية الموسم الكروي الجديد للفريق الأبيض أم الأحمر".

وأختتم تمساح تصريحاته قائلا: "كل ما يشغل تركيزي حاليا منصب فقط في مباراة منتخب مصر مع منتخب موزمبيق المقرر موعدها في الأول من شهر يونيو ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014".

جدير بالذكر أن الداخلية كان طلب وضع 8 مليون جنيه على طاولة المفاوضات من اجل الموافقة على انتقال أحمد تمساح للأهلي.

المصدر : موقع يلا كورة


الزمالك يبحث مع ميدو تخفيض مستحقاته بعد الإستغناء عنه


ينتظر مسئولو الزمالك وصول احمد حسام ميدو لاعب الفريق من إنجلترا لعقد جلسة معه من اجل الحديث عن مستحقاته لدى النادي وبحث ألية تسديد هذه المستحقات مع استطلاع رأيه حول إمكانية تخفيضها.

وحسبما أفاد مراسل  Yallakora.com فإن الثنائي إبراهيم يوسف وحازم إمام عضوا مجلس إدارة النادي سيجتمعان بميدو فور عودته من لندن من اجل الحديث عن مستحقاته لدى النادي وبحث الطريقة المثلى لتسديد هذه المستحقات بها مع اقتراح التنازل عن جزء منها بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

ومن جانبه صبري سراج عضو المجلس أن الزمالك لم يستغني عن شخص ميدو بل أنه تم الاستغناء عن جهوده كلاعب كرة مشدداً على أن اللاعب مرحب به في أي وقت.

وتابع سراج أن الجميع يتمنى لميدو ان يستعيد كامل مستواه الذي عرف به في القارة العجوز خلال الفترة التي دافع فيها عن شعار عدد كبير من الأندية الأوروبية.

المصدر : موقع يلا كورة


الزمالك يشيد بميدو "العالمي" وشحاتة يوضح موقفه خلال بيان رسمي


أشاد مجلس إدارة نادى الزمالك بمهاجم الفريق أحمد حسام "ميدو" فى حين أوضح مديره الفنى حسن شحاتة موقفه السابق .

وأعلن نادى الزمالك استغناءه رسمياً عن مهاجم الفريق أحمد حسام "ميدو" بناء على التقرير الفني لحسن شحاتة المدير الفنى للفريق.

وقال مجلس إدارة الزمالك خلال بيان رسمي :" مجلس إدارة نادي الزمالك يشيد بميدو ودوره مع الفريق خلال الفترة الماضية ويتوجه إليه بالشكر".

ووصف البيان ميدو بـ " العالمي " مشيراً إلى أن اللاعب كان واجهة مشرفة للنادى الأبيض خلال مشواره الإحترافي الحافل.
وأنهى مجلس إدارة النادي الأبيض تكريم " ميدو " مؤكداً على أن التواصل بين الجانبين لن ينقطع وأن باب الزمالك مفتوح أمام واحد من أبناءه.

وتطرق البيان إلى أزمة استقالة حسن شحاتة وأكد مجلس إدارة الزمالك أن رئيس النادي ونائبه تواصلا مع المدير الفنى للفريق بعد أن قدم الأخير إستقالته مشدداً على دعم المدير الفني للفريق خلال المرحلة القادمة.

من جهته رد حسن شحاتة وأكد على إحترامه الكامل لمجلس إدارة نادى الزمالك وأعضاءه خلال بيان رسمي.

وكشف شحاتة أن الاستقالى التى تقدم بها كان هدفها رفع الحرج عن مجلس الإدارة بعد أن طلب الإستغناء عن أحمد حسام " ميدو " وأزمته مع شيكابالا.

المصدر : موقع يلا كورة


الأهلي يكرم جوزيه .. والبرتغالي: قضيت أفضل 8 سنواتي التدريبية هنا ولن أعود


قام النادي الأهلي بعقد احتفال بمقر النادي لتكريم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق عقب إعلانه الرحيل عن منصبه.

وكان جوزيه قد أعلن رحيله عن تدريب الأهلي لعدة أسباب منها الوضع السياسي القائم في البلاد حالياً بالإضافة لأشياء أخرى منها حالة زوجته الصحية.

وحضر حفل تكريم المدرب البرتغالي رئيس القلعة الحمراء حسن حمدي وأعضاء مجلس الإدارة خالد مرتجي والعامري فاروق وخالد الدرندلي وصفوان ثابت ومدير النادي محمود علام بالإضافة لمدير الكرة سيد عبدالحفيظ.

وأكد جوزيه خلال التكريم أن الرحيل عن الأهلي هو القرار الأصعب في حياته، مضيفاً : "قضيت أفضل ثماني سنوات لي كمدرب في الأهلي."

وأضاف: "لن أنسى جماهير الأهلي والشعب المصري كله، أخر عام ونصف شابهما بعض المشاكل وذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد والتي لم يكن لمجلس الإدارة أي ذنب فيها."

وعن احتمال عودته من جديد لتدريب القلعة الحمراء لفترة ولاية رابعة رد: "لن أعود ولكني سأسافر وأنا سعيد."

واختتم مانويل جوزيه المؤتمر بالتأكيد على أنه: "اعتدت على أن أضع في مكتبتي بالبرتغال بعض الأشياء التذكارية وهناك 590 تذكار من فترة تدريبي للأهلي بالمكتبة."

وبنهاية الاحتفال قام حمدي بإهداء المدرب البرتغالي درع خاص متمنياً له التوفيق في حياته المقبلة.

يذكر أن جوزيه قاد الأهلي في موسم 2001-2002 في فترة الولاية الأولى ثم من ديسمبر 2003 وحتى مايو 2009 في فترة الولاية الثانية وأخيراً من 1 يناير 2011 وحتى مايو 2012.

المصدر : موقع يلا كورة


أحمد عادل ينضم رسمياً لسموحة لموسمين


توصل مسؤلى نادى سموحة برئاسة  المهندس محمد فرج عامر الى اتفاق نهائى مع احمد عادل ظهير ايمن النادى الاهلى السابق ونادى الجونة الحالى يقضى بإنتقاله لصفوف نادى سموحة لمدة موسمين .

وتعاقد نادي سموحة السكندري مع أحمد عادل لاعب الجونة لمدة موسمين.

وأفاد مراسل Yallakora.com بأن عادل وقع عقداً للانضمام لسموحة لمدة موسمين مقابل 2 مليون و750 ألف جنيه.

وسيحصل اللاعب في الموسم الأول على مليون و250 ألف جنيه بينما في الموسم الثاني سينال مليون ونصف.

المصدر : موقع يلا كورة


بترو لواندا الأنجولي ينفي التفاوض مع جوزيه


نفت إدارة بترو لواندا الإنجولي أن يكون لديها اهتمام بالتعاقد مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق لفريق الأهلي والذي رحل عن القلعة الحمراء الاسبوع الماضي.

ومن جانبه أكد توماس فيرا نائب رئيس النادي أن يكون هناك اهتمام بالمدير الفني البرتغالي مؤكداً أن الإدارة جددت الثقة في الأنجولي ميلر جومز مساعد المدير الفني الصربي السابق للفريق ميروسلاف ماكسيموفيتش.

وأضاف نائب رئيس النادي في التصريحات التي ادلي بها لصحيفة جورنال دي أنجولا :" نحن نكن كل احترام لمانويل جوزيه لكننا لسنا في حاجة لخدماته كما اننا لسنا نحتاج لخدمات اي مدرب في الوقت الحالي ونتمنى من الناس أن تتوقف عن اطلاق الشائعات فنحن سعداء مع مدربنا الأنجولي"

جدير بالذكر أن ميروسلاف ماكسيموفيتش الذي تمت إقالته من على رأس قائمة الفريق الفنية كان قد تولى المهام الفنية من قبل في صفوف النادي الاسماعيلي عام 2002 قبل أن يخوض تجربة في الدوري الليبي عام 2008.

المصدر : موقع يلا كورة


جاسر: لا يوجد تربص بحسن شحاتة وننتظر سحب استقالته السبت


نفى رءوف جاسر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن يكون هناك تربص من جانب المجلس تجاه حسن شحاتة المدير الفني للفريق مؤكداً أنه في حال سحب المعلم استقالته فإن الجميع سيرحب بعودته من جديد لقيادة الأبيض.

وأضاف جاسر في التصريحات التي ادلي بها للتلفزيون المصري على ان قرار استقالة حسن شحاتة كان مفاجئ للمجلس مشدداً على انهم غير نادمون على الموافقة على الاستقالة الاسبوع الماضي خاصة بعدما رفض المدير الفني الحضور للاجتماع او حتى الرد على الاتصالات الهاتفية من المجلس.

وتابع جاسر أن المجلس دعم شحاتة خلال الفترة الماضية وهو ما سبب صدمة لدى عدد من أعضاء المجلس حينما قدم استقالته مضيفاً أن الإدارة لم تتخاذل فيما يخص ازمة محمود عبد الرازق شيكابالا قائلا:" لقد حولنا اللاعب للتحقيق وخصمنا من مستحقاته"

جدير بالذكر ان مجلس إدارة النادي يستعد اليوم لعقد اجتماع حاسم بحضور ممدوح عباس رئيس النادي وكذلك حسن شحاتة المدير الفني والذي سيتحدد على إثره بقاء المدير الفني من عدمه.

المصدر : موقع يلا كورة


الأهلي يطلب التعاقد مع تمساح رسمياً


أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي فاكساً رسمياً لإدارة نادي الداخلية يطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب احمد تمساح مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقد علم Yallakora.com أن إدارة الأهلي أرسلت الفاكس دون أن تعرض مبلغ وتركت الامر لإدارة نادي الداخلية والتي لم ترد بعد رسمياً على الفاكس المرسل من إدارة الأحمر.

وكان تمساح قد لفت الأنظار إليه خلال مباريات الدوري الأمر الذي جعله يقنع الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري والذي اعتمد على اللاعب خلال المباريات الودية الأخيرة للفراعنة.

جدير بالذكر أنه في حال نجحت إدارة الأهلي في التعاقد مع تمساح فإنه سيكون اللاعب الثاني الذي ينضم للأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاريه بعد التعاقد مع احمد صديق الذي انضم في صفقة انتقال حر قادماً بعد نهاية عقده مع الاسماعيلي.

المصدر : موقع يلا كورة


عبد العال: الداخلية يطلب 8 مليون نظير انتقال تمساح للأهلي


أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية أن إدارة ناديه وضعت مبلغ 8 مليون جنيه شرطاً لرحيل تمساح إلى أي نادي.

وأضاف عبد العال في تصريحات هاتفيه لـYallakora.com على أن إدارة النادي وضعت مبلغ 8 مليون جنيه شرطاً للتنازل عن خدمات اللاعب لأي نادي مشدداً على أنه لا يمانع رحيله.

وتابع أن عقد اللاعب ينتهى بعد موسمين أي أنه لن ينتقل لأي نادي إلا من خلال الداخلية بعكس ما تردد خلال الفترة الماضية بأن اللاعب يحق له التوقيع يناير المقبل  دون الرجوع إلى النادي.

وقال عبد العال :" لن نقف في طريق اللاعب خاصة وأن كل لاعبي مصر يتمنون اللعب لأندية القمة" , وكانت إدارة الأهلي قد أرسات فاكس رسمي إلى الداخلية من اجل الحصول على خدمات تمساح خلال الفترة المقبلة.

واختتم المدير الفني للداخلية :" الفترة المقبلة ستشهد عقد اجتماعات في لجنة الكرة في النادي لمناقشة العرض قبل الرد على الفاكس الذي أرسله النادي الأهلي بما فيه مصلحة الفريق واللاعب".

المصدر : موقع يلا كورة


الأهلي يستغني عن أحمد السيد وطلعت وعلي رسمياً


رحل أحمد السيد قائد الأهلى عن الفريق الأحمر رسمياً ليصبح مدافع الأهلى اول الراحلين بعد تولى حسام البدرى مسئولية الإدارة الفنية للفريق.

وإنتهى عقد السيد – 31 عام -  الذى يشغل مركز قلب الدفاع بنهاية الموسم الجارى ليقرر النادى الأحمر عدم التجديد للاعب الذى لعب بصورة اساسية مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلي.

وأفاد مراسل Yallakora.com أن سيد عبد الحفيظ سيعقد جلسة مع اللاعب مساء اليوم لتوجيه الشكر له ومنحه الإستغناء الخاص به.

ويحق للسيد الذى حصل علي شارة قائد الأهلى بعد مشادة حسام غالى وجوزيه الرحيل إلى نادي بدون حصول الأهلى على مقابل مادي.

وكان Yallakora.com قد اشار فى وقت سابق إلى رغبة البدرى فى رحيل السيد ومحمد شوقى عن الفريق الأحمر ومنحت لجنة الكرة بالأهلي الضوء الأخضر لرحيل السيد فيما أعترضت على رحيل شوقى الذى أنضم إلى منتخب مصر فى وقتاً سابق.

وفى سياق متصل قرر البدرى الإستغناء عن الثنائى أحمد علي الظهير الايمن ومحمد طلعت المهاجم .

وكان البدرى يعتمد على طلعت وعلي بصورة شبه أساسية فى فترة ولايته الأولي.

المصدر : موقع يلا كورة


أبو العلا: سعيد برحيلي من إنبي ..وأفكر في الاعتزال


أكد محمد أبوالعلا لاعب وسط إنبي بأنه يفكر في الاعتزال  إذا لم تستأنف مسابقة الدوري العام في الموسم الجديد.

وكان مسئولوا نادي إنبي قد قرروا مؤخرا الإستغناء عن لاعب الوسط محمد أبوالعلا بعدما تولي رسميا طارق العشري القيادة الفنية للفريق البترولي.

وقال أبوالعلا في تصريحات خاصة لـYallakora.com: "سعيد للغاية برحيلي من إنبي خاصة وأن سياسة مجلس الإدارة تجاه الفريق تغيرت تماما حيث أنهم يريدون الإعتماد خلال الفترة القادمة علي الناشئين".

وعن سؤال عما إذا كان حدد أسم النادي الذي سينتقل لصفوف في الموسم الجديد رد أبوالعلا: "إذا لم يستأنف الدوري في الموسم فربما ذلك سيدفعني لإعتزال كرة القدم وقتها".

جدير بالذكر أن أبوالعلا سبق له اللعب قبل ذلك مواسم طويلة لصفوف نادي الزمالك وكان قائدا للفريق الأبيض.

المصدر : موقع يلا كورة


مكي يناشد إدارة حرس الحدود الموافقة على رحيله إلى الأهلي


رحب احمد حسن مكى مهاجم نادى حرس الحدود والمنتخب المصرى بإنتقاله لصفوف النادى الاهلى اعتباراً من الموسم المقبل .

وكان حسام البدرى المدير الفنى قد ابدى رغبة ملحة فى الحصول على خدمات مهاجم المنتخب المصرى لدعم هجوم النادى الاهلى .

وقال احمد حسن مكى فى تصريحات خاصة لـ  Yallakora :" لاتوجد بينى وبين اى من مسؤلى النادى الاهلى اى مفاوضات وكل ما يردد حول رغبة النادى الاهلى فى التعاقد معى اتعرف عليه من خلال وسائل الاعلام المختلفة " .

وتابع " اتمنى من مسؤلى نادى حرس الحدود الموافقة على رحيلى للنادى الاهلى لرغبتى الشديده فى العودة الى بيتى الذى ابتعدت عنه خلال الفترة الماضية " .

وواصل " اتشوق للعب لاحد الاندية الجماهيرية الكبرى كالنادى الاهلى خاصة بعد ان قضيت اكثر من خمسة سنوات  داخل نادى حرس الحدود , فالتغيير سيمنحنى مزيد من الرغبة فى التألق وسيخلق بداخلى داوافع جديدة " .

واختتم مهاجم الحدود تصريحاته " اللعب للاهلى شرف كبير يتمنى ان يناله الكثير من اللاعبين سواء على المستوى المحلى او العربى او الافريقى لاسيما وانه  مؤسسة كروية عملاقة وواجهة حضارية للاندية المصرية " .

الجدير بالذكر أن أحمد حسن مكى ترعرع فى صفوف ناشئى الأهلى مواليد 1987 ورحل فى سن الـ 17 عام ليستقر فى حرس الحدود.

المصدر : موقع يلا كورة


شحاتة ينتظر رفض استقالته رسمياً للإجتماع بمسئولي الزمالك


ينتظر حسن شحاتة المدير الفني لفريق الزمالك صدور قرار رسمي من مجلس الإدارة برفض استقالته من اجل حضور اجتماع السبت والذي يقوده ممدوح عباس رئيس النادي.

وحسبما أفاد مراسل  Yallakora فإن شحاتة أكد لمسئولي النادي أنه لن يحضر الاجتماع إلا بعد صدور قرار رسمي يتم من خلاله رفض الاستقالة والتمسك به على رأس القائمة الفنية للفريق.

يذكر أن اجتماع السبت سيناقش عدد من الأمور أبرزها عودة شحاتة لقيادة الفريق بالإضافة إلى عدد من الملفات العالقة على رأسها الاستغناء عن أحمد حسام ميدو وعقوبات شيكابالا فضلاً عن الصفقات الجديدة.

وعلى الجانب الآخر يعقد الجهاز الفني للزمالك – في غياب شحاتة – اجتماع وذلك من اجل مناقشة الخطة التي سيسير عليها الفريق خلال الفترة المقبلة لاسيما وان الأبيض سيعود من للتدريبات مطلع الشهر المقبل استعداداً لدوري أبطال إفريقيا.

المصدر : موقع يلا كورة


شكري: قادرون على إعادة هيبة مصر أمام المنتخب التركي


أكد أحمد شكري لاعب المنتخب المصري الأوليمبي أنه وزملاءه في الفريق قادرون على إعادة الهيبة للفريق وتقديم مستوى جيد الجمعة امام تركيا ضمن الجولة الثانية من دورة تولون الودية .

واضاف شكري في التصريحات التي أدلي بها للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على أن كل لاعبي المتنخب المصري يتطلعون لتقديم أداء جيد لاسيما بعد الخسارة التي منى بها أبناء هاني رمزي في الجولة على يد المنتخب الهولندي.

وتابع اللاعب أن الجهاز الفني بقيادة هاني رمزي نجح في إزالة حزن الخسارة بثلاثية من هولندا مؤكدا أن الجميع لديه طموح في إعادة هيبة المنتخب الأوليمبي من جديد أمام تركيا ثم اليابان.

واختتم اللاعب صاحب الـ22 عام تصريحاته بأنه يتمنى من الجميع أن يدعم المنتخب الاوليمبي من اجل تحقيق حلم المصريين في تحقيق إنجاز في دورة الألعاب الأوليمبية في لندن.

المصدر : موقع يلا كورة


إينو: مبدأ "الإعارة" مرفوض مقدما


شدد معتز إينو لاعب  وسط الأهلي والذي كان معارا خلال الفترة الماضية لصفوف سموحة بأنه سيرفض وبشدة مبدأ إعارته مجددا لأي نادي آخر.

وقال لاعب وسط الزمالك السابق في تصريحات خاصة لـYallakora.com: "إذا طالبني الأهلي بإعارتي لأي نادي آخر سأرفض وبشدة".

وأضاف "عقدي مع الأهلي سينتهي بنهاية الموسم المقبل وإذا قرر مسئولي النادي إعارتي فسوف أرفض وأطالبهم بمنحي عقدي حتي أنتقل للنادي الذي أرغب في اللعب له بشكل نهائي".

وتابع: "أرغب في الإستمرار مع الأهلي وأتمنى ان لا أرحل عن الفريق".

وعن سؤال عما إذا كان من الممكن أن  أن يعود مجددا للزمالك إذا فاوضه الأخير، رد إينو "لن أستبق الأحداث وسأنتظر موقف الأهلي".

وكان مراسل Yallakora.com قد كشف في وقت سابق عن نية حسام البدري المدير الفني الجديد للأهلي في الاستغناء عن اينو مع أحمد السيد وفابيو جونيور.

المصدر : موقع يلا كورة


الأهلي يقرر تكريم مانويل جوزيه


قرر مجلس إدارة النادي الأهلي إقامة حفل تكريم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق وجهازه المعاون السبت وسيتم تقديم الشكر على الفترة التي قضاها العجوز البرتغالي في النادي.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن الحفل سيقام السبت وسيتم الدعوة إليه للمشاركة في تكريم المدير الفني الذي قدم الكثير للنادي خلال ثلاث ولايات تولى فيها قيادة الأحمر.

وكان البرتغالي مانويل جوزيه قد رفض تجديد عقده مع الأهلي ليعلن بذلك رحيله عن الفريق الذي حصد معه عدد كبير من البطولات على الصعيد المحلي والإفريقي.

وكانت أنباء قد ترددت حول اقتراب جوزيه من تدريب فريق السد القطري إلا ان البرتغالي نفى ذلك من خلال تصريحات لقناة الأهلي ليضفى المزيد من الغموض حول محطته المقبلة.

وقد تولى حسام البدري ناصية الامور الفنية في الأحمر بعد رحيل جوزيه ليقود الفريق خلال الاستحقاقات المقبلة لاسيما دوري أبطال إفريقيا ودوري الموسم الجديد.

المصدر : موقع يلا كورة


ليرس ينافس الزمالك على ضم الشناوي


دخل فريق ليرس البلجيكي من خلال مالكه ماجد سامي على خط المفاوضات مع النادي المصري البورسعيدي من أجل الحصول على خدمات الحارس الدولي احمد الشناوي.

وحسبما أفاد مراسل  Yallakora.com  فإن تامر النحاس وكيل أعمال الشناوي تلقى اتصال من جانب ماجد سامي مالك ليرس طلب فيه الحصول على خدمات الشناوي كما أنه طلب عقد اجتماع مع الوكيل للحديث عن الألية التي سينتقل بها اللاعب للفريق البلجيكي سواء بالإعارة أو البيع.

ومن جانبه قرر تامر النحاس نقل الامر برمته إلى الشناوي المتواجد الآن في فرنسا مع المتنخب الاوليمبي إلا أن الأخيرة أبدى رفض مبدئي لهذا العرض خاصة وان الدوري البلجيكي ليس قوي ويرى الحارس الشاب أنه لن يضيف إليه.

وكان الشناوي قد خاض فترة إعاشة في نادي ريال بيتيس الإسباني لكن الصورة لم تتضح بعد سواء برغبة النادي الإسباني في التعاقد معه من عدمه .

وعلى الصعيد الداخلي فإن الزمالك يترقب الموقف حيث أنه في حال فشل اللاعب في الاختراف الخارجي فإن اللاعب ينضم رسمياً للفريق الأبيض على سبيل الإعارة.

المصدر : موقع يلا كورة


التعاقد مع زكريا والتجديد لعبد الواحد ضمن اهتمامات اجتماع "الحسم"


يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك لمناقشة عدد من الملفات خلال إجتماع السبت الحاسم ويأتي ضمن جدول أعمال المجلس التعاقد مع مؤمن زكريا لاعب المصري على سبيل الإعارة بالإضافة إلى التجديد لعبد الواحد السيد.

وحسبما أفاد مراسل  Yallakora.com فإن مجلس الزمالك سيعسى خلال هذا الاجتماع إلى إنهاء ملف التعاقد مع مؤمن زكريا مهاجم المصري والذي نال إشادة حسن شحاتة المدير الفني للفريق.

وسيكون ملف التجديد لعبد الواحد السيد من أبرز الملفات في اجتماع الغد وسيسعى المجلس إلى إنهاء هذا الملف بالتجديد لقائد الفريق الذي سينتهى عقده هذا الموسم.

وسيناقش المجلس ايضاً عدد من الملفات الهامة أهمها على الإطلاق عودة حسن شحاتة المدير الفني الذي قدم استقالته الاسبوع الماضي وقبلهتا الإدارة البيضاء قبل أن تتراجع , وسيكون ملف الثنائي ميدو وشيكابالا مطروح بقوة على طاولة اجتماع المجلس.

المصدر : موقع يلا كورة


أنباء عن بقاء شحاتة مع الزمالك .. والمعلم يجتمع بعباس السبت


أكد حسن شحاتة المدير الفني لفريق الزمالك بقاءه في منصبه حيث ينتظر أن يجتمع غداً السبت مع رئيس النادي ممدوح عباس.

وتعذر وصول حسن شحاتة من الكويت اليوم الجمعة حيث سيصل للقاهرة في الحادية عشر والنصف من صباح السبت ليتجه مباشرة لنادي الزمالك للاجتماع مع عباس.

وأفاد مراسل Yallakora.com بأن القائمين على معسكر نادي الزمالك بالكويت طلبوا التأكد من بقاء شحاتة كي تتم إقامة المعسكر.

وأكد المعلم للمسئولين عن المعسكر البقاء في منصب المدير الفني للزمالك وتقرر أن يلعب الفريق مباراتين بالكويت.

وسيلعب الزمالك مع فريق السالمية يوم 27 يونيو و29 يونيو.

المصدر : موقع يلا كورة


نطحة سليمان وخطأ الشناوى ودهس عبدالملك فى أبرز لقطات مصر وتركيا - فيديو


شهدت مباراة منتخب مصر وتركيا الأوليمبى فى دورة تولون الودية العديد من اللقطات الطريفة والتى ينقلها لكم Yallakora.com خلال التقرير التالي.

خطأ الشناوى

يتحمل أحمد الشناوى حارس المنتخب المصرى مسئولية الهدف الأول لمنتخب تركيا بخطأ غريب ، حيث خرج الشناوى وقام بـ " التحليق " على مهاجم تركيا ليلعبها الأخير بأريحية لتصدم بالقائم الأيمن وترتد إلى إيمري الذى يسدد ويفشل الشناوى فى التصدى إلى الكرة ليتقدم المنافس بهدف نظيف.

نطحة سليمان

وضح عدم تأقلم قلبي دفاع مصر محمود علاء و صلاح سليمان ، وكانت اللقطة الطريفة التى جسدت عدم التفاهم قيام سليمان بلعب الكرة ورأس زميله مدافع حرس الحدود.

دهس عبد الملك

تعرض أحمد عيد عبد الملك مهاجم المنتخب الأوليمبى إلى عنف شديد تجسد فى ركلة من قدم مدافع منتخب تركيا فى رأسه.

كعب محسن

مهارة فنية رائعة كشف عنها مروان محسن مهاجم منتخب مصر الأوليمبى وبتروجيت الذى منح زميله عمر جابر تمريرة سحرية بـ " الكعب " ليتعادل المنتخب المصرى الأوليمبى كع نظيره التركي.

لمشاهدة لقطات مباراة مصر وتركيا أضغط هنا

المصدر : موقع يلا كورة


المنتخب الأوليمبي يتعادل مع تركيا ويحقق أول نقطة بدورة تولون.. فيديو


تعادل المنتخب المصري الأوليمبي 1-1 مع نظيره التركي ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى لدورة تولون الودية.

وتقدم المنتخب التركي بعد خمس دقائق عن طريق إيميري قبل أن يتعادل الفراعنة في الشوط الثاني عن طريق عمر جابر في الدقيقة 71.

ووصل المنتخب المصري لنقطة في ذيل المجموعة بينما تصدرت تركيا المجموعة بأربع نقاط تليها هولندا بثلاثة نقاط ثم اليابان ثالثة بفارق الأهداف.

علماً بأن المنتخب الياباني قد فاز 3-2 على هولندا في وقت سابق.

وتحسن أداء الفراعنة عن الجولة الأولى التي خسر فيها الفريق بثلاثية نظيفة ضد هولندا.

ملخص الشوط الأول

فاجئت تركيا مصر بهدف مبكر للغاية عن طريق إيميري بعد خمس دقائق حيث سدد اللاعب التركي من داخل منطقة الجزاء لتسقط من أيدي أحمد الشناوي في الشباك.

وبعد الهدف قام لاعبو المنتخب المصري بالسيطرة على مجريات الأمور ولكن دون خلق خطورة حقيقية على المرمى التركي.

على الجانب الآخر حاول الأتراك عمل هجمات سريعة على مرمى الحارس أحمد الشناوي لكن الدفاع كان بالمرصاد.

وأدخل المدرب هاني رمزي محمد هشام بدلاً من محمد صبحي.

وراوغ البديل هشام محمد من على الجانب الأيسر مررها أرضية عرضية لكن فشل الهجوم المصري في التعامل مع الكرة جعل الكرة تذهب للدفاع التركي.

وسدد شهاب الدين أحمد قوية على مرمى تركيا لكن الكرة مرت أعلى العارضة.

ملخص الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني بسيطرة من قبل المنتخب التركي على على مجريات الأمور وتراجع من الجانب المصري.

وأهدر إيميري انفراداً بالحارس أحمد الشناوي حيث سدد الكرة بجوار القائم.

وخرج أحمد عيد عبدالملك ليدخل بدلاً منه محمد إبراهيم.

ونجح عمر جابر في تسجيل هدف التعادل بعد تمريرة سحرية بالكعب من مروان محسن بعد سلسلة تمريرات رائعة من قبل لاعبي الفراعنة.

وتحسن الأداء الهجومي للمنتخب المصري في نهاية المباراة لكنهم لم ينجحوا في إحراز هدف الفوز.

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة يرجى الضغط على الرابط التالي:

مصر وتركيا .. دقيقة بدقيقة

لمشاهدة الأهداف أضغط هنا

المصدر : موقع يلا كورة


أرسنال قد يخطف المحمدي من وست هام


أكد موقع كالتشيو ميركاتو أن نادي أرسنال الإنجليزي يراقب الدولي المصري أحمد المحمدي على امل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة خاصة بعدما بات بقاء ه في صفوف سندرلاند صعب.

وذكر الموقع المتخصص في الحديث عن الصفقات أن وست هام الإنجليزي يبذل مساعي كبيرة من خلال سام الاراديس مدير النشاط للحصول على خدمات اللاعب ونقل ميركاتو انباء عن أن أرسنال أدلي بدلوه في هذه الصفقة.

وعلى الرغم من أن الأنباء الواردة من سندرلاند تؤكد أنه لن يتم الاستغناء عن اللاعب إلا أن فرصه مشاركته بفاعليه في الموسم الجديد لن تكون كبيرة خاصة وأن ماتن اونيل المدير الفني للقطط السوداء لا يعتمد عليه بصفة أساسية وهو ما ظهر خلال الموسم الماضي.

في الوقت الذي أكدت فيه وسائل إعلام أخرى ان مسئولي وست هام يتحركون بشكل أفضل من أجل الظفر بخدمات اللاعب خاصة وان الهامرز تحمسوا لهذه الصفقة بعد الصعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر : موقع يلا كورة


عبدالحفيظ: لم نستقر على مكان إقامة معسكر الأهلي للموسم المقبل


أوضح سيد عبدالحفيظ مدير بالكرة بالنادي الأهلي أنه لم يتم الاستقرار على معسكر فريق الكرة الخارجي للموسم المقبل حتى الآن.

وكانت تقارير تحدثت عن أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء استقر على إقامة معسكر الفريق بالنمسا.

وأوضح عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com أن: "هناك مفاضلة بين ألمانيا والنمسا وسلوفاكيا."

وأضاف: "لم يتم الاتفاق حتى الآن على مكان إقامة معسكر الفريق للموسم المقبل وسيتم الاتفاق خلال الاجتماع مع الكابتن حسن حمدي عقب عودته من السفر."

ويتواجد حالياً حمدي في لندن حيث ينتظر أن يعود للقاهرة الأسبوع المقبل.

المصدر : موقع يلا كورة


جهاز المنتخب الأوليمبي يسعى لرفع معنويات اللاعبين ويبرر ثلاثية هولندا


يحاول الجهاز الفني للمنتخب المصري الأوليمبي بقيادة المدير الفني هاني رمزي رفع معنويات لاعبي المنتخب عقب الخسارة 3-0 من هولندا.

وخسرت مصر أمام هولندا بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات دورة تولون الودية.

وقال الموقع الرسمي للإتحاد المصري للكرة أن رمزي وأعضاء الجهاز الفني عقدوا جلسة مع لاعبي المنتخب لإخراجهم من أجواء لقاء هولندا.

وشدد طارق السعيد المدرب المساعد للمنتخب على أن هناك أسباب عديدة تسببت في خسارة الفراعنة أمام الطواحين منها الرحلة الشاقة من القاهرة لتولون وقطع نحو 28 كيلومتراً من فندق الإقامة لملعب المباراة.

وأضاف السعيد: "الابتعاد عن حساسية المباريات بسبب عدم التجمع منذ شهر كان له دوراً في خسارة المنتخب."

المصدر : موقع يلا كورة


اتجاه في الأهلي للاستغناء عن جونيور والسيد وإينو


بدأت الصورة تتضح داخل النادي الأهلي بشأن العناصر التي سيتم استبعادها من الفريق خلال الموسم الجديد وقد ظهرت عدد من الاسماء في الصورة في مقدمتهم البرازيلي فابيو جونيور وأحمد السيد.

وحسبما أفاد مصدر مسئول في الجهاز الفني في تصريحاته لـ Yallakora.com فإن حسام البدري المدير الفني الجديد قرر الاستغناء عن فابيو جونيور لاعب الفريق بعد توصية من إيهاب علي طبيب الفريق والذي أكد أن البرازيلي لدية إصابة مزمنة في القدم.

كما استقر البدري على عدم التجديد لأحمد السيد والاستغناء عن خدماته وذلك بسبب عدم اقتناع الجهاز لفني ببقاءه لفترة مقبلة في القلعة الحمراء وكذلك الحال بالنسبة للمعتز بالله إينو والذي اوصى البدري بضرورة رحيله عن الأحمر.

وفي ذات السياق فإن البدري طلب الإدارة بالاستغناء عن كل من احمد شديد قناوي ومحمد شوقي إلا أن لجنة الكرة بالنادي أبدت تحفظ على هذا القرار وهو ما يتم دراسته بين جميع الاطراف في الوقت الحالي.

وعلى الجانب الآخر فإن المدير الفني الجديد وافق على عودة الثنائي أحمد شكري المعار إلى تليفونات بني سويف وسعد سمير المعار إلى المصري البورسعيدي.

المصدر : موقع يلا كورة


بوب برادلي يضم محمد شوقي إستعداداً لمواجهة لموزمبيق


قرر الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمتنخب المصري إستدعاء محمد شوقي لاعب الأهلي من اجل الانضمام لمعسكر الفراعنة في إطار الإعداد للمباراة المقبلة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014.

ومن جانبه اكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريحات لـ Yallakora.com على أن الاتحاد المصري لكرة القدم أرسل خطاب رسمي للأهلي من اجل ضم اللاعب لمعسكر الفراعنة.

وسيخوض المنتخب المصري معسكر الاسبوع المقبل في مدينة الاسكندرية والتي ستشهد المباراة الأولى في تصفيات إفريقية امام موزمبيق والمقرر لها يوم 1 يونيو المقبل.

وكان المتنخب المصري قد خاض معسكر في دولة السودان خاض خلاله الفراعنة تجربتين وديتين الاولى امام الكاميرون إنتهت بفوز أبناء برادلي بهدفين في الوقت الذي حققوا فيه فوزاً ثانياً على توجو بثلاثة أهداف دون رد .

المصدر : موقع يلا كورة


المنتخب الأوليمبي يواجه تركيا بهدف تعويض خيبته أمام هولندا


يسعى المنتخب المصري الأوليمبي لتعويض خسارته الكبيرة أمام هولندا 3-0 عندما يلاقي المنتخب التركي يوم الجمعة.

وتأتي المباراة بين مصر وتركيا في إطار الجولة الثانية لمباريات دورة تولون الدولية الودية.

وكانت تركيا قد فازت في الجولة الأولى الأربعاء بهدفين مقابل لا شيء على اليابان.

ووجهت انتقادات حادة للجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي المصري عقب لقاء هولندا لسوء الأداء.

واجتمع الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي مع لاعبي الفراعنة عقب لقاء هولندا لرفع روحهم المعنوية بسبب الخسارة.

وتأتي مشاركة المنتخب الأوليمبي في بطولة تولون من أجل التحضيرات لمباريات دورة الألعاب الأوليمبية في لندن شهر يوليو المقبل.

ولم يستقر الجهاز الفني للمنتخب المصري حتى الآن على أسماء الثلاثي الذي سينضم للمنتخب من الكبار للمشاركة في لندن إلا أنه قصر الاختيار على خمسة لاعبين سيختار منهم وهم: عمرو زكي وأحمد فتحي وأحمد عيد عبدالملك ومحمد أبوتريكة وعماد متعب.

علماً بأن نجم الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا قد تم استبعاده عقب تجاوزه في حق المدرب حسن شحاتة مدربه بالزمالك.

يذكر أن مصر تلعب في المجموعة الثالثة لأوليمبياد لندن بجوار البرازيل وبيلاروسيا ونيوزلندا.

المصدر : موقع يلا كورة


عبد الحفيظ يستبعد الاستغناء عن شوقي وشديد


استبعد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي الاستغناء عن ثنائي الفريق محمد شوقي وأحمد شديد قناوي معتبرهما من ركائز الفريق الاساسية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي "لا صحة لم تردد عن نية الجهاز الفني الاستغناء عن شوقي وشديد، فهما من الركائز الأساسية في الفريق".

وكان بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري قد استدعى محمد شوقي لقائمة المنتخب التي تستعد لمواجهة موزمبيق في الأول من يونيو بمستهل تصفيات كأس العالم 2014.

يذكر ان الأهلي سيعلن الأحد أسماء اللاعبين المستغنى عنهم قبل بداية الموسم الجديد، وتشير التوقعات ان الثلاثي أحمد السيد وفابيو جونيور ومعتز أينو قد يكونوا من أبرز هذه الأسماء.

المصدر : موقع يلا كورة


جوزيه يهنئ محمد شوقي بعد الانضمام للمنتخب المصري


هنأ البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي محمد شوقي لاعب الفريق بالانضمام إلى المتنخب المصري من أجل مباراة موزمبيق المقبلة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن المدير الفني السابق للفريق أصر على الاتصال بمحمد شوقي وتقديم التهاني له بعدما تم استدعاءه من جانب بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري من أجل الانضمام للمعسكر الأخيرة قبل مباراة موزمبيق والتي ستقام يوم 1 يوينو.

وكان محمد شوقي لاعب الأهلي قد غاب عن صفوف المنتخب خلال الفترة الماضية قبل ان يقرر بوب برادلي إعادته من جديد لخوض غمار المباريات الدولية مع الفراعنة.

يذكر أن مانويل جوزيه قد رحل الاسبوع الماضي عن النادي الأهلي بعدما رفض تجديد تعاقده ليتولي حسام البدري المهام الفنية للاحمر في ولايته الثانية بعدما رحل عنه 2010.

المصدر : موقع يلا كورة


سموحة يشترط 2 مليون دولار للموافقة على عرض الأهلي لشراء أفوام


اشترطت إدارة نادي سموحة الحصول على مبلغ 2 مليون دولار مقابل الاستغناء عن خدمات الغاني صامويل أفوام لأي فريق أخر وذلك بعد مفاوضات من جانب الأهلي للتعاقد مع اللاعب.

ومن جانبه أكد اسماعيل فايد نائب رئيس النادي في تصريحات لـ Yallakora.com على أن إدارة ناديه تشترط الحصول عىل مبلغ 2 مليون دولار مقابل الموافقة على رحيل اللاعب سواء كان العرض من الأهلي أو اي نادي اخر.

واضاف فايد :" صامويل حصل على عرض من أحد الأندية البلجيكية خلال الفترة الماضية إلا أن المفاوضات لم يكتب لها النجاح خاصة في ظل تمسك النادي البلجيكي بدفع 1,5 مليون دولار فقط"

وكان مسئولو النادي الأهلي قد بدأوا مفاوضات من اجل الحصول على خدمات اللاعب الذي تألق برداء سموحة قبل إلغاء بطولة الدوري وهو ما جعله مطلب لعدد من الأندية داخل مصر وخارجها.

المصدر : موقع يلا كورة


طارق يحيي يعتذر عن تدريب الاسماعيلي ويوضح الأسباب


عدد طارق يحيي المدير الفني لفريق مصر المقاصة الأسباب التي دفعته للإعتذار عن توليه القيادة الفنية للإسماعيلي.

وقال يحيي في تصريحات خاصة لـYallakora.com "اجتمعت مؤخرا مع الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادي الإسماعيلي تقديرا وإحتراما له حيث كشف لي رغبته في تعييني مديرا فنيا لفريقه".

وتابع: "الاسماعيلي شهد في الفترة الأخيرة رحيل عدد كبير من لاعبيه المميزين بالإضافة إلي معاناته من أزمة مالية وهذه الأزمة ستجعله غير قادر علي شراء لاعبين ذو خبره عالية لتعويض من رحل عنه".

وواصل "عدم شراء لاعبين للإسماعيلي ذو قدرات بدنية وفنية عالية وخبره كبيرة سيجعلني لم أنجح في تحقيق طموحات جماهيره".

وأردف "كل ما سبق يجعلني أعتذر عن تدريب الاسماعيلي، واشكر مجلس إدارته وجماهيره".

المصدر : موقع يلا كورة


وكيل رزاق ينفى تمرده على الزمالك


نفى احمد يحيي وكيل أعمال الدولي البنيني رزاق اوموتويوسي لاعب الزمالك أن يكون وكيله قد تمرد على الأبيض ورفض العودة للقاهرة.

وقال يحيي في تصريحات لـYallakora.com أن اللاعب مشغول الآن في معسكر مع منتخب بلاده مضيفاً أنه لم يتحدث معه مطلقاً بشأن رغبته في الرحيل عن النادي الأبيض او عدم العودة لمصر.

وتابع يحيي أن اللاعب لديه مستحقات متأخرة لدى النادي وكان من المفترض ان يحصل عليها مطلع إبريل الماضي إلا أن ذلك لم يحدث مضيفاً أنه لم يتحدث بشان الحصول عليها.

وقال :" رزاق مشغول في الوقت الحالي بمعسكر بنين ولن ينتهي قبل يوم 20 يونيو المقبل حيث سيخوض عدد من المباريات الودية وبعدها مباراة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم"

وكانت أنباء قد تواترت عن أن اللاعب يرفض العودة للقاهرة في ظل خلافات مع مسئولي ناديه حول المستحقات المالية ، يذكر ان رزاق قد انضم للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وقدم مع الفريق أداء جيد في الدوري الذي تم إلغاءه.

المصدر : موقع يلا كورة


الأهلي يؤجل الإعلان عن قائمة المستبعدين للأحد


أوضح هادي خشبة المدير التنفيذي بلجنة الكرة للنادي الأهلي أنه تم تأجيل الإعلان عن قائمة الفريق النهائية للموسم المقبل وقائمة المستبعدين ليوم الأحد المقبل.

وقال خشبة في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي أن لجنة الكرة قامت بعمل اتصالات بمسئولي الإتحاد المصري للكرة لمعرفة أخر موعد لإعلان قائمة المستبعدين والتي اتضح أنها تنتهي الأحد.

وستقوم لجنة الكرة بالقلعة الحمراء بمناقشة أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال الساعات المقبلة لتحديد القائمة النهائية التي يخوض بها الفريق الموسم المقبل.

وعن موقف اللاعبين المعارين أوضح مسئول المارد الأحمر: "استعرضنا في الاجتماع الأخير موقف اللاعبين المعارين ومنهم من سيتواجد مع الفريق في معسكر النمسا."

من جانبه قام حسام البدري المدير الفني بتقديم عدة طلبات للجنة الكرة وتجري دراستها في الوقت الحالي للوقوف على إمكانية تنفيذها.

علماً بأن لجنة الكرة اجتمعت اليوم الخميس لعدة ساعات بحضور محمود الخطيب نائب رئيس النادي وخشبة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالإضافة للبدري.

المصدر : موقع يلا كورة


إنبي يستغني رسمياً عن بلال وأبو العلا بموافقة العشري


استغنى نادي إنبي رسمياً عن عدد من لاعبيه بموافقة طارق العشري المدير الفني الجديد لإنبي الذي صدق على قائمة المستبعدين التي حددها سلفه في الفريق البترولي حسام البدري وتم توجيه الشكر لهم.

ومن جانبه أكد طارق العشري في تصريحاته لـ Yallakora.com أنه اطلع على قائمة العناصر المستبعدة من جانب حسام البدري ووجدها منطقية وهو ما جعله يوافق عليها.

وقد ضمت قائمة العناصر التي سيتم الاستغناء عنهم دون مقابل كل من أحمد بلال ومحمد أبو العلا بالإضافة إلى محمود ناجح وأحمد حسني وبسام أبو حديد في الوقت الذي تم عرض حسين علي لاعب الفريق المنضم للجونة للبيع حتى يستفيد الفريق مادياً من الصفقة.

في الوقت نفسه تم وضع عدد من اللاعبين على قائمة المعروضين للإعارة وهم مصطفي شمامة ، المهدي سليمان ، ومصطفي جلال.

وكان طارق العشري قد تولى مهام الفريق رسمياً أمس بعدما رحل حسام البدري المدير الفني السابق للفريق إلى الأهلي الذي رحل عنه مدربه البرتغالي مانويل جوزيه.

المصدر : موقع يلا كورة


الزمالك يستغنى عن ميدو و5 اخرين.. ومقلد: لم نرسل القرار لاتحاد الكرة


قرر نادي الزمالك الاستغناء عن أحمد حسام ميدو مهاجم الفريق وخمسة اخرين ، فيما أكد اللواء علاء مقلد مدير عام النادي انه لم يرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة بأسماء المستغنى عنهم.

وأفاد مصدر مسئول بالزمالك لمراسل Yallakora.com انهم قرروا الاستغناء عن كلا من ميدو والغاني كريم الحسن ومصطفى حجاب وأحمد قطاوي وسعيد عبد القادر ومحمد محسن.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن ان غدا الجمعة 25 مايو هو اليوم الأخير لارسال اللاعبين المستغنى عنهم في أنديتهم، قبل ان يمد هذه المهلة إلى يوم الأحد 27 من الشهر ذاته.

وقال علاء مقلد مدير عام الزمالك في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "لم نرسل بعد أي خطاب رسمي لاتحاد الكرة بالاستغناء عن ميدو أو اللاعبين الشباب".

وأضاف "إدارة الزمالك أرجأت هذا الأمر إلى بعد اجتماع السبت ".

ووضع حسن شحاتة المدير الفني للزمالك إدارة النادي في مأزق حيث اشترط عليها الاستغناء عن ميدو، وهو الأمر الذي سيحمل النادي 5 مليون جنيه قيمة مستحقات اللاعب المتأخرة دن الاستفادة من بيعه.

وكان رأيا في الزمالك يرغب في الأبقاء على ميدو لتخفيض قيمة الخمسة مليون جنيه مستحقات اللاعب، إلا ان هذا القرار قوبل بالرفض لأنه سيعني رحيل حسن شحاتة، وتحمل 25% جديدة من مستحقات ميدو للموسم الجديد والتي تقدر بـ 2 مليون جنيه.

وقد يعود المعلم لقيادة الزمالك بعد الاستغناء عن ميدو كما اشترط للعدول عن استقالته، فيما تسعى إدارة النادي لإقناعه بالابقاء على شيكابالا بعد مشكلتهما الأخيرة.

المصدر : موقع يلا كورة


وقفة احتجاجية لقدامى الاتحاد اعتراضاً على مدرب الحراس الجديد



أعلن عدد من قدامى اللاعبين بنادي الاتحاد السكندري عن تنظيم وقفة احتجاجية الاثنين المقبل اعتراضاً منهم على قرار عفت السادات رئيس النادي بتعيين اسامه عبدالكريم مدرب حراس مرمى نادي الترسانة الاسبق ضمن الجهاز المعاون للاسباني ماكيدا.

وطالب عدد من قدامى الحراس الذى يعد ابرزهم يوسف طاهر واحمد عباس وعصام عبد العظيم بإقامة تلك الوقفة الاحتجاجية تزامنا مع اجتماع مجلس ادارة النادي القادم.

ووفقاً لما افاد به مراسل Yallakora.com أعلن هانى سرور عضو مجلس ادارة النادي تضامنه مع قدامى اللاعبين فى اقامة تلك الوقفة باعتباره احد المعارضين لقرارت السادات التي يتم اتخاذها بعيداً عن أعين اعضاء المجلس.

كما أعلن عدد كبير من جماهير النادى وجبهة تصحيح المسار عن تضامنهم مع قدامى اللاعبين فى تلك الوقفة اعتراضا منهم على عدم تعاقد ادارة النادى مع صفقات مميزة بإستثناء محمد عبد المنصف حارس الفريق الجديد وإعلان السادات عن صفقات وهمية لتهدئة الرأى العام السكندري كصفقة انتقال كريم ذكري.

وقال سرور فى تصريحات خاصة خاصة لـYallakora.com : "قدامى اللاعبين وحراس المرمى بالنادى اعلنوا عن اقامة وقفتهم الاحتجاجية ضد قرار السادات بعدم تعيين مدرب لحراس المرمى من ابناء النادى على الرغم من وجود اكثر من مدرب متميز لاسناده تلك المهمة."

وتابع "رئيس النادي تعمد تجاهل قدامى اللاعبين والحراس في عدة امور منها لجنة التعاقدات واسناد المهام التدريبة عكس ما يتم فى اندية الممتاز الاخرى."

واختتم سرور تصريحاته قائلاً "مخالفات السادات لا يمكن السكوت والتجاوز عنها بل سيتم التصدي لجميع القرارات التي يتم اتخاذها دون علم اعضاء المجلس."

المصدر : موقع يلا كورة



مصير عبدالمنعم في الأهلي مرتبط بموقف النيني


قد يرتبط مصير بقاء الحارس أحمد عادل عبدالمنعم في صفوف النادي الأهلي بنجاح الفريق في التعاقد مع محمد النني لاعب المقاولون العرب من عدمه.

وأفاد مراسل Yallakora.com بأن المارد الأحمر يسعى للتعاقد مع النني عن طريق منح ذئاب الجبل الحارس المعار محمود أبوالسعود بشكل نهائي بالإضافة لجانب مالي يتم الاتفاق عليه بين الطرفين لاحقاً.

وفي حالة رفض ذئاب الجبل الاستغناء عن النني سيعود الحارس محمود أبوالسعود لصفوف الأهلي.

وفي الحالة الثانية سيقوم الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة حسام البدري المدير الفني الجديد بالاستغناء عن عبدالمنعم والاعتماد على شريف إكرامي وأبوالسعود فقط في مركز حراسة المرمى.

المصدر : موقع يلا كورة


والد ميدو : ابني لن يتنازل عن مليم للزمالك .. ولن يلعب له الموسم المقبل


اكد حسام وصفي والد اللاعب احمد حسام "ميدو" مهاجم نادي الزمالك ان نجله لن يتنازل عن "مليم" لصالح ناديه من مستحقاته المتأخرة مؤكدا ان اللاعب لن يكون متواجد مع الفريق في الموسم القادم.

واصبح ميدو ملفا شائكا في الزمالك بعدما انقسم مجلس ادارة النادي حول قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد حتي يستفيد النادي من بيعه او الاستغناء عنه مجانا تنفيذا لمطالب حسن شحاتة الذي اشترط رحيل اللاعب اضافة الي محمود عبدالرازق "شيكابالا من اجل الاستمرار مع النادي.

وقال وصفي في تصريحات خاصة لـYallakroa.com " ميدو لن يترك مليم واحد للزمالك، ومشكلة النادي المالية ليست مسؤوليتنا."

واضاف " الموضوع اصبح مسألة كرامة بالنسبة لميدو فالزمالك اضر باللاعب مرتين، الاولي عندما فشل اداريا في قيده، والثانية عندما ابعده عن المباريات خلال الموسم الماضي مما اثر علي سعر اللاعب في سوق الانتقالات."

وواصل " اخذ ميدو قرار نهائيا بالرحيل عن الزمالك ونملك اكثر من عرض من اوروبا وبالاخص في انجلترا نفاضل بينهم حاليا."

وكان مسؤول رسمي في نادي الزمالك قد اكد في تصريحات خاصة لـYallakroa.com انه سيكون علي ممدوح عباس تحمل مستحقات ميدو والبالغة 5 مليون جنيه من جيبه الخاص اذا اراد ان يتركه يرحل بالمجان.

المصدر : موقع يلا كورة


مسؤول بالزمالك: على عباس تحمل مستحقات ميدو اذا اراد الاستغناء عنه



قال مسؤول بنادي الزمالك انه سيكون علي رئيس النادي ممدوح عباس تحمل مستحقات المهاجم احمد حسام "ميدو" اذا اراد الاستغناء عنه.

ويشهد مجلس ادارة الزمالك حاليا خلافا شديدا حول مسألة قيد ميدو في القائمة الجديدة حيث ينادي عددا من الاعضاء بضرورة قيد اللاعب لضمان الحصول علي مقابل مادي في حالة تلقيه عروضا خارجية فيما يريد رئيس النادي الاستغناء عنه حتي يبقي على حسن شحاتة كمدير فني للفريق.

وكان شحاتة قد استقال رسميا من الزمالك لعدم تنفيذ مطالبه بالاستغناء عن الثنائي محمود عبدالرازق "شيكابالا" وميدو وهي الاستقالة التي وافق عليها مجلس الادارة بدون حضور رئيسه الامر الذي جعل عباس يتدخل لالغاء القرار والانتظار لحين عودته الي مصر للاجتماع بشحاتة.

وصرح شحاتة لـYallakora.com من الكويت حيث يتواجد حاليا بأنه اغلق ملف الزمالك تماما رافضا العودة اليه مرة اخرى.

وقال مسؤول بالزمالك رفض الكشف عن اسمه في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com " عباس فقط هو الذي يريد الاستغناء عن ميدو وهو امر سيكون بمثابة كارثة مالية علي الزمالك."

واوضح " يحق لميدو الحصول علي مستحقات مالية من الزمالك تبلغ 5 مليون جنيه وحال قررنا الاستغناء عنه مجانا فلن يحق للنادي الحصول علي اي مليم نظير بيعه لأي نادي اخر."

وواصل " يجب قيد ميدو في القائمة حتي يكون للزمالك حق في بيعه لأي نادي، فالمبلغ الذي نتحدث عنه هنا ليس بالهين."

واضاف " لن نمانع في الموافقة علي الاستغناء عن ميدو ولكن بشرطة واحد هو ان يتحمل رئيس النادي مستحقات اللاعب المتأخرة من جيبه الخاص ولا يكلف خزينة النادي اي شيء."

المصدر : موقع يلا كورة