الزمالك يوافق على إنضمام زكي للأولمبي .. والمعلم يبرم صفقة مع رمزي




رويترز:

أبدى حسن شحاتة مدرب الزمالك موافقته على انضمام مهاجمه عمرو زكي إلى تشكيلة منتخب مصر الاولمبي لكرة القدم تحت قيادة هاني رمزي.

وقال الزمالك بموقعه على الانترنت يوم الخميس إن رمزي طلب من شحاتة الموافقة على ضم زكي ورحب المدرب السابق لمنتخب مصر الأول بهذا الطلب.

وسيكون بوسع زكي (29 عاما) المستبعد من تشكيلة منتخب مصر الأول تحت قيادة الامريكي بوب برادلي بداعي عدم الجاهزية المشاركة مع فريق المدرب رمزي في اولمبياد لندن الشهر المقبل.

وعلى الجانب الآخر أكد مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك في تصريحاته لـ Yallakora أن حسن شحاتة المدير الفني للفريق تحدث مع هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأولمبي وأبدى موافقته على رحيل زكي وإنضمامه بشرط أن لا يمانع رمزي في مشاركة زكي ، عمر جابر ، محمد إبراهيم ، صلاح سليمان في مباريات الأبيض في دوري أبطال إفريقيا أمام تشيلسي الغاني ، الأهلي بالإضافة إلى مازيمبي الكونغولي.

ويحق لمصر اختيار ثلاثة لاعبين فوق السن عند المشاركة في اولمبياد لندن واستعان الفريق في الفترة الأخيرة بأحمد عيد عبد الملك (32 عاما) لاعب حرس الحدود ليعزز فرصه في المنافسة بدورة الألعاب.

وذكرت تقارير أن أحمد فتحي (27 عاما) لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأول سينضم أيضا للتشكيلة.

ويستعد رمزي الذي أمضى سنوات ناجحة من مسيرته كلاعب في دوري الدرجة الأولى الألماني لقيادة المنتخب المصري بعد غياب الفريق 20 عاما عن الألعاب الاولمبية.

وسيمثل المنتخب الاولمبي مصر في كأس العرب التي تستضيفها السعودية وتنطلق في 22 يونيو حزيران الجاري.

وستلعب مصر في المجموعة الثالثة في اولمبياد لندن مع منتخبات البرازيل ونيوزيلندا وروسيا البيضاء.

المصدر : موقع يلا كورة