إينو : عودة البدري تعطينى دفعة قوية للتألق مع الأهلي


أكد المعتز بالله إينو لاعب خط وسط الأهلي أن عودة حسام البدري لقيادة تدريب الفريق تعطيه دفعة قوية للتألق مع القلعة الحمراء.

وعاد البدري لقيادة الأهلي خلفاً للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق الذي رفض تجديد عقده مع المارد الأحمر.

وأشار إينو في تصريحات لمراسل Yallakora.com إلى إنه أخذ عهد على نفسه حتى يتألق مع الأهلي في الموسم القادم.

وأضاف:"علاقتي بالبدري جيدة وعلى مايرام وسيعطنى دفعة للتألق مع الفريق خلال المرحلة المقبلة."

وتابع:"الأهلي قادر على تحقيق البطولات ولكن يجب وقوف الجماهير خلف الفريق ومساندة البدري."

يذكر أن القلعة الحمراء قد أعارة اللاعب لصفوف سموحة يناير الماضي ومن ثم عاد اللاعب لصفوف الأهلي فور إنتهاء إعارته.

المصدر : موقع يلا كورة


استقالة شحاتة قد تلغي معسكر الزمالك بالكويت


أعلنت الشركة المنظمة لمعسكر الزمالك بالكويت أنه في حالة  كان قرار حسن شحاتة المدير الفني السابق للأبيض الاستقالة وعدم قيادته الفريق في الفترة القادمة سيكون قرارهم بالغاء المعسكر.

وقرر شحاتة تقديم استقالته من تدريب الزمالك في الموسم القادم ووافق مجلس الإدارة ومن ثم تم تجميد القرار والتمسك بالمعلم.

وحسبما أشار مراسل Yallakora.com إلى إن الزمالك ينتظر من الشركة الراعية وصول الـ 25 ألف دولار حتى يعسكر الفريق بالكويت.

وعلم مراسل Yallakora.com إن شحاتة سيسافر إلى الكويت وسيكون في إنتظاره مسئولى ناديي العربي والكاظمة الكويتي.

وستنتظر الشركة الراعية قرار شحاتة الأخير عندما يصل الكويت وفي حالة عدم قيادته الزمالك والرجوع عن الاستقالة فسيتم إلغاء المعسكر بسبب أن الشركة ترغب في حضور بعثة الزمالك ومعهم المعلم.

المصدر : موقع يلا كورة


انفراجة جديدة في مفاوضات انتقال الشناوي لريال بيتيس


كشف تامر النحاس وكيل أعمال أحمد الشناوي حارس المصري البورسعيدي ومنتخب مصر عن انفراجة جديدة في صفقة انتقال اللاعب إلى ريال بيتيس الأسباني الموسم المقبل.

وقال النحاس في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com  "ريال بيتيس عرض 800 ألف يورو لضم الشناوي من المصري، وهو المبلغ الذي رفضه مسئولي الأخير".

وأضاف "دخلنا في مرحلة جديدة من المفاوضات تقضي بإعارة الشناوي لبيتيس لمدة عام، بمبلغ يناسب النادي الاسباني والمصري".

وواصل "بيتيس طلب فقط إضافة بند في عقد الإعارة يكون لهم فيه حق ضم اللاعب نهائيا بعد مدة الإعارة".

وأشار النحاس ان حسم انتقال الشناوي لريال بيتيس قد يتم بعد دورة تولون الودية في فرنسا.

يذكر ان الزمالك كان قد حصل على موافقة مبدئية من كامل أبو علي رئيس المصري على ضم الشناوي على سبيل الإعارة لمدة عام، في حين لم ينهي بعد النادي الأبيض اتفاقه مع اللاعب.

المصدر : موقع يلا كورة


الزمالك "يجس نبض" حسين ياسر ليكون بديلا لشيكابالا


بدأ عددا من اعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك في "جس نبض" لاعب الفريق السابق القطري حسين ياسر المحمدي ولاعب ليرس البلجيكي الحالي من اجل اعادته للفريق مجددا ليكون بديلا لمحمود عبدالرازق "شيكابالا" الذي اقترب من الرحيل عن الفريق عن طريق الاعارة.

وافاد مراسل Yallakora.com في الزمالك ان احد اعضاء مجلس ادارة الزمالك اجرى اتصالات هاتفية بوالد اللاعب من اجل استطلاع رأيه حول امكانية عودة حسين ياسر للفريق مرة اخرى.

ويرغب المجلس في اقناع حسين ياسر بالعودة حتي يكون بديلا لشيكابالا الذي اقترب من الرحيل عن طريق الاعارة.

ويري مسؤولو الزمالك ان حسين ياسر يملك مواصفات صانع الالعاب القادر علي سد الفراغ الذي سيصنعه رحيل شيكابالا خاصة في ظل المنافسة القوية التي تنتظر الفريق في دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

المصدر : موقع يلا كورة


المنتخب الأوليمبي يعيد ذكريات مونديال 90 بمواجهة هولندا في دورة تولون الودية


يستهل المنتخب المصري الأوليمبي مبارياته في دورة تولون الودية أمام هولندا مساء الأربعاء و المقرر لها بفرنسا.

وأوقعت قرعة دورة تولون الودية المنتخب المصري في المجموعة الأولى بجوار هولندا وتركيا واليابان، وسيخوض الفريق ثلاث مباريات حيث يبدأ مشواره في الدورة أمام هولندا الأربعاء ثم يواجه تركيا يوم 25 مايو واليابان يوم 27 من نفس الشهر.

وستتذكر كل الجماهير المصرية عندما يواجه المنتخب الأوليمبي نظيره الهولندي كأس العالم 90 والذي أقيم بإيطاليا، حيث استطاع في ذلك الوقت الفراعنة إحراج نظيره البرتقالي أمام أنظار العالم في اللقاء الشهير الذي إنتهي 1-1، وفي ذلك الوقت شارك هاني رمزي كلاعب في اللقاء.

وسيواجه هاني رمزي المدير الفني للمنتخب لقاء قوي أمام المنتخب البرتقالي سيكشف له سلبيات وإيجابيات الفريق قبل أولمبياد لندن 2012.

وقال المدير الفني قبل المباراة "طالبت جميع اللاعبين بالظهور بمستوى جيد لمواصلة النتائج الجيدة للمنتخبات المصرية أمام المنتخبات الكبيرة في العالم".

وواصل "مواجهة منتخبات عالمية ذات مستوى مرتفع يصب بالفائدة على عناصر المنتخب الأوليمبي ويرفع من مستوى اللاعبين".

واختار هاني رمزي 21 لاعبا للانضمام لبعثة الفريق المسافرة لفرنسا لخوض البطولة أبرزها أحمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود.

وأوضح رمزي في تصريحاته قبل اللقاء "ننوي الاعتماد على عبد الملك اساسيا في أول ثلاث مباريات حتى ينصهر ويندمج مع عناصر المنتخب الأوليمبي".

ولم تشمل القائمة أحمد حجازي ومحمد النني ومحمد صلاح بسبب تواجدهم مع المنتخب الأول استعدادا لمواجهة موزامبيق الشهر القادم في تصفيات كاس العالم 2014، فيما لحق أحمد ناصر الشناوي بالمنتخب.

وأختار هاني رمزي لخوض الدورة كل من:

على لطفى ومحمد بسام وأحمد صبحى وعمر جابر وسعد سمير ومحمود علاء وصلاح سليمان وإسلام رمضان وعلى فتحي وحسام حسن وشهاب الدين أحمد وصالح جمعة ومحمد صبحى وأحمد مجدى وأحمد عيد عبد الملك ومحمد إبراهيم وهشام محمد وأحمد حمودى وأحمد شكري ومروان محسن وأحمد شرويدة.

وشاركت مصر في دورة تولون من قبل في عامي 1994 و2009 حيث حصل المنتخب المصري في المرتين على المركز الأخير في مجموعته وخرج من الدور الأول.

الجدير بالذكر ان البطولة تأتي ضمن استعدادات المنتخب الاوليمبي لخوض نهائيات اولمبياد لندن 2012 والتي تنطلق نهاية يوليو القادم.

المصدر : موقع يلا كورة


المنتخب يعود للقاهرة الأربعاء بعد إلغاء الودية الثالثة


تقرر ان يعود منتخب مصر الأول إلى القاهرة يوم الأربعاء من معسكره بالسودان بعد إلغاء ودية المنتخب الثالثة والتي كان مقرر لها أمام السنغال أو مالاوي يوم 25 مايو.

وأفاد مراسل Yallakora.com ان السنغال اعتذرت عن المواجهة ثم اعتذر منتخب مالاوي ليعود المنتخب الأربعاء 23 مايو بدلا من يوم 26 من الشهر ذاته.

ويخوض المنتخب مباراته الودية الثانية في السودان مع منتخب توجو، بعد ان فاز على الكاميرون في المباراة الأولى 2-1.

ويستعد الفراعنة لمواجهة منتخب موزمبيق يوم 1 يونيو في مستهل تصفيات كأس العالم 2014 على استاد برج العرب بالاسكندرية.

المصدر : موقع يلا كورة


طارق يحيي يكشف عن مفاوضات رسمية من الاسماعيلي


كشف طارق يحيي المدير الفني لفريق مصر المقاصة عن مفاوضات رسمية من جانب إدارة النادي الإسماعيلي لتوليه القيادة الفنية للفريق الأصفر.

وقال يحيي في تصريحات خاصة لـYallakora.com "مسئولو الإسماعيلي تحدثوا معي بشكل رسمي لكي أتولي تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد".

وتابع: "شرف كبير لي أن أتولي تدريب فريق كبير وعريق مثل الإسماعيلي وإذا وفرت إدارة النادي العوامل التي ستساعدني علي النجاح فسوف أوافق علي العرض".

جدير بالذكر أن عقد طارق يحيي مع فريق مصر المقاصة التابع لمحافظة الفيوم سوف انتهى بنهاية الموسم الجاري.

المصدر : موقع يلا كورة


رمزي ينوي الاعتماد على عبد الملك أساسيا في دورة تولون


قال هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي انه ينوي الاعتماد على أحمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود أساسيا في دورة تولون الودية بفرنسا.

ويستهل منتخب مصر الأوليمبي مبارياته في البطولة أمام المنتخب الهولندي مساء يوم غد الأربعاء.

أوضح رمزي في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com "ننوي الاعتماد على عبد الملك اساسيا في أول ثلاث مباريات حتى ينصهر ويندمج مع عناصر المنتخب الأوليمبي".

وأضاف "طالبت جميع اللاعبين بالظهور بمستوى جيد لمواصلة النتائج الجيدة للمنتخبات المصرية أمام المنتخب الكبيرة في العالم".

وواصل "مواجهة منتخبات عالمية ذات مستوى مرتفع يصب بالفائدة على عناصر المنتخب الأوليمبي ويرفع من مستوى اللاعبين".

ويشارك المنتخب الأوليمبي في أولمبياد لندن 2012 نهاية شهر يوليو المقبل، ويحق لرمزي ضم ثلاثة لاعبين من فوق السن للمشاركة معه في البطولة.

المصدر : موقع يلا كورة


الابتسامة.. سلاح الشرطة في أوليمبياد لندن 2012


لندن (وكالة الانباء الاسبانية):

 طالبت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012 رجال الشرطة الذين سيتولون تأمين تنظيم العاصمة البريطانية أثناء الحدث بالابتسام والبهجة أثناء التعامل مع الجمهور.

ودعا نائب رئيس مفتشي الشرطة اللندنية المسئول عن الأمن أثناء الألعاب الأوليمبية، كريس أليسون في خطاب رجال الأمن للاستمتاع بـ"هذه التجربة الفريدة" وممارسة عملهم في نفس الوقت.

وقال أليسون في الخطاب، الذي نشرته جريدة (إيفيننج ستاندرد) اليوم "عليكم أن تقوموا بعملكم، تجنبوا الجريمة وحافظوا على الأمن العام واستمتعوا في نفس الوقت، فلتتعاملوا بلطف مع الناس ولتبدو عليكم ملامح السعادة، إنها تجربة فريدة للجميع".

وتسببت دورة الألعاب الأوليمبية في تقليل عطلات الشرطة اللندنية واطالة ساعات الورديات، حيث يأتي هذا الأمر بجانب تجميد رفع رواتب أفراد الأمن واستقطاع معاشاتهم كنتيجة لاجراءات التقشف التي تتخذها الحكومة البريطانية لمواجهة الأزمة.

ومن المقرر أن يصبح الانتشار الأمني خلال دورة الألعاب الأوليمبية الأكبر من نوعه في أوقات السلام، حيث تبلغ تكلفة التأمين ما يقرب من 553 مليون إسترليني بمشاركة 40 ألف فرد.

وستساهم القوات المسلحة البريطانية بـ13 ألف و500 شخص يعملون مع 12 ألف و500 من شرطة العاصمة و16 ألف و500 فرد أمن خاص ومجموعة من المتطوعين للحفاظ على الأمن والنظام أثناء البطولة المقرر انطلاقها في 27 يوليو/تموز وحتى 12 أغسطس المقبل.

المصدر : موقع يلا كورة


شوقي غريب: صفقة إلياسوا ينقصها ختم المصري


أكد شوقي غريب المدير الفني لسموحة بأن صفقة المدافع المالي إلياسوا إيسيكوا ينقصها ختم النادي المصري.

وكان مسئولوا نادي سموحة قد أعلنوا منذ فترة تعاقدهم رسميا مع مدافع المصري ألياسوا إيسيكوا في الوقت الذي أعلن فيه الزمالك رغبته في ضم اللاعب.

وقال غريب في تصريحات تلفزيونية: "إلياسوا وقع علي عقود إنضمامه لصفوف فريقي وأصبح لا ينقص الصفقة حتي تتم بنجاح سوي موافقة ختم النادي المصري".

وعن الصفقات التي أبرمها سموحة مؤخرا رد غريب: "سيكون للفريق شكل أفضل في الموسم الكروي الجديد ولن ننافس مجددا علي الهبوط".

وأشاد غريب بأستجابة مجلس إدارة نادي سموحة بتوفير كافة إحتياجات الفريق الأول تمني بأن يحالفهم التوفيق بشكل متواصل خلال الفترة القادمة.

المصدر : موقع يلا كورة


أبوعلي يشيد بلاعبي المصري ويؤكد: علاقتي بالخطيب ممتازة


وصف كامل أبوعلي رئيس النادي المصري لاعبي فريقه بالرجال وأكد في الوقت ذاته بأن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي إنسان محترم جدا.

ووجد المصري نفسه مضطرا لإعارة عددا من لاعبيه خلال الموسم القادم والذي تم تجميد نشاطه خلاله إضافة إلي عودته للنشاط بداية من موسم 2013-2014 ولكن من الدرجة الثانية.

وقال أبوعلي في تصريحات خاصة لـYallakora.com : " لاعبي المصري رجال لأنني عندما قمت بمطالبتهم بتمديد عقودهم مع النادي البورسعيدي مواسم أخري قبل إعارتهم للأندية الأخري وافقوا دون تردد أو تفكير وأتمني لهم التوفيق.

وعن سؤال عما أذا كان تحدث مع محمود الخطيب لحل الأزمة الحالية بين المصري والأهلي رد أبوعلي: "علاقتي ببيبو أكثر من ممتازة فهو إنسان محترم جدا ولا يحتاج أن أتحدث معه من خلال التليفون وأتمني شفاؤه سريعا قبل كل شيئ".

ووجه أبوعلي رسالة لجماهير النادي المصري قال فيها: "ما حدث عقب مباراتنا مع الأهلي مصيبه بكل المقاييس وعلينا أن نتعلم ونعالج الأخطاء حتي لا تتكرر مرة أخري".

المصدر : موقع يلا كورة


مدرب تشيلسي الغاني: الفوز على الزمالك في أول جولة سيفتح الطريق لنا


صرح الهولندي فانز فان دير بلوم المدير الفني لفريق بروكوم تشيلسي الغاني بأن الفوز على الزمالك في الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي سيفتح الطريق أمام فريقه للعبور لنصف النهائي القاري.

ويحل الزمالك ضيفاً على الفريق الغاني يوم 7 يوليو المقبل في الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي 2012.

واعتبر مدرب الفريق الغاني في تصريحات لموقع "سبورتنج غانا" أن الفوز في المباراة الأولى على الزمالك سيجعل فرص فريقه كبيرة، مؤكداً : "سنحاول أن نحقق أفضل شيء في الجولة الأولى كي نحقق بداية جيدة."

وأضاف: "بعد ذلك فأي شيء قابل للحدوث."

ويلتقي بطل غانا في الجولة الثانية مع مازيمبي بالكونغو قبل أن يلاقي الأهلي مرتين في القاهرة ثم في غانا ثم يخرج لمواجهة الزمالك وأخيراً يستضيف مازيمبي في أخر جولة.

وحول اعتبار فريقه غير مرشح لعبو دوري المجموعات في ظل وجود أندية كبيرة بحجم الأهلي والزمالك ومازيمبي أجاب: "الأمور صعبة جداً ولكننا محظوظين لأننا ندخل المجموعة ونحن غير مرشحين وهذه يمنحنا فرصة لمفاجئة الجميع."

المصدر : موقع يلا كورة


السيد حمدي: لست نادماً على الانضمام للأهلي


أكد السيد حمدي مهاجم الأهلي بأنه ليس نادما إطلاقا علي إنتقاله لصفوف القلعة الحمراء وكشف في الوقت ذاته عن إمتلاكه حاليا عروض بالجملة.

وكان حمدي قد إنضم لصفوف الأهلي قادما من بتروجيت ولكن البرتغالي مانويل جوزية المدير الفني السابق للفريق الأحمر لم يعتمد عليه بصفة منتظمة في المباريات.

وقال مهاجم بتروجيت  السابق في تصريحات خاصة لـYallakora.com : "لست نادما أطلاقا علي قرار إنتقالي للأهلي فإنضمامي لهذا النادي العريق يعد مكسبا لي بكل المقاييس فعندما أرحل منه سيكون قد رحلت من الأهلي".

وتابع: "أملك حاليا أكثر من عرض محلي وافضل عدم الإعلان عن أسماء الأندية التي تفاوضني ولكنني في نفس الوقت لن اتعجل في الرحيل حتى أعرف ما هو مصيري مع الأهلي خاصة بعد تولى حسام البدري تدريب الفريق".

جدير بالزكر أن السيد حمدي قد أكد قبل ذلك بأنه لا يمانع في إنتقاله لصفوف نادي الزمالك إذا لم يجد له مكانا في الأهلي.

المصدر : موقع يلا كورة


مهاجم الأهلي السابق يتقمص دور نيمار ماليزيا - بالفيديو


تقمص اللبناني محمد غدار مهاجم الأهلي السابق ولاعب كيلانتان دور النجم الشاب نيمار دا سيلفا مهاجم سانتوس البرازيلي وذلك في لقاء فريقه أمام  سيم داربي وذلك في نهائي كأس الاتحاد الماليزي.

وجاءت اللقطة التي حاول فيها اللاعب تقمص دور نيمار عندما وصلت إليه الكرة وظل يحرك قدمه أمامها ومن ثم أخرج الكرة إلى ضربة مرمى للخصم في واقعة استغرب منها لاعبي داربي.

وسجل المهاجم اللبناني هدف الفوز لصالح كيلانتان في الدقيقة 57 من خلال ضربة جزاء نفذها بنجاح ليتوج بعدها فريقه بطلاً لكأس الاتحاد الماليزي.

يذكر أن غدار أحرز سبعة أهداف في الدور الأول من كأس الاتحاد الآسيوي، وسيغيب عن لقاء فريقه اليوم الأربعاء أمام تيرنغانو ضمن دور الـ 16 من البطولة للإيقاف بسبب حصوله على إنذار ثاني في اللقاء السابق.

شاهد غدار يتقمص دور نيمار

المصدر : موقع يلا كورة


المقاولون يرد على البدري: النني ليس للبيع


أعلن مسئولوا نادي المقاولون العرب تمسكهم بلاعب وسط الفريق محمد النني وعدم التفريط فيه لأي نادي محلي يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه حسام البدري المدير الفني للأهلي رغبته في ضم اللاعب المذكور.

ولفت النني أنظار الجميع إليه في الفترة الماضية من خلال تألقه مع منتخبي مصر الوطني والأولمبي.

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد أشاد كثيرا بالقدرات البدنية والفنية العالية التي يمتلكها النني وتمني إنضمامه لصفوف القلعة الحمراء.

وحول ذلك رد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com: "لن نبيع النني لأي نادي محلي وهذا هو قرارنا النهائي".

وتابع: "سنبيع النني فقط إذا جاء له عرض إحتراف أوروبي متناسب تماما مع قدراته العالية التي يملتكها".

وواصل: "أوضح من هنا بأن نادي المقاولون العرب ليس في حاجة إطلاقا لأموال حتي يفكر في بيع النني أو غيره من اللاعبين المميزين لأي نادي محلي".

وعن حارس المرمي محمود أبوالسعود رد مسئول المقاولون: "إعارة أبوالسعود إنتهت مع الفريق ونرغب في إستمراره معنا ولكننا لم نبدأ بعد المفاوضات الرسمية مع ناديه الأهلي".

المصدر : موقع يلا كورة


أجويرو: قررت البقاء في السيتي


بوينوس أيرس - (وكالة الانباء الاسبانية):

كشف النجم الارجنتيني سرخيو أجويرو اليوم الأربعاء أنه قرر البقاء مع فريقه مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال في تصريحات لإذاعة (روك أند كلوس) الأرجنتينية ردا على سؤال حول شائعات رحيله: "لقد قررت البقاء في السيتي، أريد أن اخوض دوري الأبطال بقميص هذا الفريق".

وتابع "السيتي أصبح قادرا على مناطحة الكبار لهذا لا أرغب في الرحيل. أنا من أقرر مستقبلي وعندما أقول إنني باق فهذا يعني إنني باق".

ودارت شائعات حول رحيل أجويرو عن السيتي وانتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية المقبلة.

المصدر : موقع يلا كورة


الفيفا عن أبو تريكة: الأسود تمرض لكن لا تموت


أفرد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مساحة للحديث عن الدولي المصري محمد أبو تريكة لاعب الأهلي والذي استعاد كامل مستواه خلال الفترة الماضية وقاد الأهلي للصعود لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على حساب ستاد مالي مؤكداً ان الأسود تمرض لكن لا تموت.

وأكد الفيفا ان اللاعب الذي ربما يكون قد خرج عن المستوى الذي ظهر عليه في الفترة الماضية عاد ليؤكد أنه مازال قادر على العطاء وقد ظهر ذلك بوضوح في مباراة الملعب المالي والتي كان فيها الأهلي قاب قوسين أو ادني من الخروج بعد الهدف الذي سجله الفريق الضيف في هذه المباراة.

وسرد الموقع عدد من المواقف التى لن تناساها الجماهير أبرزها الهدف الذي سجله في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2006 أمام الصفاقسي التونسي والذي ضمن البطولة للمارد الأحمر.

كما ذكر الموقع مشوار اللاعب في بطولة كأس العالم للاندية في اليابان عام 2006 حيث سجل ثلاثة أهداف في هذه البطولة نال بها إشادة الخبراء الذين تابعوا البطولة والذين أبدوا إنبهاراً باللاعب.

ولم يغفل الموقع الدور الذي لعبه تريكة في بطولة كأس مصر 2007 عندما تأخر الأهلي بهدف لهدفين امام الزمالك قبل أن يظهر تريكة ويسجل هدف التعادل ليمد المباراة الى وقت إضافي فاز من خلاله الأهلي بالبطولة.

المصدر : موقع يلا كورة


أحمد صديق في الأهلي لمدة أربعة مواسم


تعاقد الأهلي رسمياً مع أحمد صديق لاعب الإسماعيلي السابق لمدة أربعة مواسم ليكون ضمن صفوف الفريق في الموسم القادم.

وقام اللاعب بعقد جلسات مع مسئولي الأهلي بشأن العودة إلى ناديه السابق من جديد وتمت أغلب الاتفاقات بينه وبين القلعة الحمراء منذ فترة ليست بالقصيرة.

وحسبما أفاد مراسل Yallakora.com فإن اللاعب قد وقع اليوم الثلاثاء على عقود الإنضمام لصفوف الأهلي لمدة أربعة مواسم قادمة.

وتعاقد الأهلي مع اللاعب في صفقة انتقال حر بعد إنتهاء عقد صديق مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن الإسماعيلى قد حصل على خدمات أحمد صديق فى صفقة تبادلية مع اللاعب شريف عبد الفضيل وحصل مسئولي الدراويش على مقابل مادى أيضاً حوالى 7 مليون إضافة الى مدافع الأهلى السابق.

المصدر : موقع يلا كورة


فان جال مرشح بقوة لتدريب ليفربول الإنجليزي


لندن، (وكالة الأنباء الإسبانية):

ذكرت تقارير اخبارية اليوم الأربعاء أن الهولندي لويس فان جال مرشح بقوة لتدريب ليفربول الإنجليزي الموسم المقبل.

وقالت جريدة (صن) الإنجليزية أن ممثلي المدرب الهولندي بدأوا بالفعل مفاوضات مع مسئولي ليفربول الإنجليزي بخصوص هذا الصدد.

وذكرت الصحيفة أن خبرة فان جال القوية في تدريب الأندية الكبرى مثل أياكس الهولندي وبرشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، كانت كلها عوامل جذب هامة.

وأشارت الجريدة إلى أنه في بداية الأمر تم ترشيح المدرب الهولندي لمنصب المدير الرياضي الجديد، إلا أنه بعد ذلك بدأت ترتفع أسهمه لشغل منصب المدير الفني.

وكان ليفربول الإنجليزي قد أقال الإسكتلندي كيني دالجليش من منصب المدير الفني للفريق مؤخرا بسبب سوء النتائج حيث انهي الدوري الإنجليزي في المركز الثامن.

المصدر : موقع يلا كورة


صلاح يقود مصر لفوز ودي على توجو قبل مواجهة موزمبيق بتصفيات المونديال


قاد محمد صلاح لاعب بازل السويسري منتخب مصر لفوز ودي كبير على منتخب توجو بثلاثية نظيفة خلال معسكر السودان، قبل مواجهة منتخب موزمبيق في تصفيات مونديال 2014.

ويلتقي منتخب مصر نظيره الموزمبيقي يوم 1 يونيو على استاد الجيش ببرج العرب في الاسكندرية في مستهل التصفيات الافريقية لمونديال 2014.

وافتتح جدو اهداف المباراة الثلاثة في الدقيقة 25، قبل ان ينجح محمد صلاح في تسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 51 و85.

وسيطر المنتخب المصري على معظم فترات المباراة، علما وان منتخب توجو خاض المباراة بدون لاعبيه المحترفين أمثال إيمانويل أديبايور مهاجم توتنهام هوتسبير الانجليزي.

ولم تبث المباراة تلفزيونيا على اي قناة فضائية أو أرضية بسبب مشاكل هندسية وتقنية من المصدر.

ملخص الشوط الأول

المباراة بدأت هجومية من منتخب مصر، وسنحت الفرصة الأولى في الدقيقة 11 بعد ان أرسل محمد صلاح عرضية استقبلها متعب برأسه في يد حارس توجو.

وانحصر اللعب تمام في وسط الملعب بعد الربع ساعة الأولى، وان استمرت السيطرة المصرية على الكرة في معظم فترات المباراة.

ونجح جدو في الدقيقة 25 من افتتاح النتيجة لمنتخب مصر بعد ان استلم الكرة في مواجهة المرمى وأودعها في شباك حارس توجو.

وأضاع محمد صلاح فرصة سانحة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 38 وسدد الكرة خارج المرمى.

عاد الهدوء مجددا ليسيطر على المباراة بعد هدف جدو وفرصة صلاح، لينتهي الشوط الأول المتوسط بتقدم مصر بهدف دون رد على توجو.

ملخص الشوط الثاني

واصل المنتخب المصري ضغطه على المنتخب التوجولي المستسلم مع بداية الشوط الثاني ونجح محمد صلاح في إضافة الهدف الثاني من تسديدة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة 51.

وأضاع جدو فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 55 بعد ان انطلق داخل منطقة الجزاء وسدد كرة ضعيفة في يد حارس توجو.

منتخب توجو استفاق نسبيا مع منتصف الشوط الثاني وأبعد الحضري كرة تشتم رائحة الخطورة في الدقيقة 70.

واهدر محمد صلاح فرصة الهدف الثالث في الدقيقة 75 بعد ان انفرد بالمرمى اثر تمريرة من عاشور التقي وحول الكرة خارج المرمى.

وعاد صلاح هذه المرة لينجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لم يستطع الحارس ابعادها.

المصدر : موقع يلا كورة


فان بومل يطالب روبن بترك بايرن ميونيخ اثر صفارات الاستهجان تجاهه


ميونيخ - (ا.ف.ب)

انتقد قائد هولندا مارك فان بومل انصار نادي بايرن ميونيخ الالماني بعد اطلاقهم صفارات الاستهجان باتجاه لاعب الفريق اريين روبن خلال المباراة الودية بين المنتخب "البرتقالي" والنادي البافاري (2-3) امس الثلاثاء.

واطلق انصار بايرن صفارات الاستهجان لدى مشاركة روبن في صفوف منتخب بلاده وذلك بعد اهداره ركلة جزاء ضد تشلسي الان[ليزي في الوقت الاضافي من المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا السبت الماضي وساهمت بخسارة فريقه.

وطالب فان بومل زميله في المنتخب بالتفكير مليا في ترك بايرن ميونيخ بقوله "ما قام به انصار بايرن ميونيخ معيب. ما قدمه روبن للفريق وقيادته الى نهائي دوري ابطال اوروبا قبل سنتين وهو عنصر اساسي في الفريق".

واضاف "يتعين على بايرن ميونيخ ان يكون سعيدا لوجود لاعب مثله في صفوفه. وقع اريين عقدا لثلاث سنتوات اضافية، لكن لو كنت محله لفكرت مليا بمستقبلي لا ادري ماذا سيفعل اريين، لكن لو كنت محله لفكرت بترك النادي".

وختم "لا احد في النادي يسانده، انا الوحيد الذي ساندته في الصحف. من الناحية الذهنية فهو قوي ففي كل مرة وجد نفسه في ازمة نجح في الخروج منها".

وكان لسان حال مدرب هولندا بيرت فان مارفيك مماثلا بقوله "ما صدر عن انصار بايرن معيب. لقد خاب ظني من المعاملة التي لقيها من قبل انصاره".

المصدر : موقع يلا كورة


جوزيه: وقوع البرتغال بمجموعة صعبة في يورو 2012 أفضل ..واعتقد أننا سنتأهل

يرى البرتغالي مانويل جوزيه دا سيلفا المدير الفني السابق للنادي الأهلي أن وقوع منتخب بلاده في مجموعة صعبة بكأس الأمم الأوروبية أفضل.

وتلعب برازيل أوروبا في المجموعة الثانية لليورو مع ألمانيا وهولندا والدنمارك في مجموعة تعتبر الأقوى في بطولة بولندا وأوكرانيا.

وأكد جوزيه في تصريحات لراديو "ريناسانس" البرتغالي اليوم الأربعاء أن: "هذه الطريقة أفضل"، في إشارة للعب في مجموعة صعبة.

وأضاف: "البرتغال في مجموعة صعبة للغاية، ولكننا لا نقدم بشكل جيد ضد المنتخبات الصغيرة."

وشدد مدرب الأهلي السابق على اعتقاده القوي بأن البرتغال ستتأهل لدور الثمانية لليورو، مضيفاً: "أتمنى أن يقدم الفريق أداء في منتهى الإيجابية."

وعن اختيار المدرب باولو بينتو للاعب بول بنديكيت رد جوزيه: "لن أناقش أمر مثل هذا لأنه اختيار المدرب."

وتبدأ كتيبة كريستيانو رونالدو ورفاقه حملتها في يورو 2012 بمواجهة ألمانيا وصيف النسخة الماضية يوم السبت 9 يونيو المقبل.

المصدر : موقع يلا كورة


أغلبية جماهير الريال تؤيد التمديد لمورينيو


مدريد، (وكالة الأنباء الإسبانية):

كشف استطلاع رأي عن أن أغلبية جماهير ريال مدريد الإسباني تؤيد تمديد تعاقد المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو حتى 2016.

وأيدت نسبة تخطت 69% من قراء النسخة الالكترونية لجريدة (ماركا) الإسبانية الرياضية، التمديد لمورينيو في استطلاع رأي أجرته الصحيفة على موقعها.

وعارضت النسبة المتبقية التمديد لمورينيو وفقا للاستطلاع الذي شارك به أكثر من 17 ألف و800 قارىء للنسخة الالكترونية من الجريدة واسعة الانتشار.

ويأتي إعلان التمديد بعد ختام مورينيو لموسمه الثاني مع ريال مدريد والذي استعاد فيه الفريق لقب الدوري الإسباني الذي غاب ثلاث سنوات عن خزائنه.

وسجل الريال رقمين قياسيين في الموسم الأخير من الليجا بالوصول إلى رصيد 100 نقطة بجانب تسجيل 121 هدفا بفضل تألق كبير من الثلاثي الهجومي كريم بنزيمة وجونزالو إيجواين وكريستيانو رونالدو.

وكان لقب الليجا هو الثاني لمورينيو مع الريال بعد أن قاد الفريق في موسمه الأول للتتويج بكأس ملك إسبانيا بعد 18 عاما من الغياب.

وتولى مورينيو تدريب الريال بعد أن حقق نجاحات مشهودة مع فرق بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلانو الإيطالي.

ويبحث مورينيو في المرحلة المقبلة عن الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخ الريال كي يكون أول مدرب يحقق البطولة مع ثلاثة أندية مختلفة.

المصدر : موقع يلا كورة


البدري: أشتاق لأغاني الأولترا.. وبركات "اترجاني" ألا أستقيل.. والحضري "استحالة"


أثنى حسام البدري المدير الفني للأهلي على علاقته بلاعبي الأهلي الكبار والجماهير الحمراء بعد توليه مهمة قيادة الفريق للمرة الثانية خلفا لمانويل جوزيه.

وقال البدري في حوار مع ياسر أيوب على قناة الأهلي الثلاثاء "هناك إجماع على دعمي من جماهير الأهلي، إلا قلة منهم سأحاول الفوز بدعمهم خلال المباريات القادمة للفريق".

وأضاف "قلت أكثر من مرة ان رهاني على جماهير الأهلي كبير في مساندتي ومساندة الفريق خلال الفترة المقبلة".

وواصل "أحب أولترا أهلاوي، وأشتاق لأغانيهم وهتافتهم".

وعن علاقته باللاعبين الكبار، علق البدري "علاقتي متميزة جدا بكل اللاعبين الكبار مثل أبوتريكة وبركات ومعوض".

وتابع "لا يمكن  في فريق مثل الأهلي الاعتماد فقط على اللاعبين الشباب دون معاونة من اللاعبين الكبار".

وأستشهد البدري بموقفين مع أبوتريكة وبركات قائلا "منذ أربعة أشهر كنت في منزل أبوتريكة للاستماع لجلسة قرآن كريم وقلت له مالك (خاسس) جدا، فقال لي "تعليماتك يا كابتن"، في دلالة للحفاظ على تعليماتي حتى وانا بعيد عن الفريق".

وأردف "أتذكر لبركات انه قال لي بعد مباراة الاسماعيلي التي أعلنت فيها استقالتي في فترة قيادتي الأولى للفريق "علشان خاطري يا كابتن بلاش تستقيل".

 وتحدث المدير الفني السابق لانبي والمريخ السوداني عن أزمة غالي مع مانويل جوزيه، وقال "سأجلس مع اللاعب وسأطلب منه الاعتذار لجوزيه قبل ان يرحل لبلاده".

وأشاد البدري بحراس مرمى الفريق، وخاصة شريف اكرامي، وقال "اكرامي اصبح يعطينا ثقة كبيرة في المباريات بتألقه وثباته".

وأضاف في سياق مرتبط "عودة عصام الحضري للفريق أمر مستحيل بعد ان أغلق مجلس الإدارة هذا الأمر منذ فترة، مع الاعتراف انه إضافة لأي فريق".

وفي ختام حديثه، تمنى البدري ضم محمد النني لاعب منتخب مصر من المقاولون العرب، مؤكدا صعوبة ضم أي لاعب من انبي - فريقه السابق.

المصدر : موقع يلا كورة


جوزيه مديرا فنيا لراؤول في السد


ذكر تقرير بثته قناة الأهلي أن مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي يوقع لنادي السد القطري.

السد يبحث عن مدير فني بعد إقالة خورخي فوساتي الأورجواياني الذي احتل مع الفريق المركز الرابع في جدول الدوري القطري موسم 2011-2012.

وأكدت قناة الأهلي أن مانويل جوزيه الذي قدم استقالته من تدريب الفريق الأحمر قبل مهمة قيادة السد القطري.

ويسافر أحمد ناجي مدرب حراس المرمى السابق بالأهلي مع مانويل جوزيه إلى قطر لحسم العقود.

وكان السد قد تعاقد منذ أيام مع اسطورة الكرة الإسبانية راؤول جونزاليس أيقونة ريال مدريد السابقة.

ويلعب الإيفواري الشهير عبد القادر كيتا والمهاجم السنغالي المتميز ممادو نيانج والقطري المجنس عبد الله كوني والجزائري نذير بالحاج في الفريق الذي يزمع جوزيه قيادته.

جوزيه قدم استقالته من الأهلي بسبب عدم وضوح الرؤية بخصوص الكرة المصرية بعد فاجعة بورسعيد التي أوقفت النشاط، وتولى مقعد مدرب الشياطين الحمر حسام البدري.

المصدر : موقع في الجول


رونالدو يرشح إنجلترا للفوز باليورو رغم جهله بمدربها


دائما ما يتصدر منتخب إنجلترا ترشيحات كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد في الفوز بلقب أي بطولة كبرى يشارك فيها، وفقا لما أكده نجم البرتغال الأول.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" يوم الأربعاء:"دائما اتوقع فوز منتخب إنجلترا بلقب أي بطولة يشارك فيها".

وتابع رونالدو "تمتلك إنجلترا مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم، وهو ما يجعل منتخبها منافس عنيد لأي منتخب".

وأوقعت القرعة منتخب الثلاثة أسود في المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أوروبا 2012 بجانب منتخبات أوكرانيا والسويد وفرنسا.

وأضاف رونالدو "لا أعلم المدرب الجديد لإنجلترا، ولكن تولي منصب مثل ذلك يؤكد أنه مدرب جيد".

وينافس منتخب إنجلترا في نهائيات يورو 2012 تحت قيادة روي هودجسون المدرب الذي تولى المسؤولية خلفا لفابيو كابيللو.

المصدر : موقع في الجول


غدار "الأهلي" يفشل في تقليد نيمار في لقطة كوميدية - بالفيديو


حاول محمد غدار مهاجم الأهلي السابق تقليد البرازيلي نيمار في لقطة كوميدية ذهبت في النهاية إلى ركلة مرمى.

ولعب غدار إلى الأهلي في موسم 2010-2011 تحت قيادة حسام البدري ولكنه لم يثبت قدراته ورحل عن الفريق الأحمر دون أي مشاركات تذكر سوى دقائق قليلة.

وانضم غدار إلى تشرين السوري بعدما رحل عن الفريق المصري ومنه إلى الجيش السوري قبل أن يرحل إلى كيلانتان الماليزي.

وحاول غدار مراوغة مدافع الفريق المنافس بشكل مهاري يشبه البرازيلي نيمار ولكن فشل وأرسلها إلى ركلة مرمى بشكل كوميدي في النهاية.

المصدر : موقع في الجول


دروجبا: توريس هو مستقبل تشيلسي


يراهن ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي الذي أعلن رحيله عن النادي اللندني، على زميله فرناندو توريس ليكون مستقبل هجوم الفريق الأزرق.

وقال دروجبا لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن توريس:" تجمعنا علاقة جيدة، لا أعلم لماذا لم نشارك سويا؟ ولكن هذا من الماضي، وتوريس هو المستقبل".

وتابع الفيل الإيفواري "الفترة الماضية كانت صعبة بالنسبة له، ولكن الموسم المقبل سيكون موسمه بدون شك".

وانضم توريس إلى ستامفورد بريدج قادما من ليفربول في يناير 2011 مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وأضاف صاحب الـ33 عاما "رغم ندرة أهدافه أثبت توريس على فترات أنه رجل المرحلة المقبلة، هذا ما اتوقعه منه".

ومنذ ارتدائه القميص الأزرق خاض توريس 67 مباراة في مختلف البطولات المحلية والأوروبية أحرز خلالها 12 هدفا.

المصدر : موقع في الجول


صافرات استهجان جماهير بايرن تهدد مستقبل روبن - فيديو


قوبل الهولندي آريين روبن لاعب وسط بايرن ميونيخ بصافرات استهجان جماهير فريقه الألماني خلال مباراة ودية جمعت المنتخب البرتقالي بالفريق البافاري مساء الثلاثاء.

وواجه المنتخب الهولندي وضمن صفوفه روبن فريق بايرن ميونيخ وديا في المباراة التي انتهت بفوز الأخير 3-2.

وجاءت تلك الصافرات بعد ثلاثة أيام فقط من ضياع دوري أبطال أوروبا من الفريق الألماني بعد إضاعة روبن لركلة جزاء حاسمة أمام تشيلسي الإنجليزي في نهائي المسابقة في الوقت الإضافي منها كانت كفيلة بتغيير وجهة اللقب.

وتطرح تلك الصافرات التساؤل حول مستقبل نجم المنتخب الهولندي مع الفريق العريق في حال استمرت أو تفاقمت حالة الاستهجان.

وعبر مارك فان بومل قائد روبن في المنتخب الهولندي ولاعب وسط بايرن السابق عن حزنه لتصرف الجماهير قائلا "إنه أمر شائن فالجماهير تنسى سريعا ما فعله روبن لبايرن".

وأضاف فان بومل لاعب وسط أيندهوفن "أنا لو في وضع روبن حاليا، أفكر كثيرا قبل أن استمر مع النادي، حتى لو لازال في تعاقدي وقت".

وكان روبن جدد تعاقده مؤخرا مع بايرن ميونيخ حتى 2015.

ومن جانبه، تحدث أيضا ويسلي شنايدر زميل روبن في المنتخب الهولندي ونجم إنتر ميلان الإيطالي في أمر مشابه، وقال: "على روبن التفكير في الانتقال إلى إنتر ميلان".

المصدر : موقع في الجول


التليفونات يستهدف الراحلين من القطبين


ينتظر مسؤولو تليفونات بني سويف قائمة المستبعدين من الأهلي والزمالك للبدء في التفاوض معهم لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل.

وعلم FilGoal.com أن مسؤولي ممثل الصعيد يستهدفون الراحلين من القطبين لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين يمتلكون خبرة اللعب بالممتاز استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

ويعد الرباعي علاء علي, أحمد الميرغني, كريم الحسن وأحمد غانم سلطان الأقرب للرحيل عن القلعة البيضاء.

بينما على الجانب الأحمر قد يقرر الجهاز الفني الاستغناء عن معتز إينو ومحمد سمير ومحمد طلعت وعبد الحميد شبانة ومحمود توبة.

يُذكر أن التليفونات يمتلك بالفعل لاعبين من الأهلي والزمالك مثل الميرغني وغانم سلطان وشبانة وأحمد شكري.

المصدر : موقع في الجول


سحر رونالدينيو لا ينتهي - فيديو


رغم انحسار الأضواء عنه بانتقاله لنادي فلامنجو البرازيلي، لا يزال الساحر رونالدينيو يواصل إبداعه في التعامل مع الكرة.

لاعبو فريق سبورت كانوا هم ضحايا إبداع الساحر، في المباراة الافتاحية للموسم الجديد من الدوري البرازيلي والتي انتهت بالتعادل 1-1.

منطقة وسط الملعب شهدت لقطة أعادت للأذهان أوقات تألق راقص السامبا مع فريقه الأسبق برشلونة ومن بعده ميلان.

حيث راوغ رونالدينيو منافسه بطريقة "لعب الشوارع" رغم محاصرته بلاعبين من الخلف والأمام.

المصدر : موقع في الجول


بالصور .. 10 طلقات "صوت" للبدري في المؤتمر الصحفي


أطلق حسام البدري المدير الفني الجديد للأهلي عشرة تصريحات مهمة خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه صباح الثلاثاء.

وتحدث البدري عن تجربته الأولى واستعانته بمانويل جوزيه وفترة الإعداد واللاعبين الراحلين وعلاقته بالنجوم والجماهير.

وفيما يلي أبرز تصريحات البدري في المؤتمر الصحفي:

- تعلمت من أخطائي في الفترة الأولى وسأعدلها في المرحلة المقبلة

- جماهير الأهلي هي سبب عودتي للفريق لما أشعر به عند رؤيتها

- اللاعب الكبير هو من يعطي داخل الملعب لأن الفريق هو النجم الأوحد

- لجنة الكرة لم تفرض علي أسماء في الجهاز الفني أو اختيارات اللاعبين

- اشتقنا لكأس العالم للأندية وبطولة إفريقيا حلمنا

- سأدرس تقرير مانويل جوزيه عن الفريق لتحديد قائمة الموسم المقبل

- سأحافظ على تواجد الثلاثي مع أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة فهم قادة الفريق وسر نجاحه، وهحاول أخرج كل ما لديهم

- علاقتي باللاعبين لم تنقطع يوما وكانت هناك اتصالات معهم في كل فترة

- لدي مشكلة في فترة الاعداد بسبب تجمعات المنتخبات الوطنية لكني سأنسق مع الأجهزة الفنية لتجميع فريقي قبل البطولة الإفريقية

- موقف المحترفين (فابيو جونيور – دومينيك - أمير سعيود) سيتحدد خلال أيام

المصدر : موقع في الجول


ديل بييرو يعلن عن فريقه الجديد في مؤتمر صحفي


يعقد أليساندرو ديل بييرو نجم يوفنتوس مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة يعلن من خلاله عن الفريق الجديد الذي سينتقل إليه بعد 19 عاما قضاها بين صفوف السيدة العجوز.

وكان ديل بييرو قد أعلن من قبل أنه يود الاستمرار في صفوف اليوفي خلال الفترة المقبلة إلا أن إدارة الفريق رفضت ذلك.

وسجل ديل بييرو – 37 عاما – ثلاثة أهداف خلال مشاركته في 23 مباراة في الدوري الإيطالي لهذا الموسم، بالإضافة لهدفين في الكأس خلال مشاركته في أربع مباريات.

وأنهى ملك تورينو موسمه الأخير مع يوفنتوس بحصد لقب الدوري الإيطالي ولكنه فشل في مساعدة فريقه على انتزاع بطولة الكأس من أنياب نابولي.

وتشير التقارير إلى أن ديل بييرو قد يتوجه إلى إنجلترا أو أمريكا..

المصدر : موقع في الجول


مؤمن زكريا: أجلت الزمالك والإسماعيلي من أجل الأهلي


أقر مؤمن زكريا مهاجم المصري البورسعيدي أنه أجل العروض المقدمة من الزمالك والإسماعيلي للحصول على خدماته على سبيل الإعارة بعد مكالمة حسام البدري المدير الفني الجديده له.

وقال زكريا لـFilGoal.com: "مكالمة البدري لي والتي أخبرني من خلالها أنه يرغب في ضمي جعلتي أؤجل كل العروض المطروحة لضمي على سبيل الإعارة أو حتى للبيع بشكل نهائي".

وأضاف "كنت ناشئا في صفوف الأهلي، وأتمنى العودة إلى صفوفه مجددا حتى لو كان ذلك كإعارة فقط".

وبقرار تجميد نشاط النادي البورسعيدي في الموسم المقبل، يبحث لاعبوه عن فرق في الدوري الممتاز لينضموا حتى نهاية فترة العقوبة الموقعة على الفريق.

وأردف زكريا "وليد السيد وكيل أعمالي يملك عروض أخرى لضمي أبرزها من إنبي، وأتدرب بمفردي طوال الفترة السابقة للحفاظ على لياقتي البدنية لأكون جاهزا حين انتقالي لأي فريق".

يذكر أن البدري تولى قيادة الأهلي بعد رحيل البرتغالي مانويل جوزيه، ويمتد تعاقد المدرب المصري مع الفريق الأحمر لموسمين.

ويعلن البدري عن جهازه المعاون في مؤتمر صحفي يعقد يوم الثلاثاء.

المصدر : موقع في الجول


الأهلي يكشف أسباب عودة البدري


كشف هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالأهلي عن أسباب اختيار إدارة الفريق حسام البدري لمهمة المدير الفني بعد رحيل البرتغالي مانويل جوزيه.

وقال خشبة خلال المؤتمر الصحفي: "الإدارة أعادت البدري لمنصب المدير الفني لسببين، أهمها أنه الأكفأ فنيا لقيادة فريق بجحم الأهلي بالإضافة لأخلاقه العالية".

وأضاف "البدري اختار جهازه المعاون من أبناء الأهلي، وأعتقد أن هذا الجهاز يملك الطموح اللازم للنجاح في الفترة المقبلة".

وعاد البدري إلى قيادة الأهلي لموسمين بعد ولايته الأولى في موسم 2009 – 2010 حقق خلالها بطولتي الدوري الممتاز وكأس السوبر.

ويضم الجهاز المعاون للبدري كل من محمد يوسف في منصب المدرب العام وأحمد أيوب مدرب وطارق سليمان مدرب حراس مرمى ومحمد أبو العلا مدرب أحمال بدنية.

وأردف خشبة "سنتعاون جميعا من أجل نجاح الأهلي وهو ما نفعله دائما، ونتمنى التوفيق للبدري وجهازه".

يذكر أن الأهلي يستعد لمنافسات دور الثمانية من دوري ابطال إفريقيا في بداية شهر يوليو المقبل.

المصدر : موقع في الجول


عبد الحفيظ يتجاهل الزمالك: الترجي ومازيمبي أكبر منافسينا في إفريقيا


تجاهل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مواطنه الزمالك من قائمة منافسي فريقه في دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الحفيظ في المؤتمر الصحفي لتقديم حسام البدري المدير الفني الجديد للأهلي "بطولة إفريقيا على رأس أولوياتنا في الفترة المقبلة".

وتابع "سنواجه منافسة شرسة على اللقب من مازيمبي والترجي التونسي".

وأوقعت القرعة الأهلي برفقة مازيمبي الكونغولي والزمالك وتشيلسي الغاني في المجموعة الثانية للبطولة التي يحمل لقبها ست مرات.

وتبدأ منافسات دور الثمانية في يوليو المقبل.

المصدر : موقع في الجول


الجونة يخاطب الأهلي لضم عادل عبد المنعم


ينوي الجونة تقديم عرضا رسميا إلى الأهلي للحصول على خدمات حارسه أحمد عادل عبد المنعم سواء عن طريق الشراء النهائي أو حتى الإعارة.

وقال أحمد الصحيفي المشرف العام على الكرة في الجونة لـFilGoal.com: "نسعى لتعويض رحيل محمد عبد المنصف حارسنا الأساسي إلى الاتحاد السكندري بضم عبد المنعم".

وكان الاتحاد قد أعلن في وقت سابق حصوله على توقيع عبد المنصف لموسمين مقبلين ليخلف عصام الحضري بعد نهاية فترة إعارته من المريخ السوداني.

وأضاف الصحيفي "سنرسل عرضا رسميا إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة ونأمل في الموافقة عليه".

ويجلس عبد المنعم احتياطيا في الأهلي بجانب محمود أبو السعود للحارس الأساسي شريف إكرامي.

ويسعى الفريق الأحمر حاليا لدعم مركز حراسة المرمى بضم الدولي أحمد الشناوي حارس المصري البورسعيدي.

المصدر : موقع في الجول


ريال مدريد يربط مورينيو حتى 2016


مدد جوزيه مورينيو عقده مع ريال مدريد لأربعة مواسم إضافية ليستمر مع الملكي حتى 2016.

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي "توصلت إدارة النادي لاتفاق مع مورينيو لمد تعاقده مع الفريق حتى 2016".

وتعاقد المدير الفني الاستثنائي مع ريال مدريد منذ موسمين وكان ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل قبل أن يعلن تمديده.

وقاد مورينيو ريال مدريد للتتويج بلقب الكأس في الموسم قبل الماضي ثم الدوري في الموسم المنصرم.

ويمتلك المدير الفني البرتغالي سجلا ذهبيا من الانجازات مع فرق بورتوالبرتغالي وتشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي قبل أن يتولى قيادة الملكي في إسبانيا .

المصدر : موقع في الجول


الإسماعيلي يتعقب طارق يحيى


دخلت إدارة الإسماعيلي مفاوضات جادة للتعاقد مع طارق يحيى المدير الفني لمصر المقاصة لتولي مسؤولية الإدارة الفنية للدراويش بداية من الموسم المقبل.

ويسعى الدراويش لإيجاد خليفة لمحمود جابر المدير الفني المستقيل من مهام عمله الفترة الماضية.

وقال عثمان عطية نائب رئيس الإسماعيلي لـFilGoal.com الثلاثاء: "استغلت الإدارة وجود يحيى في الإسماعيلية للدخول في مفاوضات حول توليه تدريب الفريق، ومن المتوقع أن نستكمل محادثاتنا الأربعاء".

وتابع "ننتظر الاجتماع التالي لوضع النقاط على الحروف، وتحديد موقفنا".

وكان الإسماعيلي قد كشف في وقت سابع اهتمام الدراويش بالتعاقد مع الإسباني خوان ماكيدا المدير الفني السابق للاتحاد والبرازيلي كارلوس كابرال مدرب الزمالك والاتحاد السابق.

وكشف حمزة الجمل المدير الفني السابق عن الفريق عن مفاوضات مشابهة من إدارة الإسماعيلي.

المصدر : موقع في الجول


جيجز: أحلم باللعب بجوار بيكام في أولمبياد لندن


يحلم الويلزي ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد باللعب بجوار الإنجليزي ديفيد بيكام نجم الفريق الأسبق ولاعب لوس أنجلوس جلاكسي إذا تم اختيارهما للمشاركة مع منتخب بريطانيا العظمى في أوليمبياد لندن 2012.

وقال جيجز في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "سأكون سعيدا إذا لعبت بجوار بيكام في الأوليمبياد، لا أعتقد أننا سنؤدي كما كان يحدث منذ 20 عاما، ولكن سنحاول مساعدة الفريق".

وأضاف "بيكام صديق ولاعب عظيم، وهو قادر على تقديم شيء لمنتخب بريطانيا إذا شارك في الأوليمبياد".

وتزامل جيجز مع بيكام في الفريق الأول للشياطين الحمر في الفترة من 1993 وحتى عام 2003، قبل أن ينتقل النجم الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني.

وأشار جيجز إلى أنه بدأ مسيرته مع الكرة بجوار بيكام في فريق مانشستر يونايتد للشباب وقدما عروضا رائعة مؤكدا أنه سينتظر اختيارات مدرب بريطانيا العظمى.

ويملك ستيوارت بيرس المدير الفني لمنتخب بريطانيا الأوليمبي حق اختيار ثلاثة لاعبين فوق سن 23 عاما في قائمة فريقه المشاركة في البطولة.

وأردف جيجز "أضع الأوليمبياد في حساباتي وسأتقبل قرار المدرب سواء اختارني أم لا، هذا كل ما يمكنني فعله".

وأتم "الجميع متحمس للأوليمبياد وخصوصا أنها ستقام في لندن، الكل سيأتي من مختلف أرجاء بريطانيا للمشاركة في هذا الحدث".

يذكر أن فعاليات الأوليمبياد تنطلق يوم 27 يوليو المقبل وتنتهي يوم 12 من شهر أغسطس.

المصدر : موقع في الجول


العشري يقترب من خلافة البدري في إنبي


اجتمع طارق العشري المدير الفني المستقيل من تدريب حرس الحدود مع مسؤولي إنبي للتفاوض حول توليه الإدارة الفنية للفريق في الموسم المقبل.

وعلم FilGoal.com أن العشري يرفض تماما العودة مرة أخرى لتدريب حرس الحدود بعدما قضى 11 عاما في صفوفه وأنه أصبح في حاجة لتحدٍ جديد.

وتأتي مفاوضات إنبي مع العشري بعد رحيل حسام البدري المدير الفني السابق للفريق لتدريب الأهلي مع ثلاثة من جهازه المعاون.

وكان العشري قد التقى بعبد الحكيم مسلم رئيس مجلس إدارة الحدود في وقت متأخر من مساء الاثنين ليؤكد له تمسكه بالاستقالة وأنه غير قادر على تقديم أي جديد للفريق العسكري.

وتقدم العشري باستقالته من تدريب الحدود بعد إلغاء الدوري الممتاز بالموسم المنصرم بسبب أحداث بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 74 قتيلا بالإضافة لإصابة أكثر من 300 آخرين.

يذكر أن العشري توج مع الحدود بلقبي كأس مصر موسمي 2008 – 2009 و2009 – 2010 بالإضافة لكأس السوبر عام 2009.

وفي نفس الإطار، كشف محمد بدر رئيس إنبي عن مفاضلة إدارة ناديه بين الثنائي العشري وطارق يحيى لتولي أحدهما القيادة الفنية للفريق.

وقال بدر لـFilGoal.com: "نفاضل بين الثنائي العشري ويحيى لخلافة البدري في تدريب الفريق وسنعلن عن قرار الإدارة النهائي الخميس المقبل".

المصدر : موقع في الجول


ديدا يعود من الإعتزال !


يفكر الحارس البرازيلي المعتزل نيسلون ديدا حارس ميلان السابق في العودة إلى الملاعب من بوابة بورتوجيزا الذي يلعب في الدوري البرازيلي الممتاز.

ديدا أعلن اعتزاله كرة القدم عام 2010 قبل أن يجدد رغبته في العودة لملاعب كرة القدم أوائل العام الجاري وانضم لفريق ميلان للكرة الشاطئية.

وقال كاندينهو مدرب بورتوجيزا لصحيفة "جلوب سبورت" البرازيلية: "لقد حضر إلى مقر النادي لعقد اجتماع مع المسؤولين وتحدثت معه، ولكننا لم نصل إلى اتفاق حتى الآن".

وكشف مدرب بورتوجيزا عن أن ديدا الذي حرس عرين منتخب السيلساو في الفترة من 1995 حتى 2006 يحتاج إلى فترة تأهيل بدني قبل العودة للملاعب.

وأتم "سيحتاج إلى بعض الوقت لاسترداد لياقته البدنية في حالة الاتفاق مع الفريق، على الرغم من أنه يمارس كرة القدم الشاطئية".

ديدا لعب للروسونيري في الفترة من 2000 إلى 2010 وحصل مع الفريق على كافة الألقاب المحلية بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا عامي 2003 و2007.

المصدر : موقع في الجول


صديق يوقع للأهلي وينتظر موافقة البدري


وقع أحمد صديق ظهير أيمن الإسماعيلي على عقد انضمامه إلى الأهلي لمدة أربعة مواسم في صفقة انتقال حر.

وعلم FilGoal.com أن النادي الأحمر حصل على خدمات لاعبه السابق بعدما انتهى تعاقده مع الدراويش ليدعم الجبهة اليمنى للفريق في الموسم المقبل.

وتربى صديق في ناشئين الأهلي قبل أن ينتقل إلى أسمنت أسيوط ليعود للقلعة الحمراء في 2006 قبل أن ينضم للإسماعيلي في 2009 ثم يعود مجددا للفريق الأحمر في 2012.

وينتظر صديق موافقة حسام البدري المدير الفني الجديد على التعاقد مع الللاعب للإعلان الرسمي عن الصفقة.

المصدر : موقع في الجول


رونالدو: اليورو طريقي لأفضل لاعب في العالم


يؤمن البرتغالي كريستيانو رونالدو أن تركيزه على المشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" يعينه على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

واختير ماكينة أهداف ريال مدريد كأفضل لاعب في العالم عام 2008 قبل أن يسيطر الأرجنتيني ليونيل ميسي على الجائزة لثلاث سنوات متتالية.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها الصحف الإسبانية: "لست أنا من يحدد هوية الفائز بالكرة الذهبية، فقد قدمت موسما رائعا توجته بالليجا التي من الصعب الفوز بها".

وتابع "علينا أن ننتظر لنعرف الفائز بها، ولكني أركز الآن على اليورو لأن سيساعدني على التتويج بالكرة الذهبية".

رونالدو قاد الفريق الملكي للتتويج بالليجا بعد ثلاثة مواسم سيطر فيها برشلونة على اللقب.

ولكن لاعب مانشستر يونايتد السابق لم يحقق إنجاز مع برازيل أوروبا أفضل من فضية يورو 2004 والمركز الرابع في كأس العالم 2006.

ولا يرى رونالدو نفسه في مقارنة مع ميسي، بالرغم من التحديات التي ترسمها وسائل الإعلام بينهما في كل موسم.

وأوضح "أحاول دائما التطور من أجل أن أصبح لاعبا أفضل، ولكني لست في مقارنة مع ميسي ومن المستحيل أن تقارن بين الفيراري والبورش ومرسيدس".

وأتم "أنا وميسي لاعبان في فريقين مختلفين، فهو لاعب رائع ودائما ما نتنافس بطريقة شريفة في إحراز أكبر كم من الأهداف".

ميسي توج هدافا لليجا هذا الموسم محرزا 50 هدفا بفارق أربعة أهداف عن رونالدو.

المصدر : موقع في الجول


الإسماعيلي يضم الظهير الأيسر محمد عودة


ضم الإسماعيلي محمد عودة الظهير الأيسر للقناة خمس سنوات دون تحديد القيمة المالية لإتمام الصفقة.

وذكر مراسل FilGoal.com أن عودة وقع على عقود انضمامه للدراويش ليصبح رابع لاعب ينتقل من شباب فريق القناة بعد الثلاثي محمد مجدي وطارق كمال وسيد محسن كوناشة.

ويحاول الإسماعيلي تدعيم صفوفه وتعويض العديد من النجوم الراحلين بعد اعتذار محمود جابر المدير الفني للفريق عند عدم استكمال مهمته بسبب ظروفه الصحية.

وكان الإسماعيلي قد كشف في وقت سابع اهتمام الدراويش بالتعاقد مع الإسباني خوان ماكيدا المدير الفني السابق للاتحاد والبرازيلي كارلوس كابرال مدرب الزمالك والاتحاد السابق.

وكشف حمزة الجمل المدير الفني السابق عن الفريق عن مفاوضات مشابهة من إدارة الإسماعيلي.

المصدر : موقع في الجول


يوسف يقدم تقرير الموسم الجديد نيابة عن المعلم


قدم إسماعيل يوسف المدرب العام في الزمالك التقرير الخاص بشكل الفريق الموسم المقبل.

وكان حسن شحاتة المدير الفني للزمالك قد تقدم باستقالته وقبلها مجلس إدارة النادي، لكن هناك محاولات لمنع القرار من التنفيذ.

وصرح مصدر مسؤول في الزمالك لـFilGoal.com أن يوسف قدم التقرير نيابة عن حسن شحاتة.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه "في حال تراجع مجلس الإدارة عن قبول الاستقالة، وحقق طلبات المعلم، سيعود شحاتة دون مشكلة لموقعه في الفريق".

وينعقد الزمالك بصفة مستمرة حتى يوم السبت المقبل لحسم مصير حسن شحاتة والجهاز الفني للفريق الأبيض.

المصدر : موقع في الجول


بالاسيو إلى إنتر ميلان بعد 10 أعوام بحثا عن الشهرة


بعد عشرة أعوام يردد فيها الإعلام أن رودريجو بالاسيو أحد النجوم الواعدة في سماء الكرة الأرجنتينية، أخيرا وصل اللاعب إلى ناد كبير ووقع لإنتر ميلان.

بالاسيو لعب بقميص جنوه منذ عام 2009 وشارك في 100 مباراة وسجل 41 هدفا.

وأعلن جنوه توقيع الاعب ذو الـ30 عاما مع إنتر ميلان مساء الثلاثاء في بيان بثه النادي عبر موقعه الرسمي.

صنع بالاسيو اسمه خلال أربعة أعوام قضاها مع بوكاجونيورز الأرجنتيني، وهو مهاجم يتمتع بالقدرة على التحرك من الجناحين.

وينضم بالاسيو إلى الترسانة الهجومية لإنتر والتي تضم دييجو فورلان وجيامباولو باتزيني ودييجو ميليتو.

ويستعد إنتر ميلان لبيع دييجو فورلان، وربما يتم السير على النهج نفسه مع نجم الوسط الهولندي ويسلي شنايدر بحسب ما يتردد في وسائل الإعلام الإيطالية.

المصدر : موقع في الجول


رجال الأعمال المصريين يبحثون عن مدرب لهال


يبحث هال سيتي عن مدير فني يقوده في الدرجة الثانية الإنجليزية الموسم المقبل.

هال فشل في التأهل من الدرجة الثانية وذهبت المقاعد المرشحة للدوري الإنجليزي الممتاز لريدينج وساوثامبتون ووست هام يونايتد.

وأعلن هال سيتي عبر موقعه الرسمي أن إيهاب علام رجل الأعمال المصري مالك النادي بدأ البحث عن مدرب جديد للفريق.

ويعد ميك ماكرثي وستيف بروس أبرز المرشحين لتولي المهمة.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد أشارت إلى اهتمام النادي بدراسة خيارات عديدة منها مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي.

يذكر أن عمرو زكي مهاجم الزمالك الحالي ومنتخب مصر لعب بقميص هال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على سبيل الإعارة.

المصدر : موقع في الجول


دروجبا: لو عرض علي تنظيف الملعب في تشيلسي سأقبل


يأمل ديدييه دروجبا نجم تشيلسي أن يعود للنادي الإنجليزي بعد اعتزال الكرة والعمل في أي وظيفة إدارية به.

دروجبا أعلن قراره بالرحيل عن تشيلسي في الصيف بعدما قاد الفريق الأزرق لقنص كأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا.

وقال دروجبا نجم كوت ديفوار عبر هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الثلاثاء: "هل أقبل العمل في تشيلسي مستقبلا حين أعتزل؟ بالطبع".

وتابع نجم مرسيليا الأسبق "لو عرض علي تنظيف الملعب في تشيلسي سأقبل".

وتشير التكهنات بأن دروجبا في طريقه للدوري الصيني، إلا أن برشلونة يأمل في الحصول على خدماته.

المصدر : موقع في الجول


أفضل أهداف للفيل بين أول وأخر فرحة زرقاء - فيديو


أفضل أهداف المخضم الإيفواري ديديه دروجبا مع تشيلسي الإنجليزي في مرحلته التي استمرت ثماني سنوات.

وبدأ دروجبا البالغ من العمر 34 عاما مسيرته مع الزرق في 2004 قادما من مرسيليا الفرنسي مقابل 24 مليون جنيه استرليني.

وفاز دروجبا مع تشيلسي بثلاثة ألقاب دوري إنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي أربع مرات وأخيرا بدوري أبطال أوروبا 2012.

وأنهى دروجبا مسيرته مع النادي اللندني بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيح الألماني يوم السبت الماضي.

مجموعة من أفضل أهداف دروجبا مع الزرق

أول هدف لدروجبا مع تشيلسي في كريستا بالاس (24 أغسطس 2004)

المصدر : موقع في الجول