جمعة: أتمني إنضمام أحمد عبدالظاهر للأهلي




يتمني وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر الوطني إنضمام أحمد عبدالظاهر مهاجم إنبي لصفوف القلعة الحمراء.

وقال جمعة في تصريحات هاتفية لـYallakora من البرتغال المتواجد بها حاليا للعلاج هناك من الإصابة التي يعاني منها: "أري بأن الأهلي في حاجة شديدة لضم لاعبين جدد إستعدادا للموسم الكروي الجديد".

وتابع: "أتمني إنضمام أحمد عبدالظاهر مهاجم إنبي لصفوف فريقي فهو لاعب مميز جدا والأهلي في حاجة شديدة إلية نظرا لقدراته البدنية والفنية العالية التي يمتلكها إضافة إلي ذلك أنه لاعب علي خلق عالي".

وقرر مؤخرا مجلس إدارة النادي الأحمر تعيين حسام البدري مديرا فنيا للفريق وحول ذلك علق جمعة: "أري بأنه إختيار مناسب جدا فالبدري يعرف جيدا اللاعبين بحكم قربه منهم وتحقيق النجاحات مرتبط بالشغل الذي سيبذل وباللاعبين الموجودين".

وسيحل منتخب موزمبيق ضيفا علي منتخب مصر في الأول من شهر يونيو المقبل علي ستاد برج العرب بالأسكندرية ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل عام 2014.

وعن هذه المباراة رد جمعة”حزين للغاية لعدم تواجدي مع المنتخب في هذه التصفيات وبمشيئة الله عندما أتعافي من الإصابة سأعود مجددا لصفوف الفراعنه".

وواصل: "أتمني التوفيق لزملائي اللاعبين بالمنتخب من أجل إسعاد الشعب المصري وأري بأننا نستحق وبقوة التواجد في مونديال البرازيل".

وأضاف: "بفضل الله سبحانه وتعالي أنهيت جزء كبير من برنامجي العلاجي وسأستكمل الجزء الباقي في مصر مع الفريق وسوف أعود من البرتغال يوم الأحد".

وأختتم جمعة تصريحاتة قائلا: "البرتغالي مانويل جوزية المدير الفني للأهلي ومعاونيه حرصوا علي زيارتي بالبرتغال للإطمئنان علي في لفتة طيبة منهم وأحب أن أشكرهم كثيرا علي هذا".

المصدر : موقع يلا كورة