النني: الأهلي حلمي الأول .. ونسعى لاخراج المصريين من الحزن


يتمنى محمد النني نجم خط وسط المقاولون العرب ومنتخبي مصر الوطني والأولمبي انتقاله لأكثر من نادي وأولها الأهلي.

وقال النني في تصريحات خاصة لـYallakora: "أتمنى موافقة نادي المقاولون العرب علي انتقالي للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الحالية خاصة وأنني أريد اللعب لأكثر من نادي وأولهم بكل تأكيد (الأهلي)."

وسيحل منتخب أفريقيا الوسطي ضيفا علي منتخب مصر الوطني يوم الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستستضيفها جنوب أفريقيا 2013.

وحول هذه المباراة تحدث النني: "نحن كلاعبين نمر حاليا بحالة معنوية مرتفعة للغاية نتيجة فوزنا علي موزمبيق وغينيا في تصفيات كأس العالم".

وتابع: "هذه الحالة سيكون لها مردود أكثر من إيجابي علينا في مباراتنا أمام أفريقيا الوسطى وأؤكد بأن هدفنا هو إخراج الشعب المصري من حالة الحزن التي يمر بها حاليا من خلال الفوز بهذه المباراة".

وعن إعتماد الأمريكي بوب برادلي علي عدد من اللاعبين الشباب في المنتخب الأول علق ناشىء الأهلي السابق: "أثبتنا بأننا جديرون باللعب للمنتخب الأول بفضل الله سبحانه وتعالي أولا ثم بالمجهود الكبير الذي نبذله بصفة مستمرة والقادم أفضل".

المصدر : موقع يلا كورة

الشناوي: لو فشلت مفاوضات ليرس سأنضم للزمالك


أكد أحمد ناصر الشناوي حارس مرمي المصري بأن مقدم التعاقد لم يمثل أي مشكلة له بالنسبة لانتقاله لصفوف الزمالك علي سبيل الإعارة.

وكان مسئولوا نادي الزمالك وليرس البلجيكي قد دخلوا خلال الفترة الماضية في مفاوضات جادة مع الشناوي للتعاقد معه.

وقال الشناوي في تصريحات للصحفيين عقب عودته من بعثة منتخب مصر في غينيا: "مقدم التعاقد لم يمثل لي أي مشكلة بالنسبة لانتقالي للزمالك وكل ما تردد في وسائل الإعلام عكس ذلك ليس صحيحا بالمرة".

وتابع: "الزمالك نادي كبير وأتمنى من كل قلبي إرتداء فانلته وإذا فشل مسئولوا نادي ليرس البلجيكي في التوصل لإتفاق مرضي بشأن التعاقد معي فسوف أوقع علي الفور للفريق الأبيض".

وأختتم الشناوي تصريحاته مشيدا فيها بالروح العالية التي تسيطر علي زملائه اللاعبين في مبارياتهم الرسمية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وشدد علي أن هدفهم هو الفوز علي أفريقيا الوسطي في مباراتهم المقبلة.

جدير بالذكر أن منتخب الفراعنة قد بدأ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالفوز علي موزمبيق ثم غينيا وسيلتقي مع أفريقيا الوسطي يوم الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2013.

المصدر : موقع يلا كورة

استقطاب الجالية المصرية هدف السد من التعاقد مع زيدان


أكد جاسم الرميحي أمين السر العام للسد القطري إن استقطاب الجالية المصرية هدف النادي من التعاقد مع المهاجم الدولي المصري محمد زيدان.

وأشار جاسم الرميجي في تصريحات للموقع الرسمي للسد إلى إن زيدان يعتبر إضافة كبيرة للفريق القطري في حالة التعاقد معه في الموسم القادم.

وأضاف:" نحن مثل الجميع نقرأ في وسائل الأعلام عن الأقاويل التى دارت حول التعاقد مع زيدان ولكن لا أستطيع أن أؤكد أو أنفي هذا الكلام."

وتابع:" التعاقد مع زيدان سيساهم بشكل كبير في زيادة عدد المتابعين للفريق السداوي من أبناء الجالية المصرية بدولة قطر."

وفي حال نجحت صفقة انتقال زيدان للسد القطري، فسوف يزامل الأسطورة الاسبانية راؤول جونزاليس في هجوم الفريق القطري بعد ان انضم الأخير للفريق من نادي شالكه الألماني.

المصدر : موقع يلا كورة

كونان: اوقع للأهلي عقب عودتي لمصر .. ولولا المقاصة لما تحقق حلمي


اكد أوسو كونان مهاجم فريق مصر المقاصة انه سيوقع للنادي الاهلي عقب عودته الي مصر خلال يومين مشيرا الى انه لولا وجود في فريق مثل المقاصة لما تحقق حلمه بالانتقال الي نادي كبير مثل الاهلي.

وقال كونان في تصريحات خاصة لـYallakora " أحب أن أوجه من هنا جزيل شكري لإدارة نادي مصر المقاصة والجهاز الفني بقيادة طارق يحيي علي موافقتهم على انتقالي للنادي الأحمر الذي يعد من أكبر الأندية ليس في مصر فقط بل في أفريقيا والشرق الأوسط".

واضاف " لولا وجود في فريق مثل المقاصة، لما كان حلمي قد تحقق بالانتقال الي الاهلي. أي نادي اخر كان سيضع شروطا تعجيزية لمنع انتقالي."

وعن انضمامه للأهلي قال "كان حلمي الانضمام لنادي كبير مصر الأهلي الذي يشارك باستمرار في بطولة دوري أبطال أفريقيا وبفضل الله تحقق هذا الحلم وسأبذل قصاري جهدي حتي أكون عند حسن ظن الجميع سواء جهاز فني أو جماهير أو مجلس الإدارة".

وواصل " أعرف جيدا بأن الفريق الأحمر يملك في خط هجومه عدد كبير من اللاعبين المميزين ولذا سأسعي باستمرار لحجز مكان لي في التشكيل الأساسي وأن يكون لي دور إيجابي ومؤثر مع الفريق بشكل متواصل".

وأختتم كونان تصريحاته قائلا " عندما أعود من الخارج خلال اليومين المقبلين سأقوم علي الفور بالتوجه للنادي الأهلي لتوقيع العقود الرسمية".

المصدر : موقع يلا كورة

منتخب افريقيا الوسطى يصل القاهرة لملاقاة مصر في التصفيات الافريقية


(د ب أ):

وصلت إلى القاهرة الثلاثاء بعثة منتخب أفريقيا الوسطى قادمة على طائرة إثيوبية من أديس أبابا لملاقاة منتخب مصر يوم الجمعة في التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا 2013 .

وتقام المباراة على استاد برج العرب غرب الإسكندرية وبدون جماهير حيث رفض المجلس الأعلى للقوات المسلحة إقامة المباراة بجماهير بينما قرر اتحاد كرة القدم الأفريقي (كاف) تقديم موعد المباراة 48 ساعة بدلا من الأحد 17 يونيو حيث يتزامن موعدها السابق مع إجراء جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة المصرية.

وكان منتخب افريقيا الوسطى قد خاض مباراة يوم الاحد في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم حيث خسر خارج ارضه امام اثيوبيا بهدفين نظيفين.

ويأتي لقاء يوم الجمعة في اطار الجولة الثانية لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2013 بجنوب افريقيا، حيث ستكون المباراة الاولى في الاسكندرية بمثابة الذهاب علي ان تكون مباراة العودة في افريقيا الوسطى يوم 29 يونيو.

وتنص لوائح البطولة علي وصول المتأهل من مباراتي الذهاب والاياب الي الدور الثالث والذي سيتم تصنيف الفرق فيه الي قسمين الاول يضم الـ15 فرق ذات النقاط الاكبر بناء علي اخر 3 مشاركات لها في كأس الامم الافريقية فيما يضم الثاني الـ15 الاخرين اللذين يملكون نقاطا اقل.

ويتم عمل قرعة بين القسمين لتحديد 15 مواجهة بنظام الذهاب والاياب ايضا ليتأهل 15 منتخبا يضاف اليهم جنوب افريقيا الدولة المستضيفة ليكونوا معا الـ16 منتخب الذين سيشاركون في النهائيات.

المصدر : موقع يلا كورة

اليويفا يحقق في مزاعم انتهاكات عنصرية ضد بالوتيلي وجيبرسيلاسي


وارسو (د ب أ):

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الثلاثاء أنه يحقق في انتهاكات عنصرية خلال مباراتين في يورو 2012، واحدة منهم جمعت بين أسبانيا وإيطاليا، وشهدت ترديد هتافات عنصرية ضد المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي.

وقال روبرت فاولكنر المتحدث باسم اليويفا "بسبب المعلومات الجديدة المستقلة حول مزاعم حدوث انتهاكات عنصرية في مباراة أسبانيا مع إيطاليا وروسيا مع التشيك، قرر اليويفا فتح تحقيق جديد اليوم".

وتحيط مزاعم الانتهاكات العنصرية بماريو بالوتيلي والمدافع التشيكي تيودور جيبرسيلاسي.

وتذمر بالوتيلي من قيام نحو 200 من مشجعي المنتخب الأسباني بتقليد صوت القرود كلما لمس اللاعب الكرة.

بينما أشار جيبرسيلاسي إلى أنه لاحظ هتافات عنصرية موجهة إليه في منتصف ملعب فريقه خلال المباراة أمام روسيا.

المصدر : موقع يلا كورة

بلاتر : اطمئن .. مشكلة العقاب الثلاثي في طريقها للحل


أوضح رئيس الاتحاد الدولي للكرة "فيفا" جوزيف سيب بلاتر للأسطورة الألمانية فرانز بكينباور أن مشكلة العقاب الثلاثي لمرتكبي الأخطاء داخل منطقة الجزاء في طريقها للحل.

وانتقد بكينباور في تقييمه للجولة الأولى لمباريات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" المقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا، طرد الحارس البولندي فوجيتش تشينسي للتدخل العنيف على لاعب اليونان ديميتريس دون إيذاء اللاعب وهو ما يراه بكينباور ظالم لأن ارتكاب خطأ وحيد يؤدي لعقاب ثلاثي هو الطرد ومن ثم الإيقاف بالإضافة لركلة الجزاء.

من جانبه رد بلاتر على ما قاله القيصر في تصريح لصحيفة "بيلد" الألمانية: "اتفهم غضب بلاتر وأنا أؤكد له أن الاتحاد ناقش في اجتماعه الأخير مسألة العقاب الثلاثي وانها أولوية للجنة الفيفا بناء على توجيه بكينباور."

وتابع: "هناك اجتماع في شهر يوليو المقبل لوضع قانون جديد ولقد حان الوقت لعمل شيء."

المصدر : موقع يلا كورة

شنايدر: لست في حاجة لطبيب نفسي


أعرب ويسلي شنايدر لاعب وسط المنتخب الهولندي وفريق إنترناسيونالي عن استيائه من الاستماع لطبيب نفسي رياضي خلال الأحداث الكبرى مثل كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا.

ويلتقي المنتخب الهولندي يوم الأربعاء مع نظيره الألماني في دربي أوروبي تاريخي من جانب ولقاء حاسم للطواحين الهولندية من جانب آخر بعد الخسارة 1-0 في الجولة الأولى من الدنمارك.

وقال شنايدر في تصريحات لصحيفة "دي تيليجراف" الهولندية أنه لا يضعه في حسبانه بأي شكل من الاشكال الاستماع لطبيب نفسي."

وتابع بطل دوري الأبطال الأوروبي في 2010 حديثه قائلاً: "لو تحدث الطبيب هذا لساعتين فمتى سأحصل على الراحة سأنام في هاتين الساعتين."

ويرى ويسلي أنه لو عند أحد من اللاعبين أية مشكلة فالأولى أن يتم حلها داخل الفريق وليس عن طريق طبيب نفسي لأن اللاعبين لو لم يتحدثوا معاً فما عساه الطبيب أن يفعل على حسب تعبيره.

المصدر : موقع يلا كورة

بالفيديو .. لاعب اليونان يطرح حكم مباراة التشيك أرضا


عاقب كوستاس فورتونيس لاعب وسط المنتخب اليوناني الحكم الفرنسي ستيفان لانوي على الإخطاء التحكيمية المؤثرة التي ارتكبها وطرحه أرضاً.

وتتأخر اليونان فى الشوط الأول أمام التشيك بهدفين مثيرين للجدل فيما ألغى الحكم الفرنسي هدفاً للمنتخب اليونان فى لقطة تحكيمية مثيرة أيضاً.

وقام كوستاس لاعب كايرزسلاوترن الألماني بعرقلة الحكم الفرنسي الذى سقط أرضاً فى لقطة طريفة.



بالفيديو .. خطأ ساذج من تشيك يهدي اليونان هدفاً مجانياً


ارتكب بيتر تشيك حارس مرمي منتخب التشيك خطأ ساذجاً أهدي بها منتخب اليونان هدفه الأول فى المباراة التى تجمع الفريقين فى الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

وقام حارس تشيلسى الإنجليزي بمحاولة التقاط كرة جورجيوس ساماراس العرضية إلا أن الكرة افلتت من بين يديه بعد اصطدامه بزميله لتصل الكرة إلى ثيوفانيس جيكاس الذى لم يتواني وضعها فى المرمي الخال من حارسه.

واثار مستوى تشيك فى مباراة روسيا العديد من علامات الاستفهام للحارس الذى قاد تشيلسى للفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا.

لمشاهدة اللقطة اضغط هنا

المصدر : موقع يلا كورة

مباشر الشوط الأول: روسيا 0 - 0 بولندا


تغطية حية ومباشرة للقاء المنتخبين الروسي والبولندي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" المقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا.

ويحتل المنتخب الروسي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط من الفوز 4-1 على التشيك في اللقاء الأول بينما تأتي بولندا ثالثة بنقطة وحيدة من لقاء اليونان.

وانتظروا ملخصاً للشوط الأول فور نهايته

المصدر : موقع يلا كورة

شحاتة يرفض طلب إدارة الزمالك بمشاركة شيكابالا في التدريبات


رفض حسن شحاتة المدير الفني للزمالك مشاركة محمود عبدالرازق شيكابالا في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض خلال الفترة الحالية لحين توفير عرض لرحيل اللاعب على سبيل الإعارة في الموسم القادم .


وعلم "كووورة" أن قرار شحاتة جاء بعد تدخل أحد أعضاء مجلس إدارة النادي بطلب إنتظام اللاعب في التدريبات مثل الثلاثي المعروض للبيع أو الإعارة وهم علاء علي وأحمد المرغني وأحمد غانم سلطان الذي تم تنظيم برنامج خاص بهم لحين تحديد مصيرهم .


وبرر شحاتة موقفه بأن اللاعب أصبح خارج الحسابات تماما ، والصدام الذي حدث معه يمنع وجوده في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض خلال الفترة الحالية .


ويخشى حسن شحاتة من أن يكون تواجد اللاعب في التدريبات الجماعية بداية لتنفيذ مخطط بإستمرار شيكابالا مع الفريق وعدم الرحيل ، بحجة عدم وجود عروض مناسبه له .

المصدر : موقع كووورة

نهايه الاسطورة توريس !!

جنيفينو - د ب أ - بعد غيابه عن التشكيلة الأساسية لفريقه في أولى مبارياته ببطولة كأس الأمم الأوروبية وإهداره فرصتين ثمينتين للفريق في نهاية اللقاء، أصبح المهاجم الأسباني فرناندو توريس هو محور الجدل في المنتخب الأسباني الذي يسعى للدفاع عن لقبه القاري حاليا.

وأصبح السؤال المطروح بقوة لدى كثيرين من المتابعين للفريق، بل وداخل معسكر الفريق في بولندا حاليا هو «هل يحتاج توريس إلى تدعيم ثقته في نفسه أم يجب استبداله بلاعب آخر؟».

وأثارت المباراة العديد من الشكوك وعلامات الاستفهام كان معظمها عن توريس الذي نال العديد من الانتقادات.

وبدأ توريس، مهاجم تشلسي الإنكليزي، المباراة على مقاعد البدلاء، بعدما فضل المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للفريق عدم اللعب برأس حربة صريح ودفع مكانه باللاعب سيسك فابريغاس كمهاجم رغم أنه يجيد اللعب في خط الوسط أو خلف رأس الحربة. وكان هذا التشكيل بالطبع صدمة كبيرة لتوريس الذي توقع أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية في هذه المباراة، خصوصاً مع عدم مشاركة زميله دافيد فيا مهاجم برشلونة الأسباني في هذه البطولة بسبب عدم استعادة لياقته بالكامل بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لأشهر عدة. وعندما نزل توريس إلى أرض الملعب بعد أكثر من 70 دقيقة من المباراة، توقع الجميع أن المنتخب الأسباني في طريقه لتحقيق الفوز.

ولعب توريس بدلا من فابريغاس في الفترة الأخيرة من المباراة، وسنحت له فرصتان أكيدتان، ولكنه أكد في كل منهما أنه لم يعد كما كان في الماضي أو كما كان قبل أربع سنوات.

وكانت الفرصة الأولى التي أهدرها توريس شبيهة إلى حد كبير بالفرصة التي سجل منها هدف الفوز على المنتخب الألماني في نهائي يورو 2008.

ونجح توريس قبل أربع سنوات في مراوغة الحارس الألماني ينز ليمان بثقة ومهارة فائقة ليسجل الهدف الثمين، ولكنه لم ينجح في ذلك أمس الاول أمام الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون، حيث أخفق في المراوغة ولم يستطع حتى تسديد الكرة في اتجاه المرمى بعدما تدخل بوفون وأبعد الكرة من أمامه. وقال توريس بحزن شديد بعد المباراة: بوفون خرج بشكل رائع وأبعد الكرة. لقد توقع جيداً ما يمكن أن يحدث.

وأصيب الجميع بالحيرة، ومن بينهم دل بوسكي نفسه، الذي أصبح مطالباً بالمفاضلة بين الاستمرار في الدفع بتوريس أملاً في تعزيز ثقة اللاعب بنفسه أو اللجوء إلى مهاجم آخر، حيث تضم قائمة الفريق مهاجمين آخرين مثل ألفارو نيغريدو وفرناندو يورنتي. ويبدو التعامل مع هذا الموقف صعبا للغاية، لأن توريس (28 عاماً) ليس المهاجم الشاب الذي لا تزال أمامه العديد من السنوات في الملاعب، كما أنه يعاني كثيرا في الوقت الحالي على المستوى المعنوي بعدما أخفق في أكثر من اختبار على مدار السنوات القليلة الماضية. ولكن المنتخب الأسباني أيضا لا يمكن أن يفكر في مصلحة اللاعب على حساب الفريق. ومع ضرورة الفوز التي فرضت على المنتخب الأسباني في مباراته المقبلة أمام ايرلندا، سيكون دل بوسكي بحاجة إلى اتخاذ قراره سريعا وإلى تحمل تبعات هذا القرار.

ولم يعد القرار خاصاً بمشاركة توريس في المباراة المقبلة فقط وإنما بمشاركة اللاعب في ما تبقى من مباريات للفريق في البطولة .

المصدر : موقع القبس

ناني لا يشعر بالقلق إزاء الصيام التهديفي للمنتخب البرتغالي


أوبالينيكا (بولندا) (د ب أ):

قال ناني لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي الاثنين إنه لا يشعر بالقلق إزاء الصيام التهديفي للمنتخب في الفترة الأخيرة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه المنتخب البرتغالي للقاء نظيره الدنماركي الأربعاء في ثاني مبارياته بالمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة حاليا ببولندا وأوكرانيا.

وبات المنتخب البرتغالي بحاجة إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الدنماركي كي يحافظ على فرصته في التأهل لدور الثمانية ، وذلك بعد أن خسر الفريق البرتغالي أمام نظيره الألماني صفر/1 السبت في أولى مبارياته بالبطولة.

وقال ناني خلال وجوده بمقر تدريبات المنتخب البرتغالي بمدينة أوبالينيكا البولندية :"سجلنا هدفا واحدا فقط خلال أخر أربع مباريات لنا ، إنه شيء جنوني عندما يكون لديك كريستيانو رونالدو في الفريق. ولكننا لسنا قلقين".

وسجل رونالدو 60 هدفا خلال الموسم الماضي في كل البطولات وقاد ريال مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني على حساب غريمه التقليدي برشلونة.

كذلك سجل رونالدو سبعة أهداف خلال مشوار المنتخب البرتغالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2012، وقاد الفريق لإحراز المركز الثاني في مجموعته خلف المنتخب الدنماركي.

لكن رونالدو أخفق في التسجيل للمنتخب منذ الثنائية التي سجلها في شباك البوسنة والهرسك في إياب الدور الفاصل من تصفيات يورو 2012 في نوفمبر الماضي.

ولم يحقق المنتخب البرتغالي سوى انتصار واحد في أخر سبع مباريات له لكن ناني لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي قال إن المنتخب لديه الإمكانيات لتحقيق الفوز في مباراتيه المتبقيتين في المجموعة الثانية والمقررتين أمام الدنمارك وهولندا بمدينتي لفيف وخاركييف على الترتيب.

وتعافى المهاجم هوجو ألميدا من نزلة برد شديدة واستعاد لياقته ليعزز بذلك الخيارات المتاحة أمام المدير الفني باولو بينتو ، ولكن لا يرجح أن يشارك المهاجم السابق لفريقي بشكتاش التركي وفيردر بريمن الألماني ضمن التشكيل الأساسي في المباراة أمام الدنمارك.

المصدر : موقع يلا كورة

لوف : منتخبنا ما زال بحاجة لتحسين مستواه قبل لقاء هولندا


جدانسك (بولندا) (د ب أ)-

أكد المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الاثنين أن فريق جاهز تماما وعلى أتم الاستعداد لمبارياته المقبلة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة حاليا في أوكرانيا وبولندا.

واستهل المنتخب الألماني ، الفائز بلقب البطولة ثلاث مرات سابقة ووصيف حامل اللقب ، مسيرته في البطولة الحالية بالفوز الثمين 1/صفر على نظيره البرتغالي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية (مجموعة الموت) بالدور الأول للبطولة.

ويستعد الفريق حاليا للمواجهة القوية مع نظيره الهولندي بعد غد الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة.

وقال لوف ، في مؤتمر صحفي اليوم بمدينة جدانسك البولندية ، "ليس هناك أي مشكلة على مستوى اللاعبين. وحتى ميروسلاف كلوزه وبير ميرتساكر وماريو جويتزه الذين أصيبوا حديثا حيث تحسنت حالتهم جميعا".

وأبدى لوف سعادته بأداء الفريق أمام البرتغال خاصة فيما يتعلق بالجانب الدفاعي الذي تصدى للهجوم البرتغالي القوي والمتعدد الأسلحة.

وقال لوف "المباراة شهدت أداء خططيا واعيا وراقيا من الفريقين. لم نكن بالفعالية الهجومية المطلوبة ولكننا أجدنا في الدفاع.. لدينا إمكانيات هائلة في الهجوم ولكننا نحتاج إلى توازن جيد مع الدفاع أيضا لأن الأمور لا تسير أحيانا على ما يرام في النواحي الهجومية. ولذلك ، من المهم أن نواصل تماسكنا الدفاعي. أمامنا فرصة لتحسين مستوى الأداء".

ويأمل المنتخب الألماني في تحقيق الفوز بعد غد في مدينة خاركيف الأوكرانية لحجز مكانه في دور الثمانية دون انتظار لنتيجة مباراته في الجولة الأخيرة مع نظيره الدنماركي.

ورغم ذلك ، قلل لوف من أهمية الفوز الساحق للمنتخب الألماني على نظيره الهولندي 3/صفر وديا في نوفمبر الماضي.

ويتوقع لوف أن تكون المباراة بعد غد موقعة بين فريقين يعرف كل منهما الآخر بشكل رائع.

وقال لوف "خطة المباراة بالنسبة لكل من الفريقين ستكون واضحة تماما للآخر. نعرف نظام لعب المنتخب الهولندي ولكنهم يعرفون أيضا طريقة لعبنا والنقاط الرئيسية في خطة اللعب. ستكون موقعة قوية للغاية".

ورد لوف أيضا على أسئلة عن الجدل الدائر بشأن خط هجوم الفريق. ودفع لوف بالمهاجم ماريو جوميز في التشكيل الأساسي للفريق خلال مباراة البرتغال رغم تأكد الكثيرين من أن زميله المخضرم ميروسلاف كلوزه هو من سيقود الهجوم.

وقال لوف "الحقيقة أنني لا أملك القدرة على الاهتمام كثيرا بما يقوله الناس. لدي وجهة نظر مختلفة عن وسائل الإعلام والجماهير".

المصدر : موقع يلا كورة