جاسر: ليس من حق رئيس الزمالك تجميد قرار الأغلبية

قرر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك المتواجد حاليا في إسبانيا في رحلة علاجية تجميد القرار الذي أصدره مجلس إدارة النادي مساء أمس السبت والخاص بقبول الاستقالة التي تقدم بها المدير الفني حسن شحاتة من تدريب الفريق الأول لكرة القدم لحين عقد اجتماع للمجلس يوم السبت المقبل 26-5-2012 حتى يكون المجلس مكتملا بهدف منح الفرصة لإقناع المعلم بالتراجع عن الاستقالة،
وتغيب عن اجتماع مجلس الإدارة ثلاثة أعضاء هم ممدوح عباس رئيس النادي وعضوا المجلس حازم إمام وهاني العتال

وشهد مجلس الإدارة انقسامات حادة حول قرار التجميد واعترض علية المهندس رءوف جاسر عضو المجلس، و قال لـ"لعربية. نت": ليس من حق رئيس النادي تجميد أي قرار صدر بأغلبية أعضاء المجلس، وليس من حقه أن يظهرنا كأننا نعادي حسن شحاتة، لأننا نكن له التقدير والاحترام، ولكن من حق أي عضو أن يعترض كيفما شاء على أي قرار ويتم التصويت عليه في الجلسة التالية، وإذا رأت الأغلبية التراجع عن القرار فلا مانع، ونحن لسنا ضد تراجع شحاتة عن قرار الاستقالة.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد اصدر بيانا عقب اجتماعه حصلنا على نصه وتم نشره على الموقع الرسمي للنادي، ثم رفعه مرة أخرى بناء على أوامر من رئيس النادي ونص البيان هو:

"فوجئ مجلس إدارة الزمالك أثناء انعقاده بوصول استقالة مكتوبة من الكابتن حسن شحاتة وكان وقد سبق وأن قرر مجلس الإدارة ايقاف شيكابالا فور ارتكابه الخطأ الفادح في مباراة المغرب الفاسي إلي حين تلقي تقرير الجهاز الفني عن المشكلة .وقبيل انعقاد مجلس الإدارة تم عقد جلسة بين المهندس رؤوف جاسر والكابتن إبراهيم يوسف وبين حسن شحاتة جري خلالها مناقشة العديد من الموضوعات والقضايا منها أزمة شيكابالا، وطلب شحاتة أن يصدر مجلس الإدارة قراره وهنا طلب المجلس من المدير الفني تقديم تقريره.

وقد تلقي المجلس تقرير الكابتن حسن شحاتة المتضمن لواقعة شيكابالا بعد ظهر
الجمعة 18 مايو.. وخلال جلسة مجلس الإدارة في اليوم التالي جاء خطاب الاستقالة الذي كان مفاجأة للجميع دون أن يعطي الفرصة لإصدار القرار المناسب. وتمسكا وحرصا من مجلس الإدارة بالكابتن حسن شحاتة صاحب التاريخ والانجازات الكبيرة، فقد حاول المجلس أثناء انعقاده علي الاتصال بة لتوضيح موقفه، إلا أنه أغلق كل قنوات الاتصال .وعليه قرر المجلس :تغريم شيكابالا 25% من قيمة عقده السنوي وإنذاره بعدم تكرار الأخطاء.. وفتح الباب لإعارته الموسم القادم.

وقبول استقالة الكابتن حسن شحاتة، وتقديم الشكر له على ما قدمه من مجهودات.
من ناحية أخرى علمت العربية نت ان الكابتن حسن شحاتة سافر اليوم الاحد الى الكويت وسيعود يوم الجمعة المقبل".

المصدر : موقع العربية