كونان: اوقع للأهلي عقب عودتي لمصر .. ولولا المقاصة لما تحقق حلمي


اكد أوسو كونان مهاجم فريق مصر المقاصة انه سيوقع للنادي الاهلي عقب عودته الي مصر خلال يومين مشيرا الى انه لولا وجود في فريق مثل المقاصة لما تحقق حلمه بالانتقال الي نادي كبير مثل الاهلي.

وقال كونان في تصريحات خاصة لـYallakora " أحب أن أوجه من هنا جزيل شكري لإدارة نادي مصر المقاصة والجهاز الفني بقيادة طارق يحيي علي موافقتهم على انتقالي للنادي الأحمر الذي يعد من أكبر الأندية ليس في مصر فقط بل في أفريقيا والشرق الأوسط".

واضاف " لولا وجود في فريق مثل المقاصة، لما كان حلمي قد تحقق بالانتقال الي الاهلي. أي نادي اخر كان سيضع شروطا تعجيزية لمنع انتقالي."

وعن انضمامه للأهلي قال "كان حلمي الانضمام لنادي كبير مصر الأهلي الذي يشارك باستمرار في بطولة دوري أبطال أفريقيا وبفضل الله تحقق هذا الحلم وسأبذل قصاري جهدي حتي أكون عند حسن ظن الجميع سواء جهاز فني أو جماهير أو مجلس الإدارة".

وواصل " أعرف جيدا بأن الفريق الأحمر يملك في خط هجومه عدد كبير من اللاعبين المميزين ولذا سأسعي باستمرار لحجز مكان لي في التشكيل الأساسي وأن يكون لي دور إيجابي ومؤثر مع الفريق بشكل متواصل".

وأختتم كونان تصريحاته قائلا " عندما أعود من الخارج خلال اليومين المقبلين سأقوم علي الفور بالتوجه للنادي الأهلي لتوقيع العقود الرسمية".

المصدر : موقع يلا كورة