بالفيديو .. منّة فضالي: اللصوص جرّدوني من ثيابي ورموني إلى جانب الزبالة




تعرّضت الممثلة منّة فضالي الى حادث اختطاف على يد مسلحين، وقد روت تفاصيله وهي منهارة وتجهش بالبكاء.

وقالت فضالي: “كنت اشتري بعض الملابس وأحوّل الأموال من المتجر التجاري بجوار بيتي، وقابلت في الكاراج الممثل وراقص الباليه أحمد يحيى، وأثناء سلامي عليه فوجئنا بوجود رجال مسلّحين يطلقون عليه النار فأصابوه في رجله وأخذوني بسيارتي”.

وتابعت: “ظلّوا يضربوني ويسبّوني بأفظع الألفاظ، وأخبروني أنهم فلسطينيين ويريدون سيارتي ليهربوا بها وسيتركوها في العريش، وأنهم سيتّصلون بي ليخبروني بمكانها بالتحديد، الا انهم لم يتصلّوا حتى الآن”.

وأضافت منّة: “رموني في الطريق الى جانب مقلب قمامة، وكانوا قد جرّدوني من ملابسي وأموالي وهواتفي المحمولة

وبانهيار وبكاء، قالت منة: “ما حدث معي حرام ولا أتمنى أن يتكرّر مع أي فتاة، وأتمنى أن يهتمّ المسؤولين ويتوصّلوا لمن قام بذلك معي لآخذ حقّي منهم .






بالصور انهيار سيرين عبد النور بعد اعتداء بلطجية عليها


تعرّضت الفنانة سيرين عبد النور وزوجها لاعتداء بعض البلطجية عليهما في الغردقة.

واتضح بعد انهيار سيرين من الخوف أنه مقلب من برنامج الفنان رامز جلال “المقلب”، الذي سيُعرض في رمضان المقبل على شاشة قناة “الحياة”، حسب موقع “بصراحة”.

وكان فريق عمل البرنامج قد اتفق مع الفنانة اللبنانية وزوجها أنهما سيصوران حلقة مع الفنان عزت أبو عوف في الغردقة، وأثناء انتقالهما من الفندق إلى مكان تصوير الحلقة، كانت الكاميرا بانتظارهما في الطريق، حيث اعترض طريقهما مجموعة من “البلطجية”.

وانهارت سيرين أمام تهديد البلطجية، واستمر هذا الموقف لفترة من الوقت حتى ظهر الفنان رامز جلال وأخبرهما أن ما حدث كان مقلب من برنامجه .

دمك سم اوي يا رامز بصراحه