برانديلي يستبعد كريشيتو من قائمة إيطاليا بعد تورطه في فضيحة التلاعب


رويترز:

أنهى تشيزاري برانديلي مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم آمال ماركو فيراتي الذي لم يسبق له اللعب دوليا في خوض بطولة اوروبا 2012 عندما استبعده من تشكيلة مؤقتة للفريق.

وكان بيسكارا الذي يلعب في صفوفه فيراتي صعد الى دوري الدرجة الاولى هذا الشهر وانضم المهاجم بشكل مفاجيء الى تشكيلة من 32 لاعبا لكنه خرج منها مع الحارس اميليانو فيفيانو.

وتم استبعاد دومينيكو كريشيتو كي يتمكن من إثبات براءته من مزاعم بالتلاعب في نتائج مباريات كما استبعد المدافعان ديفيد استوري وسالفاتوري بوكيتي ولاعبا الوسط لوكا سيجاريني وايزيكيل سكيلوتو.

وكانت قرارات برانديلي متوقعة الى حد كبير وأمام المدرب الايطالي حتى منتصف يوم غد الثلاثاء لاستبعاد لاعبين اثنين اخرين قبل اعلان تشكيلته النهائية التي ستتكون من 23 لاعبا.

وبغياب كريشيتو يصبح لمنتخب ايطاليا قلب دفاع واحد هو جيورجيو كيليني .

وتلعب ايطاليا امام اسبانيا وكرواتيا وايرلندا في دور المجموعات ببطولة اوروبا. وتخوض ايطاليا مباراة ودية امام لوكسمبورج في بارما غدا الثلاثاء.

وفيما يلي تشكيلة ايطاليا:

حراس مرمى : جيانلويجي بوفون (يوفنتوس) .. مورجان دي سانكتيس (نابولي) .. سالفاتوري سيريجو (باريس سان جيرمان الفرنسي)

مدافعون : ايجناسيو اباتي (ميلانو).. فيدريكو بالزاريتي (باليرمو) .. اندريا بارزالي (يوفنتوس) .. ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس) .. جيورجيو كيليني (يوفنتوس) .. كريستيان ماجيو (نابولي) .. انجيلو اوجبونا (تورينو) .. اندريا رانوكيا (انترناسيونالي).

لاعبو وسط : دانييلي دي روسي (روما) .. اليساندرو ديامانتي (بولونيا) .. ايمانويلي جياكيريني (يوفنتوس) .. كلاوديو ماركيسيو (يوفنتوس) .. ريكاردو مونتوليفو (فيورنتينا) .. تياجو موتا (باريس سان جيرمان الفرنسي) ...انطونيو نوتشيرينو (ميلانو) .. اندريا بيرلو (يوفنتوس).

مهاجمون : ماريو بالوتيلي (مانشستر سيتي الانجليزي) .. فابيو بوريني (روما) .. انطونيو كاسانو (ميلانو) .. ماتيا ديسترو (سيينا) .. انطونيو دي ناتالي (اودينيزي) .. سيباستيان جوفينكو (بارما).

المصدر : موقع يلا كورة