بالفيديو والصور .. تعرف على ما فاتك في ملخص اليوم السادس لليورو


نقدم ملخصا لأهم الفيديوهات والصور فى اليوم السادس ليورو 2012 والذى بدأ بمباراة البرتغال والدنمارك وانتهى بمباراة المانيا وهولندا.

ويحتوى ملخص اليورو على ملخص للمباريات والصور واللقطات الطريفة التي قام بتغطيتها الموقع على مدار اليوم.

وما عليك سوى الضغط على أي رابط للانتقال إليه.

اولا- لقاء البرتغال والدنمارك

أهداف المباراة

فيديو فرصة لا تضيع من رونالدو "المحلي" 

شارك برأيك وكن الحكم .. هل هدف بيبي غير شرعي؟

ثانيا- لقاء المانيا وهولندا

أهداف المباراة

ارقام من كلاسيكو المانيا وهولندا 

تقارير خاصة

حصاد اليوم السادس في وجود "وديع" بالصور

جميلات هولندا يعوضن خيبة الأمل في الطاحونة

بالصور.. جميلات هولندا يعوضن خيبة الأمل وافضل 10 مشجعات باليوم السادس لليورو


عوضت الصورة التي رسمتها جميلات هولندا خيبت الأمل في منتخب الطاحونة الهولندية بعد الخسارة الثانية على التوالي أمام المنتخب الألماني.

وتنافست حسناوات البرتغال والدنمارك وألمانيا مع جميلات هولندا على لقب ملكة جمال اليوم السادس ليورو 2012.

شاهد وشارك برأيك وأختار الأجمل فى اليوم السادس لليورو؟














يلا كورة

بالصور.. ظهور فوفوزيلا وهولندا بالأوبآب في حضور "وديع" باليوم السادس ليورو 2012

شهد اليوم السادس من يورو 2012 العديد من اللقطات الطريفة التى ننقلها لكم خلال التقرير المجمع التالى لأبزر اللقطات المصورة للكرنفال الأوروبي :-



1 - فوفوزيلا برتغالي

2- النفاسة رونالدو اسرع من عدسة الكاميرات

3- مشجعة دنماركية مع نجلها يتحدان حرارة الجو بالأيس كريم

4- صورة لأحد مشجعي هولندا "بالأوبآب" معبرة عن حال أداء الطاحونة في اليورو

5- فان بيرسي لم ينجح في تكملة الطيران في مباراة ألمانيا

6- مشجع ألماني يخرج لسانه للهولنديين

7 - رومانسية مدرجات اليورو

8- رونالدو عاندته الكرة وعاند نفسه أمام الدنمارك

9- نهاية هولندا في اليورو

10- وجاري البحث عن "وديع"


يلا كورة

أرقام من الكلاسيكو الخامس لألمانيا وهولندا في يورو


اهتزت شباك الألمان لأول مرة وكأخر فريق في البطولة تهتز شباكه ولكن الماكينات عادلت سجلها في اليورو أمام النظيرة هولندا.

ورغم الفوز الألماني على الطواحين الهولندية فأن لا ألمانيا ضمنت التأهل ولا هولندا خرجت فعلياً ولكن يبقى مصير هولندا في أيدي ألمانيا التي يجب أن تفوز فقط وأن تحقق هولندا الفوز على البرتغال كي تتأهل.

ونقدم أرقام عن المواجهة الهولندية الألمانية في اليورو وهي رقم 5 في تاريخ العملاقين في يورو.

أرقام ألمانيا وهولندا

عادلت ألمانيا انتصارات هولندا في المواجهات المباشرة بينهما في اليورو ولكلاً انتصارين.

تصدر ماريو جوميز ترتيب هدافي يورو 2012 مناصفة مع ديزاجيف لاعب المنتخب الروسي ولكلاً 3 أهداف.

لم يستطع أي لاعب ألماني حتى الآن التسجيل إلا جوميز.

سجل روبين فان بيرسي هداف الدوري الإنجليزي أول أهداف وصيف العالم في كأس أمم أوروبا.

تحققت نتيجة 2-1 في مواجهات ألمانيا وهولندا باليورو لثاني مرة بعد بطولة 1988 ليتعادل الاثنين في الفوز 2-1 كما هما متعادلان في الفوز 3-2.

بات لألمانيا في اليورو 9 أهداف في شباك هولندا وللطواحين نفس الرصيد.

لم تخسر ألمانيا على مدار مشاركتها في كأس الأمم الأوروبية في مرحلة خروج المغلوب إلا مرة واحدة في نصف النهائي أمام الطواحين في بطولة 88.

ألمانيا هي أخر منتخب يهتز شباكه في كأس الأمم الأوروبية بعد 15 منتخب.

لم تخرج هولندا على مدار تاريخها في دور المجموعات إلا في بطولة 1980.

يلا كورة

فرصة لا تضيع من رونالدو








بالفيديو .. شارك برأيك فى قرار الحكم .. هل هدف بيبي غير شرعي؟


سجل بيبي مدافع المنتخب البرتغالي هدفاً مثيراً للجدل فى شباك المنتخب الدنماركى بالمباراة الطى تقام على استاد أرينا بمدينة لفيف الأوكرانية في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة يورو 2012.

ففى الدقيقة 24 نفذ جواو موتينهو ضربة ركنية أظهرت الإعادة التليفزيونية أنها من خارج القوس المخصص لتنفيذ الضربات الركنية وما هو يستوجب إعادة الركنية وهى اللعبة التي سجل منها بيبى الهدف الأول للبرتغال.

ويقود المباراة تحكيمياً الاسكتلندي كريج تومسون بمعاونة مساعدين ومراقبين للخطوط لأول مرة.

شاهد هدف بيبي واحكم عليه بنفسك...



يلا كورة

أهداف مباراة الدنمارك والبرتغال بأمم أوروبا









كريستيانو: ربما أكون غضبت لإضاعة الفرص .. والحظ عاد لنا


قال كريستيانو رونالدو لاعب المنتخب البرتغالي أنه ربما كان قد شعر بالغضب لإضاعته الفرص في مواجهة الدنمارك لكن أهم شيء يبقى فوز المنتخب البرتغالي.

وحقق المنتخب البرتغال أول ثلاث نقاط له في يورو 2012 بالفوز 3-2 على الدنمارك ليصعد للمركز الثاني بفارق 3 نقاط عن المتصدر ألمانيا.

وأشار كريستيانو في تصريحات للتلفزيون البرتغالي عقب نهاية المباراة إلى أنه قد يكون ظهر غاضباً لإضاعته الفرص لكن كان سعيداً بنجاح منتخبه في تحقيق الفوز.

وأكمل: "كان يتوجب علينا ونحن متقدمين 2-0 أن نسجل الهدف الثالث لنقتل المباراة ولكننا لم نقدر على عمل هذا."

واعترف ثاني أفضل لاعبي العالم أن الحظ وقف بجانب برازيل أوروبا بخلاف مواجهة ألمانيا السابقة على حد تعبيره.

وتلتقي البرتغال مع هولندا في الجولة الأخيرة الأحد المقبل ويتحتم عليها تحقيق الفوز تحسباً لاحتمال فوز الدنمارك على ألمانيا.

يلا كورة

السعيد يطلب من تريكة توضيح حول حقيقة رفضه الإنضمام للمنتخب الأوليمبي


أكد طارق السعيد المدرب العام بالمنتخب الأوليمبي المصري أن الجهاز الفني يرغب في معرفة مدى صحة التصريحات التي نُسبت لمحمد أبو تريكة لاعب الأهلي بشأن عدم رغبته في الانضمام للأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية في لندن صيف هذا العام.

وكانت تقارير صحفية قد نشرت مؤخرا تصريحات علي لسان أبوتريكة تفيد بأنه سيعتذر علي إنضمامه للمنتخب الأولمبي في أولمبياد لندن إذا تم إختيارة من ضمن الثلاثة لاعبين فوق السن.

وتابع السعيد :" حاولت الوصول إلى محمد أبو تريكة من خلال الهاتف من أجل التأكد من صحة هذه التصريحات من عدمها لكن محاولاتي باءت بالفشل"

وأردف :" الجهاز الفني يريد معرفة ما مدى صحة هذه التصريحات قبل الإقدام على اتخاذ قرار في هذا الصدد, أمامنا الآن خمسة لاعبين سنختار منهم ثلاثة للمشاركة في أولمبياد لندن وهم أحمد عيد عبدالملك وعماد متعب وعمرو زكي وأحمد فتحي ومحمد أبوتريكة".

وستنطلق منافسات كرة القدم في أولمبياد لندن يوم 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل واوقعت القرعة منتخب مصر الاولمبى في المجموعة الثالثة التى تضم البرازيل وبيلا روسيا ونيوزيلندا.

يلا كورة

فيديو جديد لحظة القبض على القذافي وهو يتوسل للثوار










بالصورة- ما حقيقة العلم الاسرائيلي في كليب صابر الرباعي الجديد؟


لفتت جريدة السور التونسية ان العلم الاسرائيلي موجود في احدى اللقطات الخاصة بفيديو كليب "يا عسل" الجديد للفنان التونسي صابر الرباعي.

بدوره، نفى صابر ما نشر مؤكداً انه سيتقدم بدعوى قضائية ضد صاحب المقال وأضاف "من أخلاقيات الصحافي التأكد من المعلومة قبل نشرها.

الخبر يهدف الى تشويه صورتي خاصةً مع إقتراب موسم المهرجانات ولا يمت للواقع بصلة".

اخر الاخبار

البرلمان المصري يرفض تجسيد غادة عبدالرازق للشيخة موزة


في طلب إحاطة غريب من نوعه رفض النائب الوفدي العمدة مصطفي الحوت قيام إحدي شركات الإنتاج بإنتاج فيلم يتناول قصة حياة الشيخة موزة زوجة أمير قطر حمد بن خليفة آل ثان، حيث قال في طلب الإحاطة إن أحد المخرجين يقوم بالإعداد والتحضير لإخراج عمل يستعرض حياة الشيخة موزة الخاصة وأسرارها الشخصية مما يعد انتهاكًا وتعرضًا لخصوصية زوجة رئيس دولة عربية شقيقة يكن الشعب المصري كل حب وود وتقدير لهذه الدولة ولأميرها المعروف بمواقفه الداعمة لشعب مصر وثورته المجيدة.
وقال النائب أن العمل يعد خروجا علي عادات وقيم وأصالة شعب مصر العظيم التي ترفض المساس أو التعرض للحياة الخاصة واستغلال الإعلام للنيل والتشهير والتجريح لشخصيات تعتبر رموزًا لبلاد نكن لها كل حب وتقدير موضحا أن هذا العمل ضد ثورة يناير التي تدعو إلي لم الشمل ودعم الصف العربي وإحياء روح المحبة بين مصر وقطر..

دنيا الوطن

عاصفة شمسية جديدة ستغرق العالم في الظلام


قالت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأميركية أن عاصفة من الجسيمات المشحونة بشكل كبير منطلقة من الشمس باتجاه الأرض، مشيرة إلى أن العاصفة تهدد بإغراق المدن في جميع أنحاء العالم بظلام دامس، وستترك تداعياتها على الاقتصاد العالمي بشكل كبير.

ونقلت الصحيفة عن خبير مناخ الفضاء مايك هابغود، الذي يدرس أحداث النظام الشمسي، قوله إن العالم سبق أن شهد انطلاق عواصف شمسية هائلة، مضيفاً أن عاصفة شمسية جديدة على وشك الحدوث.

وأوضح الخبير الذي يعمل لدى مختبر رذرفورد أبليتون قرب أوكسفورد بإنجلترا أنه "وعلى الرغم من المعدات الإلكترونية والأقمار الصناعية المتوفرة، فإن العالم لا يزال غير مستعد لتحمل التبعات المحتملة لهذه العواصف الشمسية المدمرة".

وأضاف أن للعاصفة الشمسية أثرها على المجال المغناطيسي الأرضي، وبالتالي ستؤثر في شبكة الكهرباء، موضحاً أن العاصفة تدفع بمزيد من التيارات الكهربائية في الشبكة.

ورأى أن اشتداد التيار إلى مستوى عالٍ سيؤدي إلى تعطل الشبكة الكهربائية برمتها، مشيراً إلى أن شبكة الكهرباء سبق أن تعطلت في مقاطعة كيبيك في كندا عام 1989، لكنها ربما ستدمر المحولات الكهربائية، مما يزيد من صعوبة استعادة التيار الكهربائي.
اخر الاخبار

شاهد اقوى امرأة في العالم ..شابه مصرية تتناول 18 بيضة على الفطور


موقع اخر الاخبار

استمتعنا صغارا بمشهد الفنان جورج سيدهم في مسرحية المتزوجون عندما كانت تهم به زوجته فتصر على ان يتناول ثلاثين بيضة في الوجبة الواحدة، وكنا نتعجب كيف له ان يتناول هذه الكمية الكبيرة من الوجبات يومياً.

إلا ان الشابة المصرية جيهان مصطفى سارت على نهج قريب من الفنان الضاحك، فلأنها تمارس رياضة الذراعين فهي تتناول 18 بيضة في الفطور أثناء البطولات، وهي واحدة من أقوى السيدات في العالم إن لم تكن الأقوى على الإطلاق.


فنان نمساوي يحول جثة قطته الى "طائرة هليكوبتر" بعد ان صدمتها سيارة


سنعرض عليكم هذا العمل الفنى وهذا الابداع الغريب والشاذ وسواء أتفقنا أم أختلفنا فهو موجود ومعروض بالفعل وله معجبون يحرصون على مشاهدته.

يرتبط محبى ومقتينى الحيوانات الاليفة بحيوانهم أرتباطاً شديداً ولذلك نرى عندما ينفق الحيوان و يتركهم فهو يواجهوا صعوبات شديدة ومتاعب نفسية بسبب عدم قدرتهم على التأقلم مع فكرة فقد عزيزهم والبعد عنه .

ولذلك عندما صدمت سيارة القط Orville وأرادته قتيلاً ، قرر صاحبه الفنان النمساوى المشهورBart Jansen ان يحول جثته الى عمل فنى حتى يبقى معه طول حياته سواء حياً أو ميتاً .

وفى البدء قام ” بارت ” بتحنيط جثة القط وكون فريق قدير من الفنانين التقنين ليستطيعوا بناء نظام تكنولجى يحول القط المحنط الى طائرة هليوكبتر تطير فى الهواء ويستطيع التحكم بها بواسطة جهاز التحكم عن بعد.

وأطلق الفنان على عمله الفنى الغريب أسم “ Orvillecopter ” ويعرض فى قاعة Kunstrai الفنية والموجودة فى مدينة أمستردام .

ويقول بارت ان الهدف الاساسى من عمله الفنى ” نصف قط ونصف طائرة ” هو تقديم الاحترام اللازم لروح قطه الغائب فقد لاحظ طوال حياته ان قطه يحب الطيور كثيراً وكان يقضى الساعات يتابعها ولذلك حقق له أمنيته بأن يصبح قط طائر .

كما يقول بارت ان هذه الطريقة ساعدته على التغلب على أحزان الفراق التى عصفت به لفترة وسببت له الالاماً نفسية شديدة.

موقع اخر الاخبار