أبو السعود: جاهز لمنافسة إكرامي على حراسة مرمي الأهلي




كشف محمود أبو السعود حارس مرمي الاهلى أن الإتصالات التى تلقها من الجهاز الفنى الجديد لناديه ساهمت فى عودته إلى الفريق.

وأعار الأهلى محمود أبو السعود فى فترة الإنتقالات الشتوية الماضية إلى المقاولون العرب عقب عدم قيده فى قائمة الفريق الأفريقية لحساب الحارس الشاب مؤمن جابر.

وقال أبو السعود للموقع الرسمي للنادى الأهلي:" تلقيت إتصالات من الجهاز الفني الجديد وكان أخرها من طارق سليمان مدرب حراس المرمي الذى أكد لى أن عودتى كانت بإجماع الأراء".

وتابع أبو السعود :" عودتى إلى الأهلى كان من أجل الثقة التى منحنى إياها الجهاز الفنة الجديد".

وأكد حارس مرمي المنصورة السابق على أنه جاهز لمنافسة شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم زميليه من أجل الوصول إلى التشكيل الأساسى.

المصدر : موقع يلا كورة

الغاء المؤتمر الصحفي المشترك بين برادلي وهاني رمزي




الغت مؤسسة "فودافون" الشركة الراعية لاتحاد الكرة المصري المؤتمر الصحفي المشترك بين الامريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الاول وهاني رمزي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي والذي كان من المقرر عقده مساء الاثنين.

وقال بيان صحفي من شركة "فودافون" حصل Yallakora على نسخة منه " احتراما للمتغيرات التي تحدث والمستجدات الطارئة التي تشهدها مصرنا الحبيبة، فقد لاحظنا أن تأجيل المؤتمر الصحفي هو الأنسب في هذه الظروف، متمنيين لمصر الأمن والاستقرار."

وكان المؤتمر الصحفي يهدف لدعم مشوار المنتخب في مشواره في تصفيات كأس العالم اضافة الي مشوار المنتخب الاوليمبي في نهائيات اولمبياد لندن الصيف القادم.

المصدر : موقع يلا كورة

منتخب مصر يدخل معسكراً مغلقاً تحضيراً لغينيا الاثنين




تقرر أن يدخل المنتخب المصري معسكراً مغلقاً في الواحدة من ظهر الاثنين تحضيراً لمواجهة غينيا في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وافتح المنتخب المصري مسيرته في تصفيات مونديال البرازيل 2014 بالفوز الجمعة 2-0 على موزمبيق بهدفي محمود فتح الله ومحمد زيدان.

وقال الموقع الرسمي للإتحاد المصري للكرة أن لاعبي المنتخب سيتجمعوا في الواحدة من ظهر الاثنين بأحد فنادق مصر الجديدة تمهيداً للانضمام لمعسكر مغلق قبل السفر للعاصمة الغينية كوناكري.

وسيسافر المنتخب لمدينة كوناكري يوم الخميس السابع من شهر يونيو الجاري تحضيراً لمواجهة المنتخب الغيني في الجولة الثانية للتصفيات.

وستقام مباراة غينيا ومصر الأحد المقبل وسيلتقي في اليوم نفسه في إطار المجموعة منتخبي موزمبيق وزيمبابوي.

المصدر : موقع يلا كورة

مصدر بجهاز الأوليمبي: لن نرد على لاعبين حياتهم الكروية إنتهت




شن أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي المصري هجوماً ضارياً على لاعبي المنتخب الذين انتقدوا الجهاز الفني عبر أحد البرامج الرياضية خلال الأيام الماضية واصفاً إياهم بأنهم أنهوا حياتهم كلاعبي كرة.

وأضاف المصدر – الذي طلب عدم الإفصاح عن اسمه – في تصريحاته لـ Yallakora أن الجهاز الفني بالإجماع قرر عدم الرد على هؤلاء اللاعبين مؤكداً أنهم فشلوا كلاعبي كرة.

وكان كل من أحمد شكري ومصطفي عفرتو وحسام عرفات قد سنوا رماح النقد صوب هاني رمزي وجهازه المعاون من خلال أحد البرامج التلفزيونية.

وقال المصدر :" أحدهم رحل عن النادي الأهلي ولم يعد حتى الوقت الحالي والآخر خرج من الزمالك بعد تواضع مستواه والثالث لم يفلح في إثبات قدراته في صفوف الاتحاد السكندري"

وتابع :" هؤلاء اللاعبين مستواهم الفني متواضع للغاية وهذا يجعلنا لا نرد عليهم , كان ينبغى عليهم أن يقدموا ما يثبت أنهم لاعبون على مستوى عالي قبل أن يتفرغوا للهجوم على الجهاز الفني"

وكان الجهاز الفني قد قرر إيقاف شكري وتحويله للتحقيق بمعرفة لجنة الشئون القانونية بالاتحاد المصري لكرة القدم بعد هجومه على هاني رمزي وجهازه.

المصدر: موقع يلا كورة

الأزمة المالية تجبر الزمالك على إلغاء معسكره الأوروبي




ألغى مجلس إدارة نادي الزمالك معسكر الفريق الخارجي والذي كان من المقرر له أن يقام في أوروبا خلال الفترة المقبلة في إطار الإعداد للموسم الجديد.

ومن جانبه أكد ممدوح عباس رئيس النادي في تصريحات لـ Yallakora أن الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي جعلت الإدارة  تقرر إلغاء المعسكر الخارجي والذي سيكلف النادي الكثير من المبالغ المالية.

ومن جانبه قام Yallakora بنقل الأمر برمته إلى إسماعيل يوسف المدرب العام بالفريق والذي قال :" لم يخطرنا المجلس بهذا الأمر حتى الآن وفي حال تأكد إلغاء المعسكر رسمياً فإننا سنكتفي بمعسكر داخلي"

جدير بالذكر أن الفريق سيعود للتدريبات يوم الثلاثاء المقبل وسيكون التدريب على فترتين وسينظم الجهاز الفني معسكر داخلي في أحد فنادق المهندسين حيث سيخوض اللاعبون المران في النادي والمبيت في القندق ثم العودة للتدريبات.

ومن جانبه أكد إسماعيل يوسف أن العناصر الدولية المشاركة مع المنتخب الأول ستعود يوم 29 من الشهر الجاري.

المصدر : موقع يلا كورة

تأمين الملاعب وشئون المنتخبات أحدث لجان اتحاد الكرة



قررت اللجنة التنفيذية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم إنشاء لجنتين جديدتين وهما لجنة تأمين الملاعب والآخرى هى لجنة شئون المنتخبات الوطنية.

وحسبما أفاد مراسل  Yallakora فإن اللجنة التنفيذية التي تتولى شئون الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أنور صالح قد قررت إنشاء لجنة خاصة بتأمين الملاعب وسيتولى منصب الرئيس فيها حازم الغريب أحد العاملين في الاتحاد وستتابع هذه اللجنة إعداد الملاعب المصرية لتكون ملائمة للشروط الموضوعة من جانب وزارة الداخلية حتى تكون مؤهلة لإستضافة مباريات الدوري من جديد.

في الوقت الذي سيتولى مهام رئاسة لجنة شئون المتنخبات الوطنية وحيد سمير وهو أحد العاملين أيضاً في الاتحاد وستهتم هذه اللجنة بالتنسيق بين جميع المنتخبات المصري حتى لا يكون هناك خلافات بشأن الأجهزة الفنية لهذه المنتخبات.

يذكر أن وزارة الداخلية كانت قد أرسلت عدد من التوصيات التى من خلالها ستكون الملاعب قادرة من جديد على استضافة مباريات كرة القدم أبرزها وجود بوابات الكترونية بالإضافة كاميرات مراقبة.

المصدر : موقع يلا كورة

النني: اتمني موافقة المقاولون علي تحقيق حلمي بالعودة إلى الأهلي



يتمني الواعد محمد النني لاعب المقاولون العرب ومنتخب مصر الوطني موافقة إدارة ناديه علي انتقاله لصفوف الأهلي.

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد أبدي رغبته الشديدة في التعاقد مع محمد النني- ناشىء الأهلى السابق -  خلال فترة الإنتقالات الحالية.

وقال النني في تصريحات خاصة لـ Yallakora: "أي لاعب يتمني اللعب لنادي كبير مثل الأهلي وأتمني موافقة إدارة ذئاب الجبل علي انتقالي لصفوف الفريق الأحمر دون وضع أي شروط تعجيزية".

وتابع: "كل ما يشغل تركيزي حاليا منصب فقط مع منتخب مصر الوطني وسنبذل قصاري جهدنا من أجل الصعود لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل مرورا بكأس الأمم الأفريقية 2013 بجنوب أفريقيا".

وأنهى لاعب وسط المنتخب حديثه: "هدفنا أيضا نحن كلاعبين تحقيق ميدالية مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد لندن وأتمني أن يساندنا الجميع ويحالفنا التوفيق أيضا من أجل تحقيق ذلك وأنا متفاءل جدا بما هو قادم".

 الجدير بالذكر أن النني بدأ مشواره الكروى فى صفوف ناشئى الأهلى قبل أن يتم الاستغناء عنه.

المصدر : موقع يلا كورة

عبدالفتاح: عبدالواحد والصقر خارج معسكر المنتخب إستعدادا لغينيا




أكد الكابتن زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمي منتخب مصر الوطني بأن الصقر أحمد حسن وحارس المرمي عبدالواحد السيد سيكونا خارج معسكر الفراعنه استعدادا لغينيا.

وسيحل منتخب مصر ضيفا علي منتخب غينيا يوم 10 يونيو الجاري في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وقال عبدالفتاح في تصريحات خاصة لـ Yallakora : " قررنا استبعاد الصقر وعبدالواحد السيد من معسكر الفراعنه الذي سيبدأ الأثنين وذلك لإصابة الأول ومرض نجلة الثاني وأتمني لها الشفاء".

وتابع: "لن نخوض أي تجارب ودية قبل مواجهة غينيا وسنبذل قصاري جهدنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الصعبة والقوية".

وعن المدافع آدم العبد رد مدرب حراس منتخب أمريكا السابق: " ذهب اللاعب ومعه الكابتن سمير عدلي يوم السبت لمصلحة الجوزات لإنهاء مشكلة جواز سفره وفي حالة فشله في ذلك فسوف يتوجه لإنجلترا لانهاء هذه المشكلة في السفارة المصرية هناك".

جدير بالذكر أن منتخب مصر قد حقق الفوز علي موزمبيق بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة علي ستاد برج العرب بالأسكندرية ضمن الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل عام 2014.

المصدر : موقع يلا كورة

الإسماعيلي يوضح موقفه من تجديد إعارة عبدربه لإتحاد جدة




وضح مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بقيادة الدكتور رأفت عبد العظيم موقفه من تجديد إعارة الدولي المصري حسنى عبدربه لاعب الفريق لصفوف إتحاد جدة.

وانتقل اللاعب لصفوف العميد يناير الماضي واستطاع عبدربه أن يظهر بمستوي جيد خلال المباريات التي شارك فيها مع إتحاد جدة.

وأفاد الموقع الرسمي للإسماعيلي إن إدارة النادي إجتمعت اليوم السبت مع اللاعب وعرض عبدربه  رغبته في الاستمرار مع الفريق السعودي لمدة عام آخر.

وطلبت إدارة الدراويش من لاعب الفريق أن يرسل الاتي طلب رسمي من أجل بحثه والاستقرار على ما يناسب النادي خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن تقارير سعودية كشفت خلال الأيام الماضية أن إدارة الإتحاد ستغلق ملف اللاعب بعد المبلغ الكبير الذي يطالب به الإسماعيلي لاستمرار اللاعب عاما مع الاتحاد.

المصدر : موقع يلا كورة

عبدالحفيظ: الأهلى لا يمانع الاستغناء عن عبد المنعم .. وهذا موقف سادومبا




أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن ناديه يوافق علي بيع حارس المرمي أحمد عادل عبدالمنعم مشيراً فى نفس الوقت إلى أن الجهاز الفنى يفاضل بين أكثر من مهاجم أجنبي للتعاقد مع أحدهم خلال الفترة القادمة.

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات تيلفزيونية :" لا مانع من الاستغناء عن عبد المنعم إذا كانت هناك جدية فى العروض المقدمة له".

وعن البرازيل موقف فابيو جونيور رد عبدالحفيظ: "اللاعب سيتواجد معنا خلال فترة إعداد الفريق للموسم الكروي الجديد إلا إذا جاء له عرض".

وكشف مدير الكرة بالأهلى عن نية الجهاز الفنى بدعم الفريق بمهاجم أجنبي مؤكداً عن وجود أكثر من اسم مطروح.

وحول ما تردد عن دخول الأهلي في مفاوضات مع سادومبا مهاجم الهلال السوداني علق مدير الكرة بالأهلي: " لم نستقر بعد عن اسم المهاجم الذي سنضمه".

ونفي عبدالحفيظ التقارير التي نشرت مؤخرا بوجود نية لدي الثنائي عماد متعب وأحمد فتحي للإعتذار عن إنضمامهم لمنتخب مصر لعدم مشاركتهم في لقاء موزمبيق.

وأضاف: "متعب وفتحي لم يطلبا مني تواجدهما مع معسكر الأهلي والإعتذار عن الإنضمام للمنتخب وكل ما تردد عكس ذلك ليس له أي أساس من الصحة"

المصدر : موقع يلا كورة

أوكا: موافقة دجلة تحسم إنتقالى للأهلى..السعيد: اهتمام البدرى شرف كبير




كشف أحمد سعيد " أوكا " مدافع حرس الحدود السابق ووادي دجلة الحالى أنه يرتبط مه الأخير بعقد رسمي مشدداً على أن أى مفاوضات من جانب الأهلى يجب أن تكون مع إدارة دجلة.

وكان حسام البدرى المدير الفنى الجديد للأهلي قد أعلن عن ترحيبه بالتعاقد مع " أوكا " فى حالة عدم إنهاءه لإجراءات إنتقاله إلى دجلة.

وقال أوكا لمراسل Yallakora " انتظرت الأهلى شهراً ولكن مسئوليه لم يحسموا المفاوضات لأنتقل لدجلة".

وتابع المدافع الدولي" كنت حراً أما الأن فأنا ارتبط مع دجلة بعقد رسمي وإذا اراد الأهلى الحصول على خدماتي فعليه الدخول فى مفاوضات مع مسئولى دجلة".

وسبق لأوكا أن لعب لأندية الشمس والإسماعليى قبل أن ينتقل إلى حرس الحدود ويحقق معه 3 بطولات لينتقل بعدها إلى وادي دجلة

من جهته أعرب شوقي السعيد مدافع نادي الجونة والخيار الثانى للبدرى فى مركز قلب الدفاع عن سعادته بإهتمام المدير الفنى للفريق الأحمر .

وقال مدافع الجونة لمراسل Yallakora: "تصريحات الكابتن حسام البدري تجاهي شرفاً كبيراً".

وتابع: "اللعب للأهلي حلماً أتمنى تحقيقه وأتمني إرتداء القميص الأحمر خلال الفترة القادمة".

وواصل: "دعني أشير بأن الكابتن علاء ميهوب مدرب الأهلي السابق تحدث معي وقت توليه المسئولية لضمي لصفوف فريقه ووقتها كان يتواجد بالجهاز الفني الكابتن حسام البدري".

وأختتم السعيد تصريحاته قائلا: "صحيح يوجد في عقدي مع الجونة شرط جزائي قيمتة ثلاثة ملايين جنية ولكنني لن أستخدم هذا الشرط نظرا لعلاقتي الطيبة بمسئولوا النادي الساحلي".

المصدر : موقع يلا كورة

زوجة برادلي : فخوره بفوز مصر علي موزمبيق




أكدت زوجة الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر الوطني أنها فخوره بالفوز الذي حققة الفراعنه علي موزمبيق.

وأستطاع منتخب الفراعنه تحقيق الفوز علي موزمبيق بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة علي ستاد برج العرب بالأسكندرية ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل عام 2014.

وقالت زوجة برادلي في تصريحات تلفزيونية: "سعيدة للغاية بالفوز الذي حققة المنتخب المصري علي موزمبيق والذي أسعد كثيرا جماهير الكرة المصرية".

وتابعت: "أتمني أن يحقق منتخب الفراعنه الفوز في مبارياته القادمة فأنا الآن فخوره ببداية الفراعنه الجيدة بتصفيات كأس العالم ومتفاءله بما هو قادم".

جدير بالذكر أن منتخب مصر سوف يحل ضيفا علي منتخب غينيا يوم 10 يونيو الجاري في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

المصدر : موقع يلا كورة

تصفيات كأس العالم .. فوز صعب للكاميرون وإنذار من إفريقيا الوسطى لمصر




نجح المنتخب الكاميروني في تحقيق فوز صعب على ضيفه الكونغو في المباراة التي اقيمت بينهما السبت ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة التاسعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بهدف دون رد.

وقد سجل هدف المباراة الوحيد شوبو موتنج من ركلة جزاء في الدقيقة 58 ليفشل بعدها منتخب الكونغو في تسجيل هدف التعادل ليخرج من هذه المباراة دون أي نقاط.

وفي مباراة آخرى تمكن منتخب إفريقيا الوسطي –  منافس مصر في تصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2013 – من تحقيق فوز مريح على ضيفه بوتسوانا بهدفين دون رد ضمن التصفيات كأس العالم.

وقد سجل هدفي إفريقيا الوسطى اللاعب كيثيفوما في الدقيقتين 18, 57 في إنذار للمنتخب المصري الذي سيواجه نفس الفريق الشهر الجاري في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وفي ذات التصفيات فشل المنتخب الكيني في الفوز على مالاوي لتخرج المباراة بدون أهداف.

المصدر : موقع يلا كورة

الشناوي يحسم أمر انتقاله للزمالك مساء السبت




(القاهرة - يلاكورة):

يحسم الدولي المصري أحمد ناصر الشناوي حارس مرمي المصري البورسعيدي أمر انتقاله لصفوف الزمالك مساء السبت.

وكان عبدالله جورج مسئول التعاقدات بالنادي أن صفقة انضمام الحارس أحمد الشناوي لصفوف الفريق سيتم حسمها عقب لقاء موزمبيق ومنتخب مصر والذي إنتهي أمس الجمعة بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.

وعلم مراسل Yallakora بإن اللاعب سيعقد جلسه السبت مع أهله في بورسعيد ومن ثم سيوقع للقلعة البيضاء.

يذكر أن الشناوي قريباً من الاحتراف في صفوف فريق ريال بيتيس الإسباني لكن التجربة لم تكتمل حتى النهاية.

المصدر : موقع يلا كورة

الحضري: لن نعود من غينيا بدون النقاط الثلاث .. وسعيد بالفوز على موزمبيق




أكد عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري على سعادته بالفوز الذي تحقق الجمعة  على استاد برج العرب أمام موزمبيق ضمن الجولة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم مضيفاً بأن الهدف الآن هو تحقيق الفوز على غينيا في الجولة الثانية.

وأضاف الحضري في التصريحات التي أدلي بها لـ Yallakora  أن المنتخب نجح في التخلص من البدايات السيئة في مشوار التصفيات مؤكداً أن الفوز على موزمبيق سيمنح اللاعبين قوة من أجل الاستكمال على هذا المنوال.

وعن مباراة غينيا والمقرر لها يوم 10 من الشهر الجاري قال الحضري :" هدفنا الوحيد من هذه المواجهة هو العودة بالنقاط كاملة , ذلك سيعطى اللاعبين دفعة أقوي من أجل مواصلة المشوار وتخطى هذه المرحلة ، تحدثنا مع اللاعبين الجدد في المنتخب وبالفعل كانوا على قد المسئولية"

وأردف :" كل مباراة بالنسبة لنا بطولة خاصة  لقد طوينا صفحة موزمبيق وبدأنا في الإعداد لمباراة غينيا "

وكان المنتخب المصري قد تمكن من تحقيق فوز هام على المنتخب الموزمبيقي في المباراة التى جرت أمس في مدينة الأسكندرية بهدفين دون رد سجلهما محمود فتح الله ومحمد زيدان"

المصدر : موقع يلا كورة

تاحا وصبحي مفاجأتا رمزى لبطولة العرب




أعلن هاني مرزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى قائمة مكونة من 20 لاعب استعدادا لمشاركة المنتخب الأوليمبة لبطولة العرب للمنتخبات الأولي التى تبدأ فى الـ 22 من الشهر الجارى.

وضم رمزى الثنائى محمد عبد الفتاح " تاحا " مدافع الأهلى ومنتخب الشباب والذى تعافى من إصابة الرباط الصليبى كما ضم رمزى أحمد صبحي ظهير أيمن إنبي والذى كان تعرض للإيقاف بسبب ثبوت تناوله للمنشطات  فى مباراة نهائى كاس مصر بين الزمالك وإنبي.

وغاب عن القائمة رباعى المنتخب الأول : أحمد الشناوى وأحمد حجازى ومحمد النني ومحمد صلاح بالإضافة إلى أحمد شكرى المستبعد وعمرو السولية وأحمد حمودي ومحمد أبو جبل فيما استمر تواجد أحمد عيد عبد الملك.

وجاءت القائمة المختارة كالتالي:

على لطفى ومحمد بسام  حارسا المرمى وأحمد صبحى وعمر جابر وسعد سمير وصلاح سليمان ومحمود علاء ومحمد عبد الفتاح (تاحا) واسلام رمضان وعلى فتحى وحسام حسن وشهاب الدين ومحمد صبحى واحمد مجدى واحمد عيد عبد الملك وهشام محمد ومحمد ابراهيم واحمد شرويده ومروان محسن .

المصدر : موقع يلا كورة

الصحيفي: ممنوع التعامل مع الزمالك إلا بعد تسديد ديون صفقة السيد




أكد أحمد الصحيفي المشرف العام على الكرة بفريق الجونة أن ناديه لن يقبل بأي عرض يقدمه الزمالك للحصول على خدمات أي لاعب وبصفة خاصة شوقي السعيد.

وقال الصحيفي في تصريحاته لـ Yallakora : " التعامل مع الزمالك ممنوع حتى يقوموا بتسديد ديونهم في صفقة نور السيد"

وتابع :" الجونة لديه 6 مليون جنيه مستحقات لدى الزمالك من صفقة نور السيد ولم نحصل عليها حتى الآن لذلك فقد قررت الإدارة إيقاف التعامل مع لحين سداد هذه المستحقات"

وكانت خلافات قد دبت بين مسئولي الزمالك والجونة بسبب مستحقات الأخير بشأن صفقة نور السيد الذي انضم للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وقد هدد الجونة بنقل الأمر إلى ساحات المحاكم.

وعن ما إذا تقدم الأهلي بعرض قال الصحيفي :" في هذا الوقت سنقوم بعرض الأمر على مجلس الإدارة وهو صاحب القرار سواء بالموافقة أو الرفض"

جدير بالذكر أن مسئولي الأهلي والزمالك كانوا قد أبدوا اهتماماً بشوقي السعيد من أجل تدعيم الخطوط الخلفية للفريقين خلال الموسم الجديد.

وكان اللاعب قد أكد في تصريحات خاصة أنه سيتوجه للأهلي خلال الفترة المقبلة لعقد جلسة مع مسئولي النادي الأهلي للحديث بشأن إنضمامه للفريق.

المصدر : موقع يلا كورة

يوسف: شريف حازم الأقرب للإنضمام للزمالك على حساب السعيد




أكد إسماعيل يوسف المدرب العام بفريق الزمالك أن شريف حازم مدافع بتروجيت بات الأقرب للإنضمام للأبيض خلال الفترة المقبلة على حساب شوقي السعيد لاعب الجونة.

وأضاف يوسف في تصريحاته لـ Yallakora  أن شريف حازم مدافع بتروجيت بات قريباً من أي وقت مضى للانضمام للفريق خاصة وأن الخلافات في الأمور المالية بين الزمالك والجونة قد تفسد الصفقة.

وقال يوسف:" الجونة لديه شروط صعبة من أجل الاستغناء عن السعيد كما أنه هناك خلافات على أمور مالية معهم بسبب صفقة نور السيد كل ذلك يُبعد اللاعب عن الفريق"

وكان الزمالك قد وضع عدد من اللاعبين ضمن اهتماماته خاصة على الصعيد الدفاعي ومن أبرز الأسماء التي تم طرحها شريف حازم مدافع بتروجيت والذي أبدى مرونة من خلال التنازل عن نصف مستحقاته لدى بتروجيت من أجل الموافقة على الرحيل للأبيض بالإضافة إلى شوقي السعيد لاعب الجونة والذي رحب أيضاً بالانضمام إلى القلعة البيضاء.

المصدر : موقع يلا كورة

عروض خليجية للعبد .. واهتمام الاهلي بأوسو "شفهي" فقط



كشف سمير السيد وكيل اعمال اللاعبين المصري ادم العبد مدافع برايتون الانجليزي والغاني صامويل اوسو مهاجم غزل المحلة عن وجود عروض خليجية للأول فيما اكد ان اهتمام النادي الاهلي بالثاني "شفهي" فقط.

وقال السيد في تصريحات خاصة لـ Yallakora " تلقيت استفسارات من بعض الاندية الخليجية والمصرية ايضا حول المقابل المادي الذي يريده ادم العبد كراتب سنوي وقمت بالإجابة عن هذه الاستفسارات."

واضاف " ارفض بالطبع الكشف عن مطالب اللاعب المادية الان وكل ما استطيع قوله ان عقده متبقي فيه سنة واحدة فقط مع ناديه الانجليزي ويحق له التوقيع لأي نادي خلال يناير المقبل."

وعن موكله الاخر اوسو والتي اشارت بعض التقارير الي اهتمام الاهلي بضمه قال " الاهتمام شفهي فقط حتى الان، مجرد مكالمات تليفونية وليس اكثر من ذلك."

واضاف " اوسو ايضا متبقي في عقده سنة واحدة وهناك شرطا جزائيا يبلغ 300 الف دولار يجعله يترك ناديه في اي وقت."

المصدر : موقع يلا كورة

لجنة الكرة تعد شحاتة بحل أزمة المستحقات خلال 48 ساعة




حصل حسن شحاتة المدير الفني لفريق الزمالك على وعد من جانب لجنة الكرة بالنادي بأن يتم دفع المستحقات الخاصة باللاعبين خلال 48 ساعة مقبلة.

وحسبما أفاد مراسل Yallakora فإن شحاتة الذي عقد اجتماع السبت  مع لجنة الكرة بالنادي قد حصل على وعد من جانب كل من حازم إمام وإبراهيم يوسف وعبد الله جورج بأن يتم صرف مستحقات اللاعبين خلال 48 ساعة.

وكان شحاتة قد طالب مجلس الزمالك بضرورة حل مشكلة المستحقات خاصة بعدما عبر عدد كبير من اللاعبين عن استياءهم من عدم صرف المستحقات المتأخرة حتى الوقت الحالي.

وفي ذات السياق فإنه تأكد عودة الفريق رسمياً لخوض التدريبات يوم الثلاثاء المقبل على أن يكون للمدير الفني جلسة اليوم مع اللاعبين سيطلعهم خلالها على ما جرى في اجتماع لجنة الكرة بشأن المستحقات.

وعلى الجانب الآخر أكد حمادة انور المدير الإدارة بالفريق أنه حصل على خمسة شرائط لمباريات تشيلسي الغاني من السفارة المصرية وذلك حتى يقوم الجهاز الفني بدراستها قبل المباراة الهامة أمام الفريق في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

المصدر : موقع يلا كورة

الاهلي يحدد موعد لقاء العودة الافريقي امام الزمالك في دوري الابطال




حدد النادي الاهلي موعد لقاء العودة الافريقي امام غريمه التقليدي الزمالك في دور المجموعات لدوري الابطال ضمن خطاب رسمي ارسله الي الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" شمل مواعيد المباريات التي ستقام على ارضه.

وطلب الكاف من الاهلي اختيار يومين بشكل مبدئي لمبارياته الثلاث التي ستقام علي ارضه في دور المجموعات لدوري الابطال على ان يختار الكاف موعد المباريات بشكل نهائي من بين هذين اليومين بناء علي البث الفضائي.

ووقع الاهلي في المجموعة الثانية للبطولة مع مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية والزمالك وتشيلسي الغاني.

وحدد النادي الاهلي بشكل رسمي يومي السبت او الاحد 7 او 8 يوليو كموعد لمباراته الاولى في هذا الدور امام مازيمبي، فيما اختار يومي السبت او الاحد 4 و5 اغسطس لمواجهة تشيلسي في الجولة الثالثة، واخيرا يومي السبت او الاحد 15 او 16 سبتمبر لمواجهة الزمالك في الجولة السادسة والاخيرة.

المصدر : موقع يلا كورة

البدري يصل القاهرة الاثنين .. والأهلي يعود للتدريبات الجمعة




ينتظر أن يصل حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي للقاهرة يوم الاثنين المقبل.

وكان البدري قد سافر لكندا في زيارة قصيرة بها للاطمئنان على أسرته.

وقال الموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن البدري سيعود للقاهرة الاثنين على أن يعود الفريق لتدريباته يوم الجمعة.

وسيبدأ الأهلي من يوم الجمعة التحضير لمواجهة مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.

يذكر أن الاهلي سيلاقي بطل الكونغو في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.

المصدر : موقع يلا كورة

المدير الفني لموزمبيق: مصر فازت بأخطائنا .. ونفكر الآن في مواجهة زيمبابوي




يرى بيرت إنجليز المدير الفني لمنتخب موزمبيق أن منتخب بلاده خسر أمام مصر بسبب الأخطاء الدفاعية التي قام بها.

وفازت مصر بثنائية نظيفة على موزمبيق في الجولة الأولى لمباريات المجموعة السابعة لتصفيات كأس العالم 2014 عن المجموعة السابعة.

وأكد إنجليز في تصريحات لموقع الإتحاد الإفريقي للكرة "كاف" : "اعتقد أننا لعبنا لقاء جيد ولكننا خسرنا بسبب خطئين دفاعيين."

وعن أداء المنتخب المصري رد: "علي أن اعترف أن مصر أتيحت لها فرص أفضل ونجحت في استغلال الأخطاء الدفاعية التي قمنا بها."

"كانت لدينا فرص ولكننا لم ننجح في التسجيل."

وبشأن اللقاء المقبل لمنتخب موزمبيق ضد زيمبابوي قال: "سنبدأ من الآن وعلى الفور التحضير لمواجهة زيمبابوي من أجل الوصول لأكبر عدد من النقاط في المباريات التي سنلعبها على ملعبنا."

وتستضيف موزمبيق في الجولة الثانية من التصفيات منتخب زيمبابوي في العاشر من شهر يونيو الجاري.

المصدر : موقع يلا كورة

الاتحاد يؤجل الإعلان عن صفقاته.. وأنباء عن عدم رضا ماكيدا




أرجأ مسئولو فريق الاتحاد السكندري الإعلان عن صفقات الفريق والتي كان مقرراً لها اليوم السبت وذلك بسبب عدد من المستجدات بحسب وصف عفت السادات رئيس النادي.

ومن جانبه أكد السادات في تصريحاته لـ Yallakora أنه عدد من المستجدات حدثت أجبرت الإدارة على تأجيل الإعلان عن الصفقات الجديدة , واضاف قائلا:" هناك عدد من المشاورات مع الإسباني ماكيدا المدير الفني وسنقوم بالإعلان عن الصفقات في القريب العاجل"

وعلى الجانب الأخر علم Yallakora  من مصادر مطلعة داخل النادي أن المدير الفني أبدى عدد كبير من ملاحظات على الصفقات التي أبرمها رئيس النادي وهو ما جعله يطلب تأجيل الإعلان عن هذه الصفقات.

وكان الاتحاد السكندري قد أبرم عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أبرزهم كريم ذكري مدافع المصري البورسعيدي وعبد الرحمن محي لاعب حارس الحدود بالإضافة إلى علاء كمال من المقاولون العرب.

المصدر : موقع يلا كورة

الإسماعيلى يكثف مفاوضاته مع أحمد بكري .. ويتعاقد مع لاعب الإنتاج




وقع أيمن المحمدي مدافع فريق الإنتاج الحربي عقداً لمدة أربعة مواسم لفريق الإسماعيلي بداية من الموسم المقبل.

وأفاد مراسل Yallakora  فى الإسماعيلية بأن مسؤلي الدراويش دخلوا أيضاً فى مفاوضات جادة مع أحمد بكري مدافع فريق مصر للمقاصة.

وانتهى تعاقد بكري مع المقاصة حيث لم يتم تجديد التعاقد حتى الآن وطلب اللاعب مهلة للتفكير من أجل الرد.

ويسعى الإسماعيلي الى تدعيم خط دفاعه بعد رحيل أغلب المدافعين وعلى رأسهم معتصم سالم وإبراهيم يحيى وأحمد حجازي.

المصدر : موقع يلا كورة

فتح الله: نريد تثبيت صدارتنا للمجموعة بتخطي غينيا في الجولة الثانية




قال محمود فتح الله مدافع المنتخب المصري أنه سعيد للغاية بالهدف الذي سجله لمصر في شباك منتخب موزمبيق مساء الجمعة.

وافتتح فتح الله أهداف الفراعنة في شباك موزمبيق خلال الفوز 2-0 في الجولة الأولى لمباريات تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأشار فتح الله في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora إلى أن الفوز على موزمبيق ضروري للغاية في ظل أهمية البداية في مباريات المجموعات.

وتابع: "أمامنا مواجهة صعبة للغاية في الجولة المقبلة أمام غينيا على ملعبها لذا نريد أن نحقق نتيجة إيجابية في اللقاء الثاني كي نثبت أنفسنا في صدارة المجموعة لذا أتمنى أن يكون الفوز حافزاً في اللقاء المقبل."

واعترف فتح الله أن المباريات المقبلة ستكون صعبة على المنتخب المصري مشدداً على ضرورة الحفاظ على المستوى الذي قدمه المنتخب أمام موزمبيق.

وعن الهدف قال: "المنتخب المصري لعب 14 لقاء ودي مع برادلي ولم أسجل في أهداف في أي مباراة لذا فأنا سعيد بأول هدف لي مع برادلي."

المصدر : موقع يلا كورة

حجازي: أسافر لإيطاليا الأحد .. وأنضم للمنتخب الأوليمبي أول يوليو




قال أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري أن الهدف الأول الذي سجله الفراعنة في مرمى موزمبيق هو نتيجة لتدريب طويل من المدرب بوب برادلي للاعبين.

وصنع حجازي الهدف الأول للمنتخب المصري خلال الفوز 2-0 على موزمبيق للاعب محمود فتح الله.

وأشار حجازي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة إلى أن تقدمه للأمام ليس إلا تعليمات من المدرب بوب برادلي.

وأضاف: "أنا لا أتقدم إلا بناء على تعليمات المدير الفني والهدف تدربنا عليه من قبل."

وعن موعد انضمامه للمنتخب الأوليمبي رد: "سنبقى مع المنتخب الأول خلال شهر يونيو قبل أن ننضم للمنتخب الأوليمبي في الأول من يوليو المقبل."

ويتحضر المنتخب المصري الأوليمبي لمباريات دورة أوليمبياد لندن.

وفي سياق متصل أكد حجازي أنه سيسافر لإيطاليا الأحد للاتفاق على موعد انضمامه لفترة اعداد الفيولا.

يذكر أن حجازي قد وقع على الانضمام لفيورنتينا بداية من الموسم المقبل.

المصدر : موقع يلا كورة

برادلي: أهدى الفوز لـ 90 مليون مصري..والتسرع سبب تأخر الأهداف




أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري إنه يهدي الفوز على منتخب موزمبيق لـ 90 مليون مصري، مؤكداً إن التسرع وراء تأخر الأهداف.

وفاز المنتخب المصري بهدفين مقابل لا شيء على نظيره الموزمبيقي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة السابعة لتصفيات كأس العالم 2014 عن قارة إفريقيا.

وأشار برادلي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي إلى إن مدرجات استاد برج العرب كانت بدون جماهير ولكن جميع عناصر المنتخب كانت تعلم أن وراء الفراعنة الجماهير المصرية.

وفي نفس السياق، أوضح المدير الفني إن كل مباراة ولها ظروفها من حيث إشراك اللاعبين ومن الممكن أن يشارك لاعب في لقاء داخل مصر ولكن عندما نلعب خارج الأرض لا يلعب.

وتابع:" السبب وراء إحراز الأهداف التسرع والشد العصبى الذي كان على لاعبي المنتخب ولكن في الشوط الثاني استطاع الفراعنة هز شباك موزمبيق بسبب الهدوء وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني."

وسجل هدفي المنتخب المصري محمود فتح الله ومحمد زيدان في الدقيقتين 55 و63 من عمر اللقاء.

وأختتم المدير الفني تصريحاته قائلاً:" من الصعب ضم لاعب آخر للمنتخب خلال الفترة الحالية فأنا أعتمد على 28 لاعب ولا أتوقع ضم وجه جديد للمنتخب."

المصدر : موقع يلا كورة

المنتخب المصري راحة يومين ويسافر لغينيا قبل اللقاء بثلاثة أيام




يحصل المنتخب المصري على راحة لمدة يومين بعد الفوز الذي حققه اليوم الجمعة على موزمبيق، ومن ثم يغادر لغينيا قبل اللقاء بثلاثة أيام.

وحقق المنتخب فوزاً بهدفين دون رد على موزمبيق على استاد برج العرب وذلك ضمن الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وقرر بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري حصول المنتخب على راحة يومين بعد لقاء موزمبيق.

ويغادر المنتخب مصر متجهاً إلى غينيا يوم 7 من الشهر الحالي.

يذكر أن المنتخب سيواجهه غينيا يوم 10 من يونيو الحالي ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

المصدر : موقع يلا كورة

حازم إمام ينفى الاستغناء عن جنش




نفى حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الاستغناء عن محمود عبد الرحيم " جنش " حارس الفريق.

وإنتشرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية إن الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة استقر على الاستغناء عن حارس الفريق.

وأشار حازم إمام في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora إلى إن شحاتة لم يطلب الاستغناء عن جنش خلال الفترة القادمة.

وأضاف:" لم يأتي لنا أي شىء من الجهاز الفني تفيد بالاستغناء عن اللاعب."

وتابع:"من الصعب التفكير في الاستغناء عن جنش وهو مقيد في قائمة الفريق الأفريقية."

يذكر أن جنش ظهر في لقاء العودة أمام المغرب الفاسي بدور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت بالمغرب وذلك بسبب إيقاف عبد الواحد السيد حارس الفريق الأساسي.

المصدر : موقع يلا كورة

السبت فتح باب الترشح لإنتخابات النادي المصري




قرر مسئولوا النادي المصري فتح باب الترشح لإنتخابات النادي إبتداءا من يوم السبت وحتي الجمعة المقبلة.

وتم تشكيل لجنة لإستقبال الراغبين في الترشح علي منصب الرئيس والنائب والعضوية فوق وتحت السن ومراقب الحسابات.

وكان كامل أبوعلي رئيس النادي قد أعلن منذ فترة بأنه لن يخوض هذه الإنتخابات وأرجع السبب في ذلك إلي أنه يريد أن يستريح خلال الفترة القادمة.

وتأمل أعداد كبيرة من جماهير النادي وأعضاء الجمعية العمومية تراجع أبوعلي عن هذا القرار معتبرين أن النادي بدونه سيتعرض للعديد من المشاكل والأزمات.

المصدر : موقع يلا كورة

كيف يواجه برادلي أفاعي موزمبيق؟




الإعتماد على الوجوه الجديدة أم اللجوء إلى الحرس القديم؟ .. سؤال طرحه العديد من المهتمين بكرة القدم المصرية قبل المواجهة الرسمية الأولي للمنتخب المصرى مع موزمبيق الجمعة فى مستهل مشوار الفراعنة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 وهو السؤال الذى سنحاول الإجابة عليه خلال التقرير التالي.

الحرس القديم

ألقي توقف النشاط الكروى بمصر عقب مجزرة بورسعيد بظلاله على أفكار المدير الفنى الجديد للمنتخب المصرى الذى كان يحاول إجراء عملية الإحلال والتبديل بإضافة المميزين من لاعبى المنتخب الأولمبي والدورى الممتاز.

وقام برادلى خلال المعسكرات الخارجية بتجربة العديد من اللاعبين الذى سطع نجمهم فى بطولة الدورى – الملغي – وأبرزهم عاشور التقي من وادي دجلة وباسم علي من المقاولون العرب وأحمد تمساح من الداخلية ومحمد ناصف وأحمد عبد الظاهر من إنبي وأحمد خيرى من الإسماعيلى وأحمد حسن مكي من حرس الحدود بالإضافة إلى لاعبى المنتخب الأوليمبى أحمد الشناوى وأحمد حجازى ومحمد النني ومحمد صلاح.

ظهر رباعى المنتخب الأوليمبى بالإضافة إلى تمساح والتقى فى مركزه الجديد ومكي بشكل مميز وعلى فترات أجاد باسم علي ومحمد ناصف إلا أن فرص مشاركة هذا العدد من اللاعبين تقلص بسبب توقف النشاط المحلى الذى ضرب خطط برادلى وأجبره الإعتماد علي لاعبي الأهلى والزمالك الأجهز فنياً لمشاركتهما فى البطولات الأفريقية.

وجوه تظهر

يقف عصام الحضرى الذى اقترب من الـ 40 عاماً حائلاً أمام وصول أحمد الشناوى إلى مركز حراسة المرمي فيما تختلف ظروف أحمد حجازى الذى حجز لنفسه مكاناً أساسياً بجوار وائل جمعة – الغائب عن مباراة موزمبيق – وهو المكان الذى ينافسه فيه – مستقبلاً - أدم العبد مفاجأة برادلي والغائب أيضاً عن مباراة موزمبيق.

ويتشابه موقف محمد صلاح صانع ألعاب المنتخب المصرى مع زميله حجازى الذى فرض نفسه على التشكيل الاساسى لبرادلى وهو واحد من الوجوه الجديدة المتوقع ظهورها مع برادلي.

وعلى الرغم من مجهود وإمكانات محمد النني لاعب وسط المقاولون العرب إلا أنه يواجه منافسة شرسة من مخضرمين فى هذا المركز أهمهم حسام غالي وحسني عبد ربه وإبراهيم صلاح وأحمد فتحى ومعهم عاشور التقي الذى وظفه برادلى فى هذا المركز وأجاد فيه.

تشكيل مباراة موزمبيق المتوقع

حراسة المرمي: عصام الحضرى
ظهير أيمن: أحمد فتحي
دفاع: محمود فتح الله ، أحمد حجازي
ظهير أيسر: محمد عبد الشافى
وسط الملعب: إبراهيم صلاح ، حسنى عبد ربه ، حسام غالي
الهجوم : محمد أبوتريكة ، محمد صلاح ، عماد متعب

الأحتياطي : الشناوى ، سيد معوض ، أحمد أوكا ، أحمد المحمدي، عاشور التقى ، جدو ، محمد النني

المصدر : موقع يلا كورة

شوقي السعيد: سأذهب للأهلي خلال أيام لحسم إنتقالي إليه




كشف شوقي السعيد مدافع الجونة بأنه سيذهب الي مقر النادي الأهلي بالجزيرة خلال أيام لحسم إنتقاله إلية.

وقال السعيد في تصريحات خاصة لـ Yallakora: " وكيل لاعبين أخبرني مؤخرا برغبة مسئولوا الأهلي في الجلوس معي للتفاوض علي ضمي لصفوف القلعة الحمراء".

وتابع: "بناءا علي ذلك سأتوجه للأهلي خلال أيام لبدء التفاوض مع مسئوليه وأتمني من كل قلبي أن تنتهي بنجاح".

وواصل: "أملك أيضا عرضا أمريكي بجانب وجود مفاوضات غير رسمية من جانب مسئولي الزمالك وأتمني التوفيق لي في إختيار العرض المناسب".

جدير بالذكر أن شوقي السعيد يعد من الركائز الهامة والمؤثرة في صفوف الجونة لما يتمتع به من قدرات بدنية وفنية عالية.

المصدر : موقع يلا كورة

عاشور يخوض التدريبات التأهيلية السبت والسعيد يبدأ الأحد




يبدأ السبت حسام عاشور لاعب الأهلي التدريبات التأهيلية بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في الوقت الذي سيبدأ عبد الله السعيد تدريباته المبكرة يوم الأحد المقبل.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن عاشور الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال الفترة الماضية سيبدأ تدريباته التأهيلية السبت تمهيداً للحاق بتدريبات الفريق الجماعية والتي ستبدا خلال الفترة المقبلة.

في الوقت الذي عاد فيه عبد الله السعيد للقاهرة بعد إجازة قضاها خارج البلاد ومن المقرر أن يخوض التدريبات الأحد إستعداداً للموسم الجديد .

جدير بالذكر أن محمد يوسف مدرب الفريق قد قاد تدريبات الجمعة والتي حضرها رامي ربيعة ومحمد عبد الفتاح "تاحا" بناءاً على توصية من الجهاز الفني بأن تخوض هذه العناصر تدريبات مبكرة عن باقي اللاعبين.

يشار أن الأهلي سيبدأ خلال الجمعة  المقبلة الإعداد لدوري أبطال إفريقيا حيث سيخوض الفريق مباريات غاية في القوة في المجموعة الثانية والتي تضم إلى حواره الزمالك بالإضافة إلى مازيمبي بطل الكونغو وتشيلسي الغاني.

المصدر : موقع يلا كورة

طبيب منتخب مصر يوضح إصابة جدو ومتعب قبل ساعات من مواجهة موزمبيق .. فيديو




أوضح طارق سليمان طبيب المنتخب الأول للمنتخب المصرى أخر تطورات إصابة محمد ناجي " جدو " وأحمد حسن قبل ساعات من مواجهة موزمبيق.

ويواجه المنتخب المصرى نظيره الموزمبيقى الساعة الثامنة من مساء الجمعة فى إفتتاح مباريات المنتخبين فى المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال طبيب المنتخب المصرى الأول فى تصريحات لبرنامج " نايت شو " الذى يذاع عبر قناة ميلودي سبورت : جدو يعانى من جرح فى القدم تعرض له من جراء تدخل قوى لزميله أحمد فتحي فى مران الأربعاء.

وأضاف سليمان " قررنا أن يخوض جدو المران الأخير منفرداً عقب أن قمنا بتنظيف الجرح ونأمل فى أن يتخلص من الألام".

ورفض طبيب المنتخب حسم فرص جدو فى اللحاق بمباراة موزمبيق من عدمها وعلق " إرادة اللاعب والوقت عاملان مهمان لا استطيع معهما إتخاذ قراراً نهائياً".

وعن حالة عماد متعب وزيدان أوضح سليمان " تعرض اللاعبان لكدمات مختلفة وتماثلاً للشفاء وهما لائقان من الناحية الطبية للمشاركة فى المباراة".

للإستماع إلى تصرحات طبيب المنتخب أضغط هنا

المصدر : موقع يلا كورة

الزمالك: لن نلقى شيكابالا فى الشارع




رفض صبرى سراج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ما وصفه بـ "ذبح" محمود عبد الرازق "شيكابالا" مهاجم الفريق الأبيض .

ونشبت أزمة حادة بين حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك وشيكابالا عقب تغيير الأخير فى مباراة المغرب الفاسي بإياب دور الـ 16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقال صبرى سراج فى تصريحات تليفزيونية :" شيكابالا ارتكب خطأ وسيعاقب ولكنه سيبقى أحد ابناء نادي الزمالك مهما كانت العقوبة".

وتابع نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك " شيكابالا سيستمر مع الزمالك فى حالة عدم وصول عروض مناسبة إليه".

وتسائل سراج " هل نلقي شيكابالا إلى الشارع فى حالة عدم وصول عروض له؟".

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك عرض شيكابالا للإعارة مع خصم 25% من قيمة عقده كعقوبة على ما بدر منه تجاه شحاته.

وعن رأيه فى نفى النادي الأهلى التفاوض مع شيكابالا قال سراج " نحن فى عصر إحتراف ومن حق الأهلى وحقنا التفاوض مع أى لاعب حر".

وأتبع " الإحتراف يمنح الحق لأى نادى فى التفاوض مع من يشاء من اللاعبين بشرط الألتزام باللوائح والقوانين المنظمة".

وأنهي عضو مجلس إدارة الزمالك حديثه " إذا أراد الأهلى التفاوض مع الزمالك من أجل شيكابالا فأهلاً وسهلاً".

المصدر : موقع يلا كورة

برادلي " المصرى" فى إختباره الأول أمام 80 ألف مقعد




يبدأ الأمريكي بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب المصرى مهته رسمياً عندما يواجه الفراعنة الأفاعي السوداء على ملعب الجيش فى مشوا التصفيات تصفيات كأس العالم 2014 .

وخلف المدير الفنى لمنتخب أمريكا السابق " المعلم " حسن شحاتة المدرب الأسطورى للمنتخب المصرى صاحب الثلاث بطولات أفريقية وأحد المدربين المصنفين على المستوى العالمى والذى لم يستطع تتويج مشواره الحافل بالبطولات بالتأهل إلى كاس العالم 2010 .

أبن بلد

عكف الأمريكى بوب برادلى عقب توليه الإدارة الفنية للفراعنة على الإنخراط داخل المجتمع المصرى ومشاركته أحزانه وأفراحه وهمومه بالإضافة إلى التعرف على الحضارة المصرية والطبيعة المعقد للمواطن المصرى بإهتمام ورغبة فى الإنسجام وهو ما لاقي استحسان الجميع.

برادلى عاش فى مصر ولم يغادر فى أحلك الظروف ، كان إيجابياً وكأن النشوة الثوية قد اصابته وشارك هو وعائلته فى الوقفات السياسية وروج لبعض المشاريع الخيرية وفى نفس الوقت بنى جسراً مع الإعلام والصحافة واقرانه فى الأندية الأخرى وتضامن معهم فى مواقفهم التربوية ليحظي الأمريكي بإحترام الجميع.

تنظيم فني

برادلي كان يعرف منذ قدومه إلى مصر أن المسئولية الفنية لقيادة منتخب فشل فى التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية بعد نتائج مخيبة فى مجموعة هزيلة ، مهمة ليست سهلة على الإطلاق ، ووضع برادلى خطة على ثلاث محاور لتجديد الفريق الأولى إنتقاء اللاعبون المميزون من البطولة المحلية ، والثانية دعم الفريق الأول من المنتخب الأوليمبى ، والثالثة البحث عن وجوه جديدة مفاجئة.

برادلى نجح فى تجاربه الثلاثة واكتشف من المحليين عناصر سيكزن لها أثر وتواجد كبير على مدار السنوات القادمة وابرزهم أحمد تمساح ومكي ومحمد ناصف وباسم علي وعاشور التقي على الجانب الأخر نجح محمد صلاح وأحمد حجازى وأحمد الشناوى فى إثبات قدرتهم على المشاركة مع المنتخب الأول ومقارعة الكبار بينما قد تشجع تجربة الإستعانة بالمصرى أدم العبد برادلى فى البحث عن نماذج مماثلة قد تدعم الفراعنة الكبار بلاعبين مميزين فى أوروبا بالتأكيد ستحفزهم تجربة العبد ومعاملة برادلى على الإنضمام لمنتخب الوطن الأم.

80 ألف مقعد

برادلى واجه ظروف غايبة فى الصعوبة فى الفترة التى قضاها مع منتخب مصر ، الأحداث السياسية ، توقف النشاط المحلى ، صعوبة إقامة مباريات ودية وفى النهاية غياب الجماهير المصرية عن المباريات وهو أهم ما سيواجه برادلى فى مباراة موزمبيق.

فبرادلي يعلم أن منتخب البلاد سيلعب لأول مرة على إستاد برج العرب أمام 80 ألف مقعد خال وربما يكمل التصفيات بنفس الطريقة وهو ما علق عليه قائلاً " سنفتقد لجماهيرنا في هذه المباراة لكننا نعدهم أننا سنقدم أفضل ما لدينا لنسعدهم ".

ويبقى فى النهاية النتائج والأداء هما العاملان اللذان سيضعا برادلى على الأعناق أو يرحلان به  إلى وطنه .

المصدر : موقع يلا كورة

الزمالك ينفي التفاوض مع أدم العبد




نفى أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن يكون الإنجليزي صاحب الأصول المصرية ادم العبد ضمن اهتمامات الفريق من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف إبراهيم في تصريحاته لـ Yallakora أن اللاعب خارج اهتمامات نادي الزمالك ولم يتطرق أحد في المجلس لفكرة التعاقد معه خلال الفترة المقبلة كما أنه لم يصل للإدارة طلب من الجهاز الفني للتعاقد مع اللاعب.

وكانت تقارير إعلامية قد تناثرت خلال الساعات الماضية حول وجود اتصالات بين إدارة الزمالك واللاعب من أجل اقناعه بالإنضمام للأبيض خلال الموسم الجديد وهو ما نفاه أحمد جلال إبراهيم.

يذكر أن العبد الذي تم استدعاءه مؤخراً من  جانب بوب برادلي المدير الفني للمتنخب لن يشارك في مباراة مصر أمام موزمبيق الجمعة بسبب مشكلات متعلقة بإستخراج أوراق جواز السفر.

المصدر : موقع يلا كورة

منتخب مصر يبدأ مشوار التأهل للمونديال باستضافة موزمبيق خلف أبواب مغلقة




يستهل المنتخب المصري رحلته في تصفيات كأس العالم 2014 بمواجهة موزمبيق بملعب برج العرب بالأسكندرية ضمن المجموعة السابعة في مباراة ستقام بدون جمهور بسبب الظروف الأمنية التي تعيشها مصر في الآونة الأخيرة.

ويبحث المنتخب المصري، الذي كان قاب قوسين من تحقيق حلم 80 مليون نسمة عام 2009 بعدما خاض مباراة فاصلة أمام الجزائر في السودان آلت نتيجتها لمحاربي الصحراء، عن استغلال عامل الأرض لكسب 3 نقاط لرفع معنويات لاعبيه في باقي مشوارهم في الدور الثاني، وبالتالي تفادي البداية المخيّبة في تصفيات 2010 عندما سقط في فخ التعادل أمام زامبيا 1-1 في القاهرة،

وفي تصفيات كأس أفريقيا الأخيرة عندما سقط أيضاً في فخّ التعادل أمام سيراليون في الجولة الأولى في القاهرة.

ويدخل الفراعنة، أبطال القارة السمراء 7 مرات آخرها في النسخ الثلاث قبل الأخيرة، التصفيات بقيادة المدرّب الأميركي بوب برادلي، الذي ركّز على حشد همم اللاعبين من أجل التأهّل إلى المونديال، الذي سيكون البوابة الحقيقية أمام سماسرة العالم للتعرّف على قدرات اللاعبين.

ويطمح المنتخب المصري إلى استغلال تفوّقه على موازمبيق في 3 مباريات جمعت بينهما حتى الآن جميعها في كأس أمم أفريقيا أعوام 1986 في مصر و1998 في بوركينا فاسو و2010 في أنجولا، وتحقيق الفوز قبل مواجهة مضيّفته غينيا القوّية في الثامن من الشهر المقبل في كوناكري ضمن الجولة الثانية.

وأكّد برادلي في تصريح لوكالة "فرانس برس" أنّ هدفه هو إسعاد الشعب المصري من خلال تحقيق الفوز على موزامبيق، وقال: "رغم عدم الحضور الجماهيري إلاّ أنني أشعر وكأنني ألعب أمام 85 مليون مصري وهو ما نقلته إلى اللاعبين".

وأضاف الأميركي: "إنّ مباريات تصفيات المونديال صعبة وسأبذل قصارى جهدي مع اللاعبين من أجل تحقيق الهدف المطلوب وهو التأهّل لمونديال البرازيل".

وأشاد برادلي كثيراً بحالة التركيز العالية التي تسيطر على اللاعبين قبل هذه المباراة وحرصهم الشديد على حجز مكان لهم في التشكيل الأساسي.

وقال مدرّب الفراعنة: "آمل أن يحالفنا التوفيق أمام موزامبيق حتى نحقّق الفوز, كما نتمنّى عدم تعرّض أي من اللاعبين لأي إصابات قبل هذه المباراة المهمة والقوية".

ومن المرجّح أن يعتمد برادلي على "الحرس القديم" في مقدمتهم حارس المرمى المخضرم عصام الحضري ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافي وأحمد فتحي ومحمد أبو تريكة.

وأكّد مدرّب حراس المرمى زكي عبدالفتاح "أن الجهاز الفني حرص على مشاهدة مباريات وصلت إلى ثلاث لمنتخب موزامبيق من أجل الوقوف على نقاط القوّة والضعف، موضحاً أنه منتخب قوي يملك لاعبين مميّزين، بيد أنّ خبرة اللاعبين المصريين أكثر وأكبر".

وتابع أن اللاعبين سيفتقدون وجود الجماهير في المدرّجات، ولكنّ الجهاز الفني أهّل اللاعبين نفسياً حتى لا يكون هذا الغياب عاملًا سلبياً يؤثر على نتائج المباريات.

وفي المجموعة ذاتها، تلعب زيمبابوي مع غينيا في هراري.

المصدر : موقع يلا كورة

عبدالفتاح: سنلعب لقاء موزمبيق بخطة متوازنة .. وجدو جاهز




أكد زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمي منتخب مصر الوطني أن المنتخب سيخوض لقاء موزمبيق بخطة متوازنة وأشار في الوقت ذاته إلى أن لاعب الوسط محمد ناجي جدو جاهز للمشاركة في اللقاء.

وسيحل منتخب موزمبيق ضيفا علي منتخب مصرالجمعة على ستاد برج العرب بالأسكندرية ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل عام 2014.

وقال عبدالفتاح في تصريحات خاصة لـ Yallakora: "أحمد فتحي أصطدم في كرة مشتركة مع جدو مما نتج عن ذلك تعرض جدو لجرح في أصبع قدمه ولكنه جاهز للمشاركة في اللقاء".

وتابع: "سنعلب هذه المباراة بخطة متوازنة منذ الدقيقة الأولي وأتمني أن يحالفنا فيها التويفيق حتي نحقق الهدف المطلوب وهو الفوز".

وواصل: "الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للفراعنة أجتمع بلاعبية وطالبهم أولا بالتركيز طوال ال90 دقيقة وأكد لهم في الوقت ذاته بأنكم تمثلون 85 مليون مصري ولابد من العطاء بكل قوة وسيكرمكم الله في النهاية".

واختتم عبدالفتاح تصريحاتة قائلا: جميع اللاعبين في فورمة بدنية وفنية عالية وجميعهم جاهز للمشاركة في هذه المباراة الهامة والقوية".

جدير بالذكر أن الصقر أحمد حسن لن يشارك أمام موزمبيق بسبب تعرضه للإصابه بشد في منشأ العضلة الأمامية.

المصدر : موقع يلا كورة

عبدالحميد سامي يترك الإسماعيلي ويوضح الأسباب




كشف عبد الحميد سامى مدافع الإسماعيلي عن الأسباب الحقيقية التى دفعته لاخذ عقده من النادي وتركه القلعة الصفراء تماماً.

وقام سامي بالحصول على جميع أوراق تعاقده مع النادي الإسماعيلي وترك النادي.

وقال سامي فى تصريحات خاصة لموقع Yallakora : "فوجئت بأن مسؤلي الإسماعيلى تجاهلوا تماماً منحى الـ25 % من قيمة عقدي الجديد إضافة إلى إصرارهم على تنازلي عن 50 % من مستحقاتي."

وأكمل: "حصلت على العديد من الوعود في الفترة الماضية بأنه سيتم منحي مستحقاتي ووقت أن جئت المستحقات لم يستخرجوا لى سوى شيك بمبلغ 45 آلف جنيه."

وأضاف: "اللاعب كنت فى قمة حزني بسبب تلك المعاملة السيئة التي وجدتها ولذلك غافلت مسؤلي الإسماعيلي وحصلت على عقدي الذي لم يتم توثيقه وأصبحت حر الإنتقال لأى فريق."

المصدر : موقع يلا كورة

أحمد حسن: مستمر مع الزمالك .. وسأدعم المنتخب أمام موزمبيق



أكد أحمد حسن لاعب الزمالك ومنتخب مصر الوطني بأنه سوف يستمر ضمن صفوف الفريق الأبيض ولن يرحل عنه.

وكانت تقارير صحفية تحدثت في الفترة الأخيرة عن احتمال ترك الصقر للقلعة البيضاء.

وأوضح أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية أنه "بالفعل فكرت في الإحتراف نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها مصر وليس لأي أسباب أخري ولكنني مستمر ضمن صفوف الفريق الأبيض".

وحول لقاء المنتخب المصري مع موزمبيق يوم الجمعة تحدث "لاعبو الفراعنة في حالة كبيرة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الفوز علي موزمبيق وأؤكد بأنني لم أترك معسكر المنتخب وسأظل متواجد به حتي المباراة."

ويلتقي المنتخب المصري مع موزمبيق يوم الجمعة في الجولة الأولى لدور المجموعات لتصفيات القارة الإفريقية لكأس العالم 2014.

المصدر : موقع يلا كورة

الكاف يطالب الأهلي بتحديد موعد لقاء مازيمبي




طلب الإتحاد الإفريقي للكرة "كاف" من النادي الأهلي تحديد موعد مباراته مع مازيمبي الكونغولي.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية لدوري الأبطال الإفريقي في يوليو المقبل.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الكاف طلب من القلعة الحمراء تحديد موعد مباراة مازيمبي أحد أيام 6 و7 و8 يوليو.

علماً بأن فريقي تشيلسي الغاني والزمالك سيلتقيان في الجولة نفسها بغانا في إطار المجموعة نفسها.

المصدر : موقع يلا كورة

طاهر أبوزيد: من حق حسام وإبراهيم أن يقودا الأهلي




أكد طاهر أبوزيد لاعب الأهلي السابق بأن التوأم حسام وإبراهيم حسن له كل الحق في الحصول على فرصة تدريب فريق الكرة بالنادي.

وكان أبوزيد قد أعلن منذ فترة بأنه قرر وبشكل نهائي خوض إنتخابات النادي المقبلة علي مقعد الرئيس.

وعن سؤال عما إذا كان من الممكن أن يتولي التوأم حسن تدريب الأهلي حال نجاحه في إنتخابات النادي المقبلة رد أبوزيد في تصريحات لقناة الحياة : "الحديث عن هذا الموضوع سابق لآوانه".

وتابع: "جميع أبناء النادي الأهلي أعطوا للنادي مثلما أعطي النادي لهم وبالتالي من يصلح منهم في أي موقع سواء إداري أو تدريبي أو فني بالتأكيد سيكون لهم كل الحق بعيدا عن الأسماء فجميعنا من أبناء النادي الأحمر".

وواصل: "رحيل البرتغالي مانويل جوزية عن الأهلي أمر متوقع في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها مصر حاليا فهو لم يضف أي جديد خلال الفترة الماضية وبمشية الله حسام البدري يكون علي مستوي المسئولية".

جدير بالذكر أن محكمة القضاء الإداري قد رفضت دعوى النادي الأهلي لإلغاء بند الثماني سنوات وقرر مجلس إدارة النادي الأحمر عدم الطعن علي الحكم مما يعني رحيلهم بعد إنتهاء مدتهم فى سبتمبر 2013

المصدر : موقع يلا كورة

مدرب موزمبيق: سنحاول الاستفادة من مواجهة مصر بدون جمهور




يرى جيرت إنجليز المدير الفني لمنتخب موزمبيق بأن إقامة مباراة منتخب بلاده مع مصر بدون جماهير تعد ميزة كبيرة بالنسبة لفريقه وستصب في صالحه.

وسيحل منتخب موزمبيق ضيفا علي منتخب مصر غداً الجمعة علي ستاد برج العرب بالأسكندرية ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل عام 2014.

وقال إنجليز في تصريحات تلفزيونية: "منتخب مصر قوي جدا وفي نفس الوقت منضم وأفضل الإحتفاظ بنقاط القوة والضعف الموجودة به".

وتابع: "إقامة هذه المباراة بدون جماهير تعد ميزة كبيرة وستصب في صالحنا وسأحفظ لاعبي فريقي كيف يدافعون وكيف يهاجمون فلا يمكن أن أقول لهم دافعوا طوال الوقت".

واختتم المدير الفني لمنتخب موزمبيق تصريحاتة قائلا: "كل ما أستطيع تأكيدة الآن بأننا سوف نبذل قصاري جهدنا طوال الـ90 دقيقة من أجل تقديم أداء جيد".

جدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تقام بدون جماهير نظرا للظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي.

المصدر : موقع يلا كورة

شحاتة يطلب الراحة للاعبي الزمالك قبل لقاء تشيلسي .. ويجتمع بمحمود سعد




شدد حسن شحاتة المدير الفني لفريق الزمالك على ضرورة العودة للقاهرة قبل يوم 27 يونيو المقبل وقبل يومين على الأقل من السفر لغانا.

وسيسافر الزمالك منتصف يونيو المقبل للكويت لمعسكر تحضيري لها علماً بأنه سيلاقي فريق بيركوم تشيلسي الغاني في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.

وقال الموقع الرسمي للزمالك أن المعلم رفض تماماً فكرة السفر مباشرة من معسكر الكويت لغانا مؤكداً على حاجة اللاعبين لراحة كافية قبل السفر مجدداً.

من جانبه أوضح إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق أن شحاتة سيجتمع بمحمود سعد مدير قطاع الناشئين بالنادي للوقوف على أسماء اللاعبين الصاعدين للفريق الأول من فريق الشباب وذلك يوم السبت المقبل.

وسيتطرق الاجتماع لكل ما يتعلق بفريق الشباب وضرورة دعمه للفريق الأول لهم في ظل وجود تسعة لاعبين مع المنتخبين الأول والأوليمبي.

وفي سياق متصل سينضم الثلاثي صلاح سليمان وعمر جابر ومحمد إبراهيم عن بداية تحضيرات الفريق الأبيض للموسم الجديد للتواجد مع المنتخب الأوليمبي في معسكره التحضيري للبطولة العربية.

ويبدأ معسكر المنتخب الأوليمبي من السبت المقبل بمدينة القاهرة.

المصدر : موقع يلا كورة

سراج: شيكابالا سيستمر مع الزمالك في حالة واحدة




أكد صبري سراج نائب رئيس نادي الزمالك بأن لاعب الفريق الأبيض سيستمر ضمن صفوف القلعة البيضاء حال عدم تلقيه أي عروض.

وكانت إدارة الزمالك قد وضعت اللاعب على قائمة المعروضين للإعارة على خلفية مشكلته مع حسن شحاتة المدير الفني للفريق خلال مباراة المغرب الفاسي الأخيرة في دوري الأبطال الإفريقي والتي خرج فيها اللاعب عن النص.

وقال سراج في تصريحات تلفزيونية: "شيكابالا من أبناء نادي الزمالك وفي حالة عدم تلقيه عروض خارجية فسوف يبقي ضمن صفوف الفريق".

جدير بالذكر أن إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك قد كشف مؤخرا لقناة النادي الأهلي رغبة نادي أسبانيول الأسباني في التعاقد مع النجم الأسمر.

المصدر : موقع يلا كورة

الإسماعيلى يقترب من الليبى يونس الشيبانى




ينتظر النادى الإسماعيلى وصول مدافع المنتخب الليبى يونس الشيبانى الى الأراضى المصرية وذلك من أجل الحصول على توقيعه بداية من الموسم القادم .

وأفاد Yallakora  فى الإسماعيلية أن مسئولى الإسماعيلى فتحوا خطوط إتصالات مع اللاعب وأبدى الشيبانى موافقة مبدئية على اللعب للإسماعيلى .

ويبلغ الشيباني مع العمر 31 -عام - وهو لاعب دولى فى صفوف المنتخب الليبي ونادى الإتحاد ويلعب فى مركز قلب الدفاع.

ويعانى الإسماعيلى من نقص حاد فى خط دفاعه الذى رحل عنه كلا من إبراهيم يحيى ، معتصم سالم وأحمد حجازى .

المصدر : موقع يلا كورة