آدم العبد: سأدعم مصر أمام موزمبيق وأعود للندن الأحد




قرر آدم العبد مدافع المنتخب المصري وفريق برايتون الإنجليزي البقاء في مصر حتى يوم الأحد لدعم الفراعنة في لقاء موزمبيق.

ويلتقي المنتخب المصري مع موزمبيق يوم الجمعة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأوضح العبد في كلماته عبر حسابه الشخصي بشبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال توديعه للاعبي المنتخب: "بالاحضان سأفتقدكم وحزين لرحيلي عن المعسكر وأشكركم على كل شيء وأتمنى لكم الأفضل في المستقبل."

وأضاف: "رغم أن أزمة جواز السفر تبدو أنها ستمنعني من اللعب في التصفيات فأني سعيد بهذه الخبرة الإيجابية."

ووجه العبد الشكر لكل لاعبي المنتخب المصري للترحيب به في الفريق، مضيفاً: "أشكر بوب برادلي وكل الجهاز."

وشدد العبد على أنه سيدعم المنتخب المصري خلال لقاء موزمبيق قبل أن يعود للعاصمة الإنجليزية لندن يوم الأحد.

المصدر : موقع يلا كورة

صحيفة رومانية تصف شيكابالا برونالدو مصر.. وتبرز رفضه لعرض فاسلوي




تابعت وسائل الإعلام الرومانية الحديث الدائر في مصر حول حصول محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك على عرض من جانب فريق فاسلوى الروماني ووصفت الصحف اللاعب الأسمر بأنه رونالدو مصر.

ومن جانبها قالت صحيفة كروكنيا رومانيا أن اللاعب الملقب برونالدو مصر رفض العرض من النادي الروماني فاسلوى خاصة وانه يريد اللعب في دوري قوي في الدوريات الأوروبية.

وكان عدد من وكلاء اللاعبين قد أكدوا أن النادي الروماني يرغب في الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل قبل أن يخرج وكيل أعماله ويؤكد رفضه.

يذكر أن إدارة الزمالك كانت قد وضعت اللاعب على قائمة المعروضين للإعارة بعد الخلاف الذي نشب بينه وبين حسن شحاتة المدير الفني للفريق خلال مباراة المغرب الفاسي في دوري أبطال إفريقيا.

المصدر : موقع يلا كورة

أسامة نبيه: لاعبو الزمالك محترمون ولن يضربوا




نفى أسامة نبيه المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الزمالك ما تردد عن نية لاعبي المارد الأبيض القيام بعمل إضراب.

وتردد في بعض وسائل الإعلام أن لاعبي المارد الأبيض سيقومون بعمل إضراب يوم السبت المقبل في بداية تحضيرات الزمالك للموسم الجديد.

وأشار نبيه في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي إلى أن لاعبي فريقه: "محترمون ومن يتحدث عن أنهم سيضربون أشخاص خيالهم مريض."

وأضاف: "سيكون هناك قلة في عدد اللاعبين حيث أن هناك حوالي 10 لاعبين في صفوف المنتخبين الأول والأوليمبي بخلاف من سيرحلوا عن النادي."

ويستعد الزمالك للقاء تشيلسي الغاني في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل بدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.

المصدر : موقع يلا كورة

فيورنتينا يرسل الدفعة الأولى من مستحقات أحمد حجازى




إنتعشت خزينة النادى الإسماعيلى بوصول الدفعة الأولى من صفقة إنتقال أحمد حجازى لفريق فيورنتينا الإيطالى.

وأفاد مراسل Yallakora  فى الإسماعيلية أن مسئولى الإسماعيلى بدأوا إتصالات لإبلاغ اللاعبين بتحصيل شيك بمبلغ 25 % من مستحقاتهم على أن يحصل شيك آخر بـ25 % الآخرى فى الشهر القادم .

وتنازل اللاعبين عن 50 % من عقودهم للموسم الماضى  بينما يرفض بعض اللاعبين التنازل عن 50 % الآخرى وخاصة أصحاب العقود المنخفضة داخل الفريق .

المصدر : موقع يلا كورة

فلاش باك .. الأول من يونيو ورفائيل المجنون فى ذكريات الخطوة الأولى وموزمبيق




يواجه المنتخب المصرى الأول نظيره الموزمبيقى الجمعة - الأول من يونيو - فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل وذلك على استاد برج العرب بالأسكندرية.

ونستعرض خلال التقرير التالى المباراة الأولى للمنتخب المصرى فى نفس المرحلة من تصفيات كأس العالم 2010 التى أقيمت أمام منتخب الكونغو الديموقراطية.

واجه المنتخب المصرى نظيره الكونجولى على إستاد القاهرة فى الأول من يونيو أيضاً عام 2008 ، واستطاع أن يتفوق بهدفين أحرزهما عمرو زكى وأحمد عيد عبد الملك تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفنى الحالى للزمالك والسابق للفراعنة.

على الصعيد الأخر كانت أخر مواجهات المنتخب المصرى مع نظيره الموزمبيق فى بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2010 بأنجولا والتى إنتهت بفوز الفراعنة 2-0 .

واقيمت المباراة يوم السبت 16 يناير على ملعب داجراشا بمدينة بنجيلا الأنجولية وأحرز أهداف المباراة محمد ناجي جدو وداريوكان مدافع منتخب موزمبيق والإسماعيلى السابق.

وشهدت المباراة مشاركة جواو رفائيل حارس مرمي نادي الترسانة السابق فى التشكيل الاساسى لمنتخب موزمبيق ، وكان رفائيل صاحب أطرف لقطات البطولة حيث إنه قام فى مباراة منتخب بلاده مع بنين بحركة استعراضية كاد أن يتعرض لإصابة جسيمة بسببها.

المصدر : موقع يلا كورة

العشري: عمران وقّع رسمياً والمفاوضات جارية مع زكريا




أكد طارق العشري المدير الفني لفريق إنبي أن إدارة ناديه أنهت التعاقد مع أحمد عمران لاعب الجونة والذي وقع على عقد يمتد لأربع سنوات مقبلة.
وأضاف العشري في تصريحات هاتفيه لـ Yallakora أن اللاعب سيكون إضافة للفريق مؤكداً أن الإدارة البترولية ستسعى خلال الفترة المقبلة للتدعيم بالمزيد من الصفقات.
وفيما يخص صفقة مؤمن زكريا لاعب المصري قال العشري :" المفاوضات مع اللاعب جارية من جانب الإدارة ولا نعلم إن كان سيوقع لنا من عدمه"
وتابع :" أنا لا أشارك في المفاوضات بل أن الأمر مقتصر على الإدارة التي تبلغني في نهاية الأمر بالتوقيع مع اللاعب أو تعثر التفاوض معه"
جدير بالذكر أن العشري تولى المهام الفنية للفريق البرتولي خلال الأيام الماضية بعد رحيل المدير الفني السابق للفريق حسام البدري الذي تولى تدريب الأهلي خلفاً للبرتغاي مانويل جوزيه.

المصدر : موقع يلا كورة

اتحاد الكرة ينفي إقالة هاني رمزي قبل اوليمبياد لندن




نفي عزمي مجاهد المتحدث الإعلامي باسم الإتحاد المصري لكرة القدم وجود أي نية لديهم لإقالة هاني رمزي من منصبه.

ونشرت مؤخرا تقارير صحفية تفيد بوجود نية لدي إتحاد الكرة لإقالة هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي من منصبه قبل أنطلاقة أولمبياد لندن.

وحول ذلك رد مجاهد في تصريحات خاصة  لـ Yallakora : "رمزي مستمر في منصبه ولن يتم إقالته قبل أوليمبياد لندن وكل ما ينشر عكس ذلك ليس صحيحا".

وتابع: يجب علي الجميع مساندة منتخبي مصر الوطني والأوليمبي بدلا من إثارة الشائعات التي لا أساس لها من الصحة".

جدير بالذكر أن منافسات كرة القدم في أوليمبياد لندن ستنطلق يوم 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل واوقعت القرعة منتخب مصر الاولمبى في المجموعة الثالثة التى تضم البرازيل وبيلا روسيا ونيوزيلندا.

المصدر : موقع يلا كورة

عبد العزيز: شكري تجاوز كل الخطوط الحمراء




أكد علاء عبد العزيز مدير المتنخب الأوليمبي المصري أن لاعب الفريق أحمد شكري تجاوز كل الخطوط الحمراء مضيفاُ أن الجهاز الفني بقيادة هاني رمزي سيجتمع يوم الأحد المقبل لتحديد موقف اللاعب.

وأضاف عبد العزيز في التصريحات التي ادلي بها لـ  Yallakora أن شكري خرج عن النص خلال الفترة الماضية عندما ترك دكة بدلاء المنتخب في مباراة اليابان احتجاجاً على عدم المشاركة في هذه المباراة.

وتابع عبد العزيز أن اللاعب رفض النزول لتناول وجبة العشاء مع المنتخب خلال التواجد في فرنسا للمشاركة في دورة تولون احتجاجاً على عدم المشاركة في المباريات وهو ما رفضه هاني رمزي المدير الفني.

وأردف عبد العزيز :" على شكري أن يعلم  أنه يلعب لمنتخب مصر ويجب أن يحترم الكيان الذي يلعب له وهو ما حدث منه سيعاقب عليه من جانب الجهاز الفني"

وقد قرر مسئولي المتنخب تجريد شكري من شارة قيادة المنتخب المصري ونقلها لهشام محمد والذي سيحمل هذه الشارة خلال الفترة المقبلة.

واختتم عبد العزيز تصريحاته بأنه الجهاز الفني لا يلتفت في الوقت الحالي للشائعات التي تُثار حول إقالته مؤكداً أن الجميع داخل المنتخب لا يفكر في الوقت الحالي سوى في تحقيق ميدالية في أولمبياد لندن.

المصدر : موقع يلا كورة

أحمد السيد: البدري سبب رحيلي عن الأهلي




أكد المدافع أحمد السيد أن حسام البدرى المدير الفنى الجديد للأهلى سبب رحيله عن الفريق الأحمر.

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية: "من الواضع أن حسام البدري المدير الفني للأهلي غير مقتنع بمستواي ولذا فضلت الرحيل من القلعة الحمراء لأنني لاعب كرة وليس موظفا".

وتابع: "النادي الأحمر قدم لي مقابل مادي ضعيف وغير متناسب مع قدراتي الفنية نظير تجديد عقدي ولكنني رفضت الموافقة علي هذا العرض وقرار رحيلي لا رجعه فيه".

وواصل: "تلقيت في الفترة الأخيرة عروض من أندية سموحة والإتحاد السكندري وبعض الأندية الأخري للتعاقد معي ومازلت أدرس جيدا هذه العروض مع وكيل أعمالي تامر النحاس".

جدير بالذكر أن أحمد السيد لعب 12 موسم مع الأهلى وفاز بـ 24 بطولة مع الفريق الأحمر منذ صعوده إلى الفريق الأول موسم 2000\2001 بعد أن حمل رقم 5 الخاص بسمير كمونة مدافع الأهلى السابق إلى أن حصل على شارة قيادة الفريق الأحمر عقب مشكلة حسام غالى ومانويل جوزيه.

المصدر : موقع يلا كورة

مدرب حراس الأهلي: أي نادي يتمنى أحمد الشناوي




أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمي الأهلي بأن أي نادي يتمنى امتلاك لاعب مثل أحمد ناصر الشناوي حارس مرمي المصري البورسعيدي.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية: "الشناوي حارس مرمي موهوب ويتمتع بقدرات بدنية وفنية عالية وأي نادي يتمناه."

وتابع: "لكن الأهلي يملك حاليا أربعة حراس مرمي وهم شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبوالسعود والناشىء مؤمن ولا يوجد أزمة في هذا المركز".

وتابع: "سعيد للغاية بتدريب فريق كبير مثل الأهلي وسأسعي بكل ما لدي للوصول بحراس المرمي لأعلي فورمة ممكنة".

جدير بالذكر أن فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش قد أكد قبل ذلك في تصريحات خاصة لـ Yallakora بأن مسئولوا الأهلي تحدثوا مع إدارة ناديه للتعاقد مع حارس المرمي الفريق العسكري عماد السيد ولكنه رفض الموافقة علي هذا العرض.

المصدر : موقع يلا كورة

الشرطة يرفض التفريط في دويدار للأهلي




رفض مسئولو فريق اتحاد الشرطة الرياضي فكرة التفريط في مدافع الفريق أحمد دويدار للأهلي بعدما أبدت إدارة الأخيرة رغبة في الحصول على خدمات اللاعب.

وحسبما أفاد مراسل  Yallakora فإن إدارة الشرطة رفضت فكرة رحيل اللاعب خاصة بعدما ربط حلمي طولان المدير الفني للفريق فكرة بقاءه على رأس القائمة الفنية للفريق ببقاء دويدار وصلاح عاشور لاعبا الفريق.

وكانت إدارة الأهلي قد وضعت اللاعب ضمن اولوياتها من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة لكن يبدو ان هذه الرغبة لن تكون كافية خاصة في ظل تمسك الشرطة باللاعب خلال الموسم الجديد.

يذكر أن الأهلي الذي يستعد لخوض غمار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لم يتعاقد سوى مع أحمد صديق في صفقة إنتقال حر بعدما رفض اللاعب صاحب الـ28 تجديد تعاقده مع الإسماعيلي.

المصدر : موقع يلا كورة

وائل جمعة: أتمنى انضمام أحمد عبدالظاهر للأهلي




يتمنى وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر الوطني انضمام أحمد عبدالظاهر مهاجم إنبي لصفوف القلعة الحمراء.
وقال جمعة في تصريحات هاتفية لـ Yallakora من البرتغال المتواجد بها حاليا للعلاج هناك من الإصابة التي يعاني منها: "أرى بأن الأهلي في حاجة شديدة لضم لاعبين جدد إستعدادا للموسم الكروي الجديد".
وتابع: "أتمنى إنضمام أحمد عبدالظاهر مهاجم إنبي لصفوف فريقي فهو لاعب مميز جدا والأهلي في حاجة شديدة إليه نظرا لقدراته البدنية والفنية العالية التي يمتلكها إضافة إلي ذلك أنه لاعب علي خلق عالي".
وقرر مؤخرا مجلس إدارة النادي الأحمر تعيين حسام البدري مديرا فنيا للفريق وحول ذلك علق جمعة: "أري بأنه إختيار مناسب جدا فالبدري يعرف جيدا اللاعبين بحكم قربه منهم وتحقيق النجاحات مرتبط بالشغل الذي سيبذل وباللاعبين الموجودين".
وسيحل منتخب موزمبيق ضيفا علي منتخب مصر في الأول من شهر يونيو المقبل علي ستاد برج العرب بالأسكندرية ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل عام 2014.
وعن هذه المباراة رد جمعة: حزين للغاية لعدم تواجدي مع المنتخب في هذه التصفيات وبمشيئة الله عندما أتعافي من الإصابة سأعود مجددا لصفوف الفراعنة".
وواصل: "أتمنى التوفيق لزملائي اللاعبين بالمنتخب من أجل إسعاد الشعب المصري العظيم وأري بأننا نستحق وبقوة التواجد في مونديال البرازيل".
وأضاف: "بفضل الله سبحانه وتعالي أنهيت جزء كبير من برنامجي العلاجي وسأستكمل الجزء الباقي في مصر مع الفريق وسوف أعود من البرتغال يوم الأحد".
وأختتم جمعة تصريحاتة قائلا: "البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي ومعاونيه حرصوا علي زيارتي بالبرتغال للإطمئنان علي في لفتة طيبة منهم وأحب أن أشكرهم كثيرا علي هذا".

المصدر : موقع يلا كورة

كرة سلة - الأهلي يؤكد اقتحام جماهير الزمالك للملعب خلال لقاء تحت 16 عاماً




أكد رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي بأن جماهير نادي الزمالك قامت بحضور مباراة فريقها مع الأهلي في الدورة المجمعة لكرة السلة والمقامة في صالة دمنهور مخالفة بذلك القوانين.

وقال رؤوف في تصريحات تلفزيونية: "الدورة المجموعة لكرة السلة تحت 16 سنة تقام منذ الأحد الماضي في صالة دمنهور بدون جماهير بحسب قرار الإتحاد المصري لكرة السلة."

وتابع: "فؤجئنا بدخول ألتراس نادي الزمالك المباراة وقاموا بإشعال الشماريخ وحاول المسئولين إخراجهم إلا أن محاولاتهم إنتهت فشلت الأمر الذي جعل الحكم يقرر إلغاء اللقاء".

وواصل: "جماهير الزمالك هتفت ضد لاعبي الأهلي ولكن الحمد الله لم يحدث أي إشتباكات بينهما وأؤكد بأن اللاعبين بخير".

وأختتم رؤوف تصريحاتة قائلا: "أعتقد بأن لجنة المسابقات ستحتسب النتيجة لصالحنا بإعتبار أن جماهير الزمالك خالفت القوانين."

المصدر : موقع يلا كورة

إبراهيم يوسف يطالب الأهلي والزمالك بالاتحاد ضد تشيلسي الغاني




طالب إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بضرورة توحيد الصف مع الأهلي ضد نادي تشيلسي الغاني وذلك بسبب ملعبه جولدن سيتي بارك.
وأضاف يوسف في التصريحات التي أدلي بها للموقع الرسمي للنادي أنه يجب على الزمالك والأهلي أن يتحدا في هذه النقطة والبحث عن مخرج من خلال لوائح الاتحاد الافريقي لكرة القدم من أجل إيجاد حل لهذه المشكلة خاصة بعدما نما إلى علم مسئولي الناديين مدى سوء ملعب الفريق الغاني.
وكان مسئولو تشيلسي الغاني قد أكدوا أنهم حصلوا على تأكيدات من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لخوض المباريات على هذا الملعب طالبين من كل الفرق قبول الأمر.
يذكر أن جولدن سيتي بارك معقل فريق تشيلسي يعد من أسوا ملاعب القارة السمراء من حيث سوء الأرضية بالإضافة إلى عدم وجود أسوار عازلة بين المدرجات والملعب وهو ما قد ينذر بخطورة خلال المواجهات.
وسيخوض عملاقا الكرة المصرية مباريات دور المجموعات من دوري الأبطال مع مازيمبي بطل الكونغو وتشيلسي بطل غانا.

المصدر : موقع يلا كورة

احمد السيد يدرس شكوى الأهلي لاتحاد الكرة




يدرس أحمد السيد مدافع الأهلي السابق تقديم شكوى ضد ناديه السابق بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى الأحمر.
وحسبما أفاد مراسل  Yallakora فإن اللاعب ينوى التقدم بشكوى لدى لجنة شئون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم يطالب فيها بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي والتي لم يحصل عليها.
وفي ذات السياق فإن بعض المقربين من اللاعب اكدوا أنه يشعر بحالة من الغضب في الوقت الحالي بعدما تم الاستغناء عنه من النادي خاصة وأنه كان قد حصل على وعود من قبل بالتجديد من أجل إنهاء مشواره الكروي في صفوف الفريق .
يذكر أن اللاعب لديه مستحقات لدى النادي عبارة عن رواتب ومكافآت لم يحصل عليها وهو ما جعله يفكر بشكل جاد في تقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة.
وكان أحمد السيد قد حصل على عدة عروض بعد الرحيل عن الأهلي أبرزها كان سموحة إلا أن المفاوضات لم كتب لها النجاح بسبب خلافات بين الأطراف المتفاوضة.

المصدر : موقع يلا كورة

برادلي: هدفي إسعاد الشعب المصري علي حساب موزمبيق




أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر الوطني بأنه هدفه إسعاد الشعب المصري من خلال تحقيق الفوز علي موزمبيق.

وسيحل منتخب موزمبيق ضيفا علي منتخب مصر في الأول من شهر يونيو المقبل علي ستاد برج العرب بالأسكندرية ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل عام 2014.

وقال برادلي في تصريحات لمراسل Yallakora : "مباريات تصفيات المونديال صعبة وسأبذل قصارى جهدي ومع اللاعبين من أجل تحقيق الهدف المطلوب وهو التأهل لمونديال البرازيل".

وتابع: "أحب أن أشيد كثيرا بحالة التركيز العالية التي تسيطر علي اللاعبين قبل هذه المباراة وبحرصهم الشديد علي حجز مكان لهم في التشكيل الأساسي".

وواصل" أتمني أن يحالفنا التوفيق أمام موزمبيق حتي نحقق الفوز وأتمني أيضا عدم تعرض أي من اللاعبين لأي إصابات قبل هذه المباراة الهامة والقوية".

المصدر : موقع يلا كورة

جمعة: أتمني إنضمام أحمد عبدالظاهر للأهلي




يتمني وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر الوطني إنضمام أحمد عبدالظاهر مهاجم إنبي لصفوف القلعة الحمراء.

وقال جمعة في تصريحات هاتفية لـYallakora من البرتغال المتواجد بها حاليا للعلاج هناك من الإصابة التي يعاني منها: "أري بأن الأهلي في حاجة شديدة لضم لاعبين جدد إستعدادا للموسم الكروي الجديد".

وتابع: "أتمني إنضمام أحمد عبدالظاهر مهاجم إنبي لصفوف فريقي فهو لاعب مميز جدا والأهلي في حاجة شديدة إلية نظرا لقدراته البدنية والفنية العالية التي يمتلكها إضافة إلي ذلك أنه لاعب علي خلق عالي".

وقرر مؤخرا مجلس إدارة النادي الأحمر تعيين حسام البدري مديرا فنيا للفريق وحول ذلك علق جمعة: "أري بأنه إختيار مناسب جدا فالبدري يعرف جيدا اللاعبين بحكم قربه منهم وتحقيق النجاحات مرتبط بالشغل الذي سيبذل وباللاعبين الموجودين".

وسيحل منتخب موزمبيق ضيفا علي منتخب مصر في الأول من شهر يونيو المقبل علي ستاد برج العرب بالأسكندرية ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل عام 2014.

وعن هذه المباراة رد جمعة”حزين للغاية لعدم تواجدي مع المنتخب في هذه التصفيات وبمشيئة الله عندما أتعافي من الإصابة سأعود مجددا لصفوف الفراعنه".

وواصل: "أتمني التوفيق لزملائي اللاعبين بالمنتخب من أجل إسعاد الشعب المصري وأري بأننا نستحق وبقوة التواجد في مونديال البرازيل".

وأضاف: "بفضل الله سبحانه وتعالي أنهيت جزء كبير من برنامجي العلاجي وسأستكمل الجزء الباقي في مصر مع الفريق وسوف أعود من البرتغال يوم الأحد".

وأختتم جمعة تصريحاتة قائلا: "البرتغالي مانويل جوزية المدير الفني للأهلي ومعاونيه حرصوا علي زيارتي بالبرتغال للإطمئنان علي في لفتة طيبة منهم وأحب أن أشكرهم كثيرا علي هذا".

المصدر : موقع يلا كورة

الأهلي: لا مفاوضات مع زيدان




نفى الجهاز الفني للنادي الأهلي وجود أية مفاوضات للتعاقد مع محمد زيدان لاعب فريق ماينز الألماني.
وكان زيزو قد رفض مؤخراً عرضاً من قبل نادي ماينز لتجديد التعاقد لمدة موسم لتعلن إدارة النادي أنها لن تجدد المفاوضات معه.
وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه لا توجد مفاوضات من أي نوع بين المارد الأحمر ومحمد زيدان.
علماً بأن تقارير صحفية تحدثت في الفترة الأخيرة عن وجود مفاوضات من قبل الأهلي لضم اللاعب.
يذكر أن إدارة نادي إنتراخت فرانكفورت أبدت اهتماماً بضم الدولي المصري.

المصدر : موقع يلا كورة

الزمالك: شيكابالا لم تصله عروض رسمية للرحيل




أكد عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق لم تصله أي عروض رسمية للرحيل عن الأبيض واصفاً ما حصل عليه اللاعب مؤخراً بأنها غير جادة.

وأضاف جورج في التصريحات التي أدلي بها لمراسل  Yallakora أنه حتى الآن لم تصل عروض رسمية من أجل التعاقد مع اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وتابع أن النادي لن يتعامل سوى مع العروض الرسمية من أجل رحيل اللاعب رافضاً التعامل مع وكلاء لاعبين في هذه الصفقة حيث وصف عروضهم بأنها غير جادة.

وكانت إدارة الزمالك قد وضعت اللاعب على قائمة المعروضين للإعارة على خلفية مشكلته مع حسن شحاتة المدير الفني للفريق خلال مباراة المغرب الفاسي الأخيرة في دوري الأبطال الإفريقي والتي خرج فيها اللاعب عن النص.

يذكر أن أنباء قد تواترت خلال الفترة الماضية حول حصول اللاعب على عرض من جانب اتحاد جدة السعودي بالإضافة إلى عرض اخر من جانب فاسلوى الروماني.

المصدر : موقع يلا كورة

اينترخت فرانكفورت يرغب في التعاقد مع زيدان




حصل الدولي المصري محمد زيدان لاعب ماينز السابق على عرض من جانب نادي اينترخت فرانكفورت الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الألماني (البوندسليجا) من أجل الدفاع عن شعاره خلال الفترة المقبلة.

وحسبما أفادت صحيفة الجيمين الألمانية فإن  اينترخت فرانكفورت أبدى مسئولوه رغبة في الحصول على خدمات زيدان والذي بات حراً في الوقت الحالي بعدما فشلت مساعي ماينز في تجديد عقده.

وذكرت الصحيفة أن زيدان لن يكون صفقة سهلة بالنسبة لفرانكفورت خاصة وأن اللاعب معروف عنه أنه يتقاضي مليون ونصف مليون يورو سنوياً وهو ما لن يطيقه النادي.

وكانت إدارة ماينز قد قدمت عرض جديد لزيدان من أجل البقاء في صفوف الفريق إلا أن اختلاف الطرفان في المفاوضات ادى إلى فشلها وهو ما جعل إدارة ماينز تقرر غلق الملف وهو ما فتح المجال أمام باقي الفريق من أجل الحصول على خدمات اللاعب الذي بات حراً.

يذكر ان زيدان المتواجد الآن مع المتنخب المصري قد تألق مع ماينز الذى انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حيث سجل سبعة أهداف لفريقه خلال الدور الثاني.

الخبر مصحح لتعديل خطأ وجود نادي اينترخت فرانكفورت في دوري الدرجة الثانية بعد صعوده لدوري الدرجة الأولى في الموسم الجديد.

المصدر : موقع يلا كورة

شريف حازم: مستعد للتنازل عن نصف مستحقاتي من أجل الزمالك




أكد شريف حازم لاعب فريق بتروجيت على أنه يتمنى اللعب في صفوف الزمالك في الموسم الجديد مضيفاً بأن الدفاع عن ألوان الأبيض يعد أهم طموحاته كلاعب كرة قدم مشدداً على أنه مستعد لترك نصف مستحقاته مقابل اتمام الصفقة.

واضاف اللاعب في تصريحات هاتفية لـ Yallakora على أنه يتمنى ان يوافق مسئولو بتروجيت على رحيله خاصة في ظل تمسك القلعة البيضاء في الحصول على خدماته.

وقال اللاعب :" حلم حياتي أن ألعب في صفوف الزمالك وأتمنى من إدارة بتروجيت أن تسمح لي بالرحيل , لم يعد لدى ما أقدمه لبتروجيت "

وتابع:" رحيلي سيكون مفيد لجميع الأطراف حيث أنه سيوفر الكثير من الأموال لبتروجيت خاصة وأن عقدي يكلف النادي الكثير لاسيما  وأنه يعاني من أزمة مالية طاحنة"

وكان الزمالك قد أبدى رغبة خلال الفترة الماضية في الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ24 عام لتدعيم دفاعات الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

يذكر ان عقد حازم مع الفريق البترولي ينتهي في الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي يناير المقبل  دون الرجوع لبتروجيت وهو ما جعل التفاؤل يعرف طريقه للاعب.

المصدر : موقع يلا كورة

عضو مجلس الزمالك يشيد بتصرف الأهلي في أزمة شيكابالا




أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بأن ما حدث من النادي الأهلي تجاه لاعب الفريق الأبيض محمود عبدالرازق "شيكابالا" كان متوقعاً.

وكان عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالأهلي قد أكد في تصريحات له بأن النادي الأحمر يحترم علاقة "شيكابالا" بناديه ونفي في الوقت ذاته دخوله في مفاوضات معه لضمه لصفوف القلعة الحمراء.

وحول ذلك رد أحمد جلال إبراهيم في تصريحات خاصة لـ Yallakora : "هذا شيئ متوقع ويدل علي العلاقة الطيبة بين الناديين الكبيرين".

وتابع: "الجميع يعرف جيدا بأن علاقة الناديين مع بعضهما البعض أصبحت في الفترة الماضية طيبة جدا وأري بأنه من الصعب أن تتوتر من أجل لاعب فالأهلي أكبر من ذلك بكثير".

وعن المهاجم أحمد حسام ميدو رد مسئول الزمالك " أفضل أن يعود اللاعب مجددا للدوري الإنجليزي وأتمني للجهاز الفني واللاعبين التوفيق حتي يتوجوا ببطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأبدي أحمد جلال إبراهيم حزنه الشديد من الأقاويل التي يرددها البعض حاليا والتي تفيد بأن إنتخابات رئاسة الجمهورية تم تزويرها مؤكدا بأن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

وواصل: "رجال القضاء الذين يشرفون علي هذه الإنتخابات هم أشرف الرجال في مصر وما يتردد عكس ذلك سيحدث فتنه ولذا أطالب الجميع بعدم إثارة الشائعات".

المصدر : موقع يلا كورة

قطع الكهرباء عن النادي الإسماعيلي




قامت شركة الكهرباء بقطع التيار الكهربي على النادي الإسماعيلي صباح اليوم الأربعاء وذلك بعد تأخر الأخير دفع فاتورة الكهرباء.

ويعاني الإسماعيلي من أزمة مالية طاحنة تسببت في عدم حصول عدد كبير من لاعبيه على مستحقاتهم المالية.

وعلم مراسل Yallakora إن شركة الكهرباء قامت بإخطار النادي أكثر من مرة بدفع الفواتير ولكن دون جدوى.

يذكر أن الضرائب  قامت من قبل بالحجز على نادي الإسماعيلي الذي يعاني من مديونية قيمتها 18.7 مليون جنيه تم جدولتها في وقت سابق لكن المصلحة رأت أن الدراويش لم يلتزموا بتسديد الأقساط قبل أن يتم الاتفاق فيها على جدولة ديون الدراويش.

المصدر : موقع يلا كورة

الإسماعيلي ينفي التفاوض مع أحمد السيد




نفي صبري المنياوي المدير الفني للإسماعيلي أن يكون النادي دخل في مفاوضات مع أحمد السيد قائد الأهلي السابق والذي استغنى عنه الأحمر خلال الفترة الحالية.

وإنتهى عقد السيد - 31 عام -  الذى يشغل مركز قلب الدفاع بنهاية الموسم الجارى ليقرر النادى الأحمر عدم التجديد للاعب الذى لعب بصورة اساسية مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلي.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي في تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي إلى إنه يحترم قدرات اللاعب ولكن لم يحدث مفاوضات من أى نوع لضمه لصفوف الدراويش بداية من الموسم القادم.

وأضاف:" لم يحدث وعرض علينا أحد رغبة اللاعب في اللعب للإسماعيلي."

وأختتم المنياوي تصريحاته قائلاً:" الإنضمام لصفوف الفريق يتم على أساس الإحتياج والقدرة على العطاء وليس أى لاعب متاح في سوق الانتقالات يتم التفاوض معه وضمه."

المصدر : موقع يلا كورة

أحمد صديق: أفضل سنوات مسيرتي الكروية كانت مع الإسماعيلي




أكد الظهير الأيمن أحمد صديق المنتقل حديثا لصفوف الأهلي قادما من الإسماعيلي لمدة أربعة مواسم قادمة بأن الشائعات الكثيرة التي تنشر عنه في وسائل الإعلام لم تفرق معه علي الإطلاق.

وقال صديق في تصريحات تلفزيونية: "بعض وسائل الإعلام نشرت أخبار تفيد بأن حسام البدري المدير الفني للأهلي سيضعني تحت الإختبار بمعسكر الفريق بالنمسا ثم يحدد بعد ذلك ما إذا كنت سأستمر أم لا".

وتابع: "هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة ولم تفرق معي علي الإطلاق وأشير بأن البدري مقتنع تماما بمستواي وخير دليل علي ذلك أنه كان يرغب في ضمي لإنبي أثناء فترة توليه القيادة الفنية للفريق البترولي".

وعن تجربته مع الإسماعيلي رد صديق: "قضيت معه أفضل ثلاث سنوات في حياتي الكروية ولكنني في نفس الوقت عانيت كثيرا بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها النادي الأصفر".

وأختتم صديق تصريحاته قائلا: "أتمنى أن يحالفني التوفيق مع الأهلي حتي أنضم لمنتخب مصر الوطني خلال الفترة القادمة".

المصدر : موقع يلا كورة

جورج: سيتم قيد حسين ياسر في قائمة الزمالك للموسم القادم




أكد عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك إن النادي سيقيد القطري حسين ياسر المحمدي لاعب ليرس البلجيكي في قائمة الفريق للموسم القادم.

وأشار جورج في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora إلى إن الزمالك سيقيد اللاعب في قائمته بالموسم القادم حفاظاً على حقوق النادي.

وكان حسين ياسر قام بفسخ تعاقده مع الزمالك لعدم حصوله على مستحقاته المالية في موعدها وأعلن انضمامه لصفوف ليرس لمدة موسمين.

وأختتم رئيس لجنة التعاقدات تصريحاته قائلاً:" الزمالك سيقيد اللاعب في قائمة الفريق للموسم القادم حتى لا يضيع حق النادي."

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)  قام بتحويل ملف قضية نادي الزمالك و حسين ياسر المحمدي للقاضي الأوحد للبت فيها.

المصدر : موقع يلا كورة

أحمد حسن يغيب عن الملاعب عشرة أيام ويبتعد عن مواجهة موزمبيق




تقرر أن يغيب أحمد حسن لاعب وسط منتخب مصر عن لقاء الفراعنة مع موزمبيق يوم الجمعة بسبب تعرضه لإصابة في منشأ العضلة الأمامية.

ويلتقي المنتخب المصري مع موزمبيق يوم الجمعة في الجولة الأولى لدور المجموعات لتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأفاد مراسل Yallakora بأن حسن تعرض لإصابة في منشأ العضلة الأمامية ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة عشرة أيام.

من جانبه تعرض محمد زيدان لنزلة معوية أبعدته عن مران الفريق المصري اليوم إلا أنه سيعود للتدريبات يوم الأربعاء.

من جانبه أعرب بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر عن حزنه لحاجة اللاعب آدم العبد لفترة من شهر ونصف لثلاثة لاكمال عملية استخراج جواز سفره.

المصدر : موقع يلا كورة

الزمالك يتمم صفقة الشناوي عقب لقاء موزمبيق .. وتأجيل اجتماع لجنة الكرة




قال عبدالله جورج مسئول التعاقدات بالنادي أن صفقة انضمام الحارس أحمد الشناوي لصفوف الفريق سيتم حسمها عقب لقاء موزمبيق ومنتخب مصر.

ويلتقي المنتخب المصري يوم الجمعة مع موزمبيق بملعب برج العرب في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لتصفيات كأس العالم 2014.

وأشار جورج في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora: "سنتمم صفقة انتقال أحمد الشناوي للزمالك عقب لقاء مصر وموزمبيق."

وكان الشناوي قريباً من الاحتراف في صفوف فريق ريال بيتيس الإسباني لكن التجربة لم تكتمل حتى النهاية.

من جانبه تخلف حسن شحاتة المدير الفني للفريق عن حضور اجتماع لجنة الكرة ليتم تأجيله للسبت المقبل لمعاناة المعلم من نزلة برد.

المصدر : موقع يلا كورة

القيعي: الأهلي يحترم علاقة شيكابالا بالزمالك




أكد عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالأهلي إن القلعة الحمراء تحترم علاقة محمود عبد الرازق " شيكابالا " لاعب الزمالك بناديه.

ونفي القيعي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي دخول الأهلي في مفاوضات مع شيكابالا الذي عرضه ناديه للإعارة خلال الفترة الماضية  على خلفية أزمة اللاعب الأخيرة مع حسن شحاتة المدير الفني للزمالك في مباراة العودة امام المغرب الفاسي في دور الـ 16 بدوري أبطال افريقيا.

وأوضح مدير إدارة التسويق إن لاعب الزمالك من اللاعبين المميزين والذين اهتم الأهلي بهم في وقت سابق وتم التفاوض معه ولكنه قرر الانتقال لصفوف الأبيض وتم احترام رغبته.

وأختتم القيعي تصريحاته قائلاً:" لم تجرى مفاوضات من قريب أو بعيد مع اللاعب خلال الأيام الماضية كما تردد."

واشتبك شيكابالا كلاميا مع شحاتة اثناء تغييره في مباراة المغرب الفاسي أمام عدسات التلفزيون، ومن ثم أعلن الزمالك خصم 25% من قيمة عقد شيكابالا وعرضه إلى الإعارة.

المصدر : موقع يلا كورة

عدلي: منتخب موزمبيق يصل الأربعاء ويؤدي مرانه الرئيسي الخميس




أكد سمير عدلي المدير الاداري للمنتخب المصري على ان المنتخب الموزمبيقي سيؤدى مرانه الرئيسي مساء الخميس فى الثامنة مساء على الملعب الرئيسى لاستاد برج العرب وهو التوقيت المحدد للمباراة.

واشار عدلى فى تصريحات خاصة لـYallakora ان بعثة المنتخب الموزمبيقي ستصل فى السابعة مساء الاربعاء بمطار القاهرة على ان يستقل الفريق الضيف احد رحلات الطيران لمطار برج العرب بالاسكندرية وفندق اقامة الفريق.

اضاف عدلى "ان رئيس بعثة منتخب موزمبيق حدد اليوم الثلاثاء موعداً لوصوله لانهاء ترتيبات وصول المنتخب الموزمبيقى الذى يضم 28 لاعباً" .

واختتم ادارى الممتخب المصرى تصريحاته "بعثة المنتخب الموزمبيقى حددت يوم 2 يونيه موعداً لرحلة عودتها الى موزمبيق عقب الانتهاء من مبارة المنتخبين."

المصدر : موقع يلا كورة

الكلية الحربية يستضيف مباريات الأهلي الافريقية




وافق استاد الكلية الحربية على استضافة مباريات الأهلي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا والتي يستهل فيها الفريق الاحمر مواجهته بلقاء مازيمبي الكونغولي أحد أيام 5 أو 6 او 7 يوليو المقبل.

وأفاد مراسل Yallakora ان مسئولي استاد الكلية الحربية ارسلوا خطابا رسميا للأهلي يفيد موافقتهم على استضافة مباريات الفريق الافريقية.

ولم تحدد بعد الجهات الأمنية إذ كان الأهلي والزمالك سيخوضون مبارياتهم الافريقية بحضور جماهير أو بدونها، علما وان مباريات دور الـ 16 لم تقام في حضور الجماهير نظرا للأوضاع الأمنية غير المستقرة.

وكان الأهلي والزمالك قد وقعا في مجموعة واحدة بدور الثمانية بدوري أبطال افريقيا بجوار مازيمبي الكونغولي وتنشيلسي الغاني.

يذكر ان الأهلي سيقضي معسكرا أوروبيا بداية من أحد ايام 14 او 15 او 16 يونيو استعداد لخوض المعترك الأفريقي والمنافسات المحلية في الموسم الجديد.


المصدر : موقع يلا كورة

سرعة أداء موزمبيق أكثر ما يقلق برادلي

أثنى الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر على منتخب موزمبيق التي ستجمعهما مباراة في مستهل التصفيات الافريقية لمونديال 2014 يوم الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب في الاسكندرية.


وقال برادلي في مؤتمر صحفي عقد ظهر الثلاثاء في الاسكندرية ونقل تفاصيله مراسل Yallakora "تابعت منتخب موزمبيق في أكثر من مباراة، واكتشفت انه منتخب جيد جدا ويمتاز بالسرعة واللياقة البدنية العالية".

وأضاف "عملنا خلال الأيام الماضية على تدريب لاعبي المنتخب على أداء موزمبيق وإمكانياتهم وخاصة سرعة الأداء".

وأكد المدرب الأمريكي ان ضربة البداية في تصفيات المونديال أكثر ما يشغله، وقال "النجاح في المباراة الأولى وحصد النقاط الثلاث، سيمنحنا مكاسب أخرى في المباريات القادمة".

وأضاف "أكثر ما يحزننا هو غياب الجمهور المصري عن المباراة، ولكني طالبت اللاعبين بتحويل هذه الشحنة السلبية لحماس وقوة في المباراة".

وواصل "لم أستقر بعد على تشكيل ، وسأعان عن قائمة المباراة يوم الخميس".

المصدر : موقع يلا كورة

إدارة الزمالك تسعى لتصفية الأجواء بين المعلم وشيكابالا

صرح مصدر مسئول بمجلس إدارة نادي الزمالك انه سيسعى لتصفية الأجواء بين حسن شحاتة ومحمود عبد الرازق شيكابالا على خلفية أزمتهما الأخيرة في مباراة العودة امام المغرب الفاسي في دور الـ 16 بدوري أبطال افريقيا.


وقال مسئول الزمالك الذي رفض الكشف عن اسمه في تصريحات خاصة لـ Yallakora "سأحاول اصطحاب شيكابالا لمنزل حسن شحاتة للاعتذار له عما فعله في مباراة المغرب الفاسي".

واشتبك شيكابالا كلاميا مع حسن شحاتة اثناء تغييره في مباراة المغرب الفاسي أمام عدسات التلفزيون.

وأوضح مسئول الزمالك "ان الغرض من تصفية الأجواء بين المعلم وشيكابالا ليس للابقاء عليه وعدم إعارته أو بيعه، ولكن للحفاظ على اخلاقيات ومبادئ النادي".

وتابع "حسم موقف شيكابالا في النهاية سيكون لحسن شحاتة دون أي ضغوطات عليه".

وعلم مراسل Yallakora ان غالبية أعضاء مجلس إدارة الزمالك يرغبون في الابقاء على شيكابالا، ولكن دون التضحية بحسن شحاتة، خاصة في ظل حاجة الفريقي للاعب والمدرب استعدادا لخوض غمار منافسات دور المجموعات الافريقية.

المصدر : موقع يلا كورة

وكيل اللاعب: شيكابالا زملكاوي ولن يلعب للأهلي


أكد سمير عبدالتواب وكيل أعمال لاعب الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" بأن الأخير يعشق النادي الأبيض وبالتالي لن يلعب للأهلي مستقلا.

وكان "شيكابالا" قد دخل في مشادة كلامية مع مديره الفني حسن شحاتة بعد قيام الأخير بإستبداله أثناء مباراتهم مع المغرب الفاسي بدوري الأبطال وعلي خلفية ذلك قرر مجلس إدارة الزمالك عرضه للبيع أو الإعارة.

وقال عبدالتواب في تصريحات خاصة لـYallakora: "شيكابالا زملكاوي بكل ما تحمل الكلمة من معني ويعشق جماهير هذا النادي وبالتالي لن يلعب للأهلي مستقبلا."

وتابع: "شيكابالا متعاقد مع شركة تسويق إيطالية ولسنا مسئولين عن ما نشر مؤخرا بشأن تلقي النجم الأسمر عرضا رسميا لانتقاله لصفوف نادي نابولي الإيطالي فهذا الكلام ليس صحيحاً."

وعن سؤال عما إذا لم يتلقي شيكابالا أي عروض رسمية خلال الفترة القادمة رد عبدالتواب: "في هذه الحالة سيستمر اللاعب ضمن صفوف الفريق الأبيض".

المصدر : موقع يلا كورة


شحاتة يفاضل بين شوقي السعيد وشريف حازم لضم أحدهما


يفاضل حسن شحاتة المدير الفني للزمالك بين شوقي السعيد مدافع الجونة وشريف حازم لاعب بتروجيت لضم أحدهما لصفوف الزمالك بداية من الموسم القادم.

وحسبما أفاد مراسل Yallakora فإن الجهاز الفني للفريق يفاضل بين الثنائي من الناحية الفنية والمالية وأيهما سيكون أصلح للزمالك في الفترة القادمة.

وعلم مراسل Yallakora بإن شحاتة في حالة استقر على شوقي السعيد سيطلب الزمالك الحصول على خدمات المدافع مقابل الاستغناء عن لاعبه الصاعد علاء علي الذى وضعه المعلم على قائمة الراحلين.

يذكر أن أحد وكلاء اللاعبين قد عرض على الزمالك الحصول على خدمات شريف حازم مدافع الفريق البترولي.

المصدر : موقع يلا كورة


بتروجيت: لن نبيع مروان محسن وشريف حازم للأهلي والزمالك


أكد رمضان السيد المدير الفني لبتروجيت بأنه لن يوافق علي بيع الثنائي مروان محسن وشريف عادل للأهلي والزمالك على التوالي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخرا بدخول الأهلي في مفاوضات مع مروان محسن مهاجم بتروجيت ودخول الزمالك في مفاوضات مع شريف حازم للتعاقد معهما إبتداءا من الموسم الكروي الجديد.

وحول ذلك رد رمضان السيد في تصريحات خاصة لـ Yallakora: "لم يصلنا أي عروض من جانب الأهلي والزمالك لشراء الثنائي المذكور".

وعن سؤال عما إذا أرسل الأهلي والزمالك عروض للتعاقد مع ثنائي الفريق البترولي رد لاعب الأهلي السابق: "لن نوافق علي بيع أي لاعب مميز من بتروجيت مهما كانت الإغراءات المالية المعروضة".

المصدر : موقع يلا كورة


ماينز: زيدان يبحث عن نادي


قال نادي ماينز الألماني أن المهاجم المصري محمد زيدان لاعب الفريق أنهى علاقته بالنادي ويقوم في الوقت الحالي بالبحث عن نادي للانضمام إليه.

وكان زيدان قد انضم لصفوف ماينز قادماً من بورسيا دورتموند الألماني في يناير الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأوضح كريستين هايدل مدير نادي ماينز في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية أن زيزو: "لا اتصال مع زيدان الآن هو يبحث عن نادي."

وأضاف: "لن نفاوض زيدان مرة أخرى الأمر انتهى."

ورفض لاعب فيردر بريمن السابق توقيع عقداً مع ماينز لموسم آخر بسبب مسائل حول المقابل المادي ومدة العقد.

المصدر : موقع يلا كورة


متعب: هدفنا الفوز على موزمبيق .. والبدري سيحقق طموحات الأهلي


أكد الدولي المصري عماد متعب مهاجم الأهلي إن هدف المنتخب أمام موزمبيق تحقيق الفوز، مؤكداً أن حسام البدري المدير الفني للأحمر سيحقق طموحات القلعة الحمراء.

وسيحل منتخب موزمبيق ضيفا علي الفراعنة في الأول من شهر يونيو ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل عام 2014.

وقال متعب في تصريحات لمراسل Yallakora:"مباراة مهمة وأتمني أن يحالفنا فيها التوفيق وجميع اللاعبين جاهزون تماما وفي فورمة عالية وهدفنا تحقيق الفوز وليس أي نتيجة أخري".

وتابع:"الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب مدرب محترف ويعرف جيدا ماذا يفعل ودائما يبذل مجهودا كبيرا وبناءا علي ذلك سيحقق نجاحات كثيرة مع الفراعنة".

وفي سياق آخر، يري عماد متعب بإن حسام البدري مدير فني غني عن التعريف ولديه القدره علي تحقيق طموحات جماهير النادي الأحمر الوفية.

وقال المهاجم:"حسام البدري مدير فني محترم وسبق له وأن حقق مع الفريق الأول نتائج إيجابية مرورا بقطاع الناشئين بالنادي".

وأختتم اللاعب تصريحاته قائلاً:"أدعو الله أن يكرم حسام البدري ونحن كلاعبين وأيضا الجماهير ومجلس الإدارة سنساعده كثيرا علي تحقيق إنجازات خلال الفترة القادمة".

المصدر : موقع يلا كورة


وكيل أعمال يعرض المهدي سليمان وشريف حازم على الزمالك


عرض وكيل أعمال كل من المهدي سليمان حارس مرمى إنبي ، وشريف حازم مدافع فريق بتروجيت على مجلس إدارة نادي الزمالك ضم الحارس والمدافع لصفوف الفريق الأبيض.

وحسبما أفاد مراسل Yallakora فإن أحد وكلاء اللاعبين عرض اسم المهدي سليمان وشريف حازم للانضمام لصفوف القلعة البيضاء.

يذكر أن الزمالك يبحث خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عن دعم لمركز حارسة المرمى مما جعل مجلس الأبيض يدخل في مفاوضات جادة لضم أحمد ناصر الشناوي حارس المصري البورسعيدي  ولكن حتى الآن لم تتم الصفقة.

ورحب مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة المهندس محمد بدر بانتقال حارس مرمى الفريق إلى الزمالك بشرط التقدير المادي حتى تتم الصفقة بنجاح.

 ودخل أيضاً الزمالك في مفاوضات مع المالي الياسو مدافع المصري السابق وكاد أن تتم الصفقة بنجاح قبل أن ينتقل اللاعب إلى صفوف سموحة ويبحث الزمالك عن مدافع في الوقت الحالي لتدعيم صفوفه.

وسيقدم مجلس الزمالك فكرة التعاقد مع حارس إنبي ومدافع فريق بتروجيت على الجهاز الفني للأبيض بقيادة حسن شحاتة حتى يبدي رأيه بالموافقة أو الرفض.

المصدر : موقع يلا كورة


الإسماعيلى يعتمد التعاقد مع عبد الله ويفاوض مودي وقائده السابق


أعتمد النادي الإسماعيلى عقد لاعبه محمد عبد الله العائد إلى الفريق الأصفر والذى أعلن عن التعاقد معه لموسم واحد .

وكان صبرى الميناوى المدير الفنى الجديد للدراويش قد جمد موقف اللاعبين الجدد حتى دراستها قبل أن يوافق على إنضمام عبد الله.

وقال المنياوي للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي أن سبب الموافقة على التعاقد مع عبد الله – 30 عام – رغبة اللاعب وحماسه الشديد لمساعدة نفسه وناديه الأم وهو ما دفعنا إلى زيادة عقده إلى ثلاث سنوات.

من جهة أخرى دخل الإسماعيلى فى مفاوضات مع لاعبيه السابقين أحمد عبد العزيز " مودي " لاعب تيلفونات بني سويف ومحمد يونس لاعب بتروجيت وقائد الإسماعيلي السابق من أجل التعاقد معهما اعتباراً من فترة الإنتقالات الحالية.

المصدر : موقع يلا كورة


أحمد غانم وأيمن كمال ينضمان للاتحاد


إنضم كل من أحمد غانم سلطان لاعب الزمالك السابق، وأيمن كمال لاعب مصر المقاصة لصفوف الاتحاد السكندري لمدة موسمين قادمين.

يذكر أن عفت السادات رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري أكد أن الجهاز الفني مهتم بالتعاقد مع ثنائي الزمالك أحمد غانم سلطان وعلاء علي لاعبا الزمالك.

وأفاد مراسل Yallakora فإن عفت السادات رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد استطاع الحصول على خدمات أحمد غانم سلطان وأيمن كمال ليدعمان صفوف زعيم الثغر في الموسم القادم.

واقترب الفريق السكندري من التعاقد مع هاني السيد مدافع طلائع الجيش ، وطلعت محرم مهاجم بتروجيت بعد دخول إدارة الاتحاد في مفاوضات جادة مع اللاعبين.

وفي نفس السياق، دخل  زعيم الثغر  في مفاوضات جادة لضم المهدي سليمان ليكون بديل للهاني سليمان حارس الفريق الذي اقترب من الانتقال لصفوف الجونة بداية من الموسم القادم.

المصدر : موقع يلا كورة


الزمالك يعسكر في النمسا والكويت استعداداً للمعترك الأفريقى


قرر الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة حسن شحاتة إقامة معسكر في النمسا والكويت وذلك استعداداً لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويبدأ الزمالك المعترك الأفريقي أمام تشيلسي الغاني وذلك ضمن الجولة الأولي من الجموعة الثانية بالبطولة.

وأشار أسامه نبيه المدرب العام للزمالك في تصريحات لمراسل Yallakora إلى إن الفريق قرر خوض معسكر إعدادى بالنمسا بداية من 15 الشهر القادم وحتى 25 من نفس الشهر.

وأوضح المدرب العام إن الزمالك سيخوض ثلاث مباريات ودية بالنمسا استعداداً للبطولة الأفريقية.

وأضاف:" سيطير الفريق بعد معسكر النمسا إلى الكويت لخوض مباراتين وديتين أمام السالمية والنصر يومي 27 و 29 من الشهر القادم."

وتابع:" سيجتمع الجهاز الفني يوم الأربعاء القادم لمناقشة فترة الاعداد ونظراً لإنضمام أكثر من لاعب للمنتخب الأول والمنتخب الأوليمبي واستغناء الفريق عن عشرة لاعبين منهم الرباعي المعار بالإضافة لعرض محمود عبد الرازق " شيكابالا " للبيع فمن المقرر أن يكون أول تجمع للفريق يوم 15 من الشهر القادم."

وأختتم المدرب العام تصريحاته قائلاً:" سيجتمع عناصر الفريق الغير منضمه للمنتخبات الأربعاء القادم."

يذكر أن الزمالك يقع في المجموعة الثانية بالبطولة الإفريقية بجوار كل من الأهلي ومازيمبي وتشيلسي.

المصدر : موقع يلا كورة


الإبقاء على زيدان وخروج العبد قبل مواجهة موزمبيق


نفى ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر ما نشر في بعض وكالات الانباء عن استبعاد محمد زيدان من قوام المنتخب الذي يستعد لمواجهة موزمبيق في مستهل تصفيات كأس العالم 2014.

وكان وكالة الانباء الألمانية قد نشرت خبرا مفاده ان زيدان خارج حساب المنتخب أمام موزمبيق لعدم انتظام اللاعب في معسكر السودان.

وقال السيد في إتصال هاتفي بـ Yallakora "زيدان متواجد في معسكر المنتخب ببرج العرب منذ يوم الأحد، ومنتظم في المران مع زملائه بشكل طبيعي، وجاهز تماما لمواجهة موزمبيق".

وفي سياق مرتبط، كشف مدرب عام المنتخب عن خروج أدم العبد من حسابات المنتخب خلال مباراة موزمبيق لعدم تمكنه من استكمال أوراق جواز سفره المصري.

وأضاف "العبد سيكون معنا خلال المباريات الباقية في شهر يونيو بتصفيات المونديال وكأس افريقيا إذا نجح في استكمال أوراقه، لأنه خامة فنية جيدة وقوية سيستفيد منها المنتخب".

ويعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأمريكي بوب برادلي عن قائمة مباراة موزمبيق يوم الخميس، علما وان المباراة ستقام يوم الجمعة 1 يونيو باستاد الجيش ببرج العرب في الاسكندرية.

المصدر : موقع يلا كورة


رئيس انبي: لا مفاوضات من الأهلي لضم رؤوف


نفى محمد بدر رئيس نادي انبي الأنباء التي ترددت حول دخول الأهلي في مفاوضات لضم أحمد رؤوف مهاجم الفريق البترولي بداية من الموسم الجديد.

وقال بدر في إتصال هاتفي بـ Yallakora "لم يفاوضنا أي شخص من الأهلي سواء بصورة ودية أو رسمية لضم رؤوف".

وأضاف "ربما طلب حسام البدري من إدارة الأهلي ضم اللاعب، ولكن من جانبنا لم يصلنا أي شيء".

وكانت إحدى الصحف اليومية قد نشرت الثلاثاء ان إدارة الأهلي تحاول إقناع نظيرتها في انبي بضم رؤوف في ظل اقناع البدري به أثناء قيادته للفريق البترولي قبل تولي المهمة الفنية في الأهلي.

وأكد رئيس انبي "لن نستغنى عن أي لاعب من قوام الفريق الاساسي بناء على طلب طارق العشري المدير الفني الجديد للفريق".

وتابع "غالبا.. الباب مغلق أمام الجميع لضم أي لاعب في انبي".

يذكر ان عقد أحمد رؤوف مع انبي ممتد لعامين قادمين.

المصدر : موقع يلا كورة


مدرب البرازيل قبل مواجهة مصر: نيمار لن يكون النجم الأوحد


رفض مانو مينيزيس المدير الفني للمنتخب البرازيل الإعتماد على الموهبة الصاعدة نيمار لاعب فريق سانتوس كنجم أوحد في تشكيل المنتخب الأوليمبي الذي سيخوض غمار أولمبياد لندن 2012.

وتلعب البرازيل في المباراة الأولى أمام منتخب مصر الأوليمبي يوم الخميس 26 يوليو في مدينة كارديف على ملعب استاد ميلينيوم، في تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

وغاب نيمار وزميله باولو هنريك جانسو عن ودية البرازيل أمام الدنمارك والتي فاز بها الأول 3-1 يوم السبت لإرتباطهما بمباراة في بطولة ليبرتادورس مع فريقهما سانتوس.

وقال مانو في تصريح لصحيفة اسبورتس تيرا "تشكيلة البرازيل لا يجب ان تعتمد على نيمار أو جانسو، فمن الخطورة ان تستند على أسم بعينه".

وأضاف "اننا في حاجة، لبناء فريق قوي من اللاعبين الشباب، لا يعتمد على اسماء فردية، ولكن على أداء جماعي، للحفاظ على أسطورة الكرة البرازيلية".

وأوضح الاتحاد البرازيلي إن نيمار وجانسو سيسافران مباشرة إلى واشنطن للمشاركة مع البرازيل في مباراة ودية أمام المنتخب الأميركي يوم 30 مايو الجاري. كما ستلعب البرازيل مع المكسيك في دالاس يوم الثالث من يونيو القادم ثم أمام الأرجنتين في نيوجيرسي بعد ستة أيام.

وعن إمكانية مشاركة نيمار أمام أمريكا، علق مدرب المنتخب البرازيلي "لم أفكر بعد في تشكيل المباراة، ولكنن في حاجة إلى معرفة ما اذا كان أداء المنتخب أمام الدنمارك بدون نيمار كان استثنائيا أم عاديا".

وتابع "في كل الأحوال نيمار سيكون حاضر للعب، ودعونا نرى كيف يمكننا الحفاظ على ما نقوم به قبل الأولمبياد".

وتلعب البرازيل بجوار مصر وبيلاروسيا ونيوزيلندا في المجموعة الثالثة بأولمبياد لندن 2012.

المصدر : موقع يلا كورة


تعطيل ضم الزمالك لزكريا انتظارا لموقف ياسر وعبد الملك


قام نادي الزمالك بتعطيل صفقة ضم مؤمن زكريا لاعب المصري على سبيل الإعارة لمدة عام، انتظارا لموقف المفاوضات مع الثنائي حسين ياسر المحمدي وأحمد عيد عبد الملك لضم أحدهما.

وأفاد مراسل Yallakora نقلا عن مصدر مسئول بالزمالك "ان ضم المحمدي أو عيد عبد الملك متوقف على ايجاد عرضا جيدا لإعارة شيكابالا والاستفادة بالمقابل المادي".

وقد تشهد الأيام القادمة ضم الزمالك لمؤمن زكريا اذا لم ينجح في إعارة شيكابلا، لعدم توافر السيولة المالية لضم عبد الملك أو حسين ياسر.

وشارك عبد الملك خلال الأيام القادمة مع المنتخب الأوليمبي في دورة تولون بفرنسا، بينما يلعب حسين ياسر المحمدي لليرس البلجيكي.

يذكر ان الزمالك كان قد اتفق مع كامل أبو علي رئيس النادي المصري على استعارة الثلاثي مؤمن زكريا وأحمد الشناوي وحسام حسن منتظرا حسم موقف الثلاثي المالي.

المصدر : موقع يلا كورة