بالفيديو .. شباب وصدام مع الأولترا والنجوم فى أبرز لقطات ولاية البدرى الأولي


مع إقتراب حسام البدرى المدير الفنى السابق لإنبي من العودة إلى تدريب الأهلى والجلوس على كرسي الرجل الأول ، يسلط Yallakora.com الضوء على أبرز لحظات البدرى مع الأهلى فى ولايته الأولى من خلال التقرير التالي.

1 - بداية ساخنة

جاءت بداية البدرى مع الأهلى ساخنة بكل ما تحمله الكلمة من معان ، فالمدير الفنى الذى بدأ مرحلة جديدة للإعتماد على الشباب فاجأ الجميع بأزمة كبيرة فى دورة الزيتون بعد ما دخل فى صدام عنيف مع حكم مباراة الأهلى وباير ليفركوزن ليرفض بعدها الخروج من الملعب.

2- مشادات مع النجوم

دخل البدرى فى صدام مع نجوم فريقه وكان أبرز ما نقلته وسائل الإعلام سب المدير الفنى للأهلى لمهاجم الفريق السابق الليبيرى فرانسيس دو ودخوله فى مشادة مع أحمد حسن وأزمته مع أحمد بلال قائد الفريق السابق.

وعبر محمد أبو تريكة نجم الاهلى فى هذا الوقت عن تعامل المدير الفنى معه بترديده أن مانويل جوزيه وحسن شحاتة الأفضل فى التعامل معه .

3- صدام مع الجماهير

فى الجولة الرابعة من بطولة دورى أبطال أفريقيا 2010 تعرض الجهاز الفنى بقيادة البدرى إلى هجوم جماهيرى بسبب تعادل الفريق مع ضيفه الجزائرى 1- 1 ثم وصل الهجوم إلى ذروته فى مباراة الإسماعيلى والاهلى فى نفس البطولة التى إنتهت لصالح الفريق الأصفر 3-1 .

4- رسالة الألتراس

لأول مرة فى تاريخ النادى الأهلى يكون إنتقادات المدرب عبر لافتات تطالب بالإطاحة بالمدير الفنى لعجز الفريق عن تحقيق فوز خارجي وذلك على خلفية خسارة الفريق الأحمر لخمس مباريات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا نسخة 2010 .

 

5- فريق مهلهل

وصف عبد العزيز عبد الشافي " زيزو " الذى تولى المسئولة خلفاً للبدرى فريق الأهلى بـ " المهلهل " وهو ما اثار غضب البدرى.

6- هجوم ضارى على الأولترا

شن البدرى هجوماً ضارياً على مجموعة أولترا أهلاوى صاحبة لافتة " الحساب فى نهاية الموسم " متهماً إياها بتلقى أموالاً من أجل الهجوم عليه واستعراض قوتها.

8 - هجوم على زميل

هاجم البدرى أيضاً زميلاً له من داخل الأهلى وأتهمه بأنه سعى إلى الحصول على منصبه فى واقعة هي الأولى للأهلى.



7- التعاقد مع الحضرى

عقب رحيل البدرى لنادى المريخ السودانى تعاقد حسام البدرى مع عصام الحضرى فى فعلة اثارت غضب الأهلاوية ومنهم " شطة " لاعب الأهلى القديم والسودانى الجنسية الذى تسائل عن مبادىء الأهلى.

المصدر : موقع يلا كورة