الأهلى يجتمع بـ"جوزيه" اليوم لتحديد موعد "حفل الوداع"

تُحدد إدارة النادى الأهلى اليوم، الأحد، موعد حفل التكريم المقرر إقامته خلال الساعات المقبلة للبرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، والجهاز المعاون له، المكوّن من البرتغالى بيدرو، المدرب العام، ومواطنه فيدالجو، مدرب اللياقة البدنية، والأرجنتينى أوسكار، مدرب تحليل أداء اللاعبين.

كان جوزيه قد أعلن الرحيل عقب مباراة إسبانيول الودية التى أقيمت بإسبانيا الجمعة الماضية، وانتهت بفوز بطل إسبانيا بثنائية نظيفة، بعدها قرر الأهلى إقامة حفل تكريم لجوزيه والجهاز المعاون له.

ومن المتوقع أن يُقام حفل التكريم غداً أو بعد غد على أقصى تقدير، خاصة أن جوزيه سيعود إلى بلاده الأربعاء المقبل لقضاء إجازة عدة أيام يختار خلالها من بين العروض التى تلقاها خلال الفترة الماضية، وأبرزها عروض عربية.

فى هذا الشأن، يعقد محمود الخطيب، نائب رئيس النادى، وهادى خشبة، المدير التنفيذى للجنة الكرة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، اجتماعاً فى الخامسة من مساء اليوم مع جوزيه، لتحديد الموعد المناسب للتكريم.

ووفقا لمصدر فى النادى، فإن اجتماع اليوم قد يتطرق لمناقشة جوزيه فى عدة أمور فنية خاصة بمستقبل الفريق، مثل رؤيته للمدير الفنى الجديد، والتقرير الفنى الذى قدمه المدرب البرتغالى قبل رحلة إسبانيا الأخيرة.

المصدر : اليوم السابع