ناني لا يشعر بالقلق إزاء الصيام التهديفي للمنتخب البرتغالي


أوبالينيكا (بولندا) (د ب أ):

قال ناني لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي الاثنين إنه لا يشعر بالقلق إزاء الصيام التهديفي للمنتخب في الفترة الأخيرة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه المنتخب البرتغالي للقاء نظيره الدنماركي الأربعاء في ثاني مبارياته بالمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة حاليا ببولندا وأوكرانيا.

وبات المنتخب البرتغالي بحاجة إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الدنماركي كي يحافظ على فرصته في التأهل لدور الثمانية ، وذلك بعد أن خسر الفريق البرتغالي أمام نظيره الألماني صفر/1 السبت في أولى مبارياته بالبطولة.

وقال ناني خلال وجوده بمقر تدريبات المنتخب البرتغالي بمدينة أوبالينيكا البولندية :"سجلنا هدفا واحدا فقط خلال أخر أربع مباريات لنا ، إنه شيء جنوني عندما يكون لديك كريستيانو رونالدو في الفريق. ولكننا لسنا قلقين".

وسجل رونالدو 60 هدفا خلال الموسم الماضي في كل البطولات وقاد ريال مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني على حساب غريمه التقليدي برشلونة.

كذلك سجل رونالدو سبعة أهداف خلال مشوار المنتخب البرتغالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2012، وقاد الفريق لإحراز المركز الثاني في مجموعته خلف المنتخب الدنماركي.

لكن رونالدو أخفق في التسجيل للمنتخب منذ الثنائية التي سجلها في شباك البوسنة والهرسك في إياب الدور الفاصل من تصفيات يورو 2012 في نوفمبر الماضي.

ولم يحقق المنتخب البرتغالي سوى انتصار واحد في أخر سبع مباريات له لكن ناني لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي قال إن المنتخب لديه الإمكانيات لتحقيق الفوز في مباراتيه المتبقيتين في المجموعة الثانية والمقررتين أمام الدنمارك وهولندا بمدينتي لفيف وخاركييف على الترتيب.

وتعافى المهاجم هوجو ألميدا من نزلة برد شديدة واستعاد لياقته ليعزز بذلك الخيارات المتاحة أمام المدير الفني باولو بينتو ، ولكن لا يرجح أن يشارك المهاجم السابق لفريقي بشكتاش التركي وفيردر بريمن الألماني ضمن التشكيل الأساسي في المباراة أمام الدنمارك.

المصدر : موقع يلا كورة