جوزيه "المصري": شهداء بورسعيد لم يفارقوني لحظة والأهلي بحاجة لحارس مرمى


أعرب البرتغالى مانويل جوزيه عن حزنه الشديد للرحيل عن النادى الأهلى مؤكدا أن الظروف السياسية فى مصر أجبرته على  اتخاذ هذا القرار .

وقال جوزيه فى حواره مع جريدة الوطن أن الكل فى مصر يتحدث عن السياسة فقط ولا أحد يهتم بكرة القدم مشيرا إلى أن حتى أفريقيا كقارة أصبحت بها مشاكل كثيرة وقد واجه متاعب كثيرة فى دورى أبطال إفريقيا .

وأكد البرتغالى أن الأهلى بحاجة إلى التعاقد مع حارس مرمى ومهاجم أجنبى ومدافعين فى مركز المساك على مستوى فنى عال قبل بداية الموسم الجديد .

فيما تمنى مانويل جوزيه أن يحصل الأهلى على اللقب الأفريقى ليكون بسمة لأسر شهداء مذبحة بورسعيد الذين أكد أنهم لم يفارقوه لحظة واحدة ولن ينساهم أبدا .

ولم ينسى جوزيه أيضا مناشدة جماهير النادى الاهلى بمساندة محمد ابو تريكة ووائل جمعة ومحمد بركات لما ساهم به الثلاثى من قسط كبير فى انجازات وبطولات الأهلى مشيرا إلى أنه وافق على تقديم بركات لبرنامج تلفزيونى خلال رمضان المقبل حيث أن اللاعب ضحى بالكثير من أجل الفريق وذلك البرنامج فرصة لينال جزء من حقه إلا أن إدارة الأهلى كان لها رأيا آخر .

وفى النهاية تقدم الساحر البرتغالى باعتذاره لجمهور الأهلى مبديا أسفه عن عدم الاستمرار مع الفريق موضحا أنه كان يتمنى انهاء مشواره الكروى داخل القلعة الحمراء إلا أن الظروف كانت أقوى منه .

وأضاف  جوزيه أن مرض زوجته وإجرائها لبعض العمليات الجراحية بداية من يوم 24 الجاري، كان من أهم أسباب تركه الفريق .

المصدر : موقع جماهير النادي الاهلي