شحاتة الابن يكشف أسباب أزمة شيكابالا والمعلم


كشف الإعلامى كريم حسن شحاتة عن أسباب خلاف والده مع شيكابالا التى نشبت عقب تغيير الأخير فى مباراة المغرب الفاسي.

وقال كريم فى تصريحات لبرنامج مودرن كورة :" حسن شحاتة مندهش من رد فعل شيكابالا عقب تغييره فى مباراة المغرب الفاسي".

وسرد كريم حسن شحاتة الأزمة من بدايتها " شحاتة كان حريصاً منذ توليه الإدارة الفنية للزمالك على تحسين العلاقة مع ميدو وشيكابالا وإزالة أى رواسب ماضية وأبلغ الجميع بهذا الإتجاه والمرحلة الجديدة مع الزمالك".

وأضاف نجل المدير الفنى للزمالك :" عامل شحاتة شيكابالا كنجم للفريق وكات يتغاضى عن بعض الأفعال من النجم الأسمر وأبرزها مشادة مع أحمد سليمان مدرب الحراس السابق ومشادة اخرى مع هانى سعيد مدافع الفريق ".

وأتبع " كان يواجه شحاتة غيابات شيكابالا عن التدريبات بالعقوبات المالية إلا أن غياب شيكابالا عن التدريبات التى سبقت مباراة العودة أمام أفريكا سبورت أغضبت المدير الفنى بشدة".

وشرح كريم شحاتة " الزمالك فاز على أفريكا سبورت بهدف فى مباراة الذهاب ومباراة العودة كانت صعبة ومصيرية وتفاجأ الجهاز الفنى بغياب شيكابالا عن التدريبات لمدة ثلاث أيام متتالية عقب عودته من معسكر المنتخب فى السودان مما أغضب شحاتة الذى رأى أن اللاعب تخلى عن الفريق قبل مباراة صعبة".

وتابع " شحاتة أكتفى بعقوبة مالية على شيكابالا بالإضافة إلي العقوبة الأدبية وهى استبعاد شيكابالا من السفر إلى أبيدجان ".

وعن مباراة الأزمة أمام المغرب الفاسي قال شحاتة : " شيكابالا طلب حضور زفاف شقيقه فى أسوان قبل مباراة العودة أمام المغرب الفاسي بثلاثة أيام ووافق الجهاز الفنى على طلبه ثم عاد اللاعب يوم المحاضرة الفنية وطلب الحصول على راحة لإرهاقه ووافق أيضاً شحاتة".

واستطرد كريم " ظروف المباراة وطرد أحمد حسن فى مباراة المغرب الفاسي دفعت شحاتة لإستبدال شيكابالا ولكنه كان رد فعله عنيف ".

وحول عدم طلب المدير الفنى للزمالك عقاب شيكابالا خلال تقرير رسمي رد شحاتة الأبن " فعل شيكابالا شاهده الجميع والقرار كان يجب أن يكون نابعاً من مجلس الإدارة وهو ما رأه حسن شحاتة".

وعن رغبة مجلس الإدارة فى الحفاظ على وجود شحاتة وشكيابالا علق نجل المدير الفنى للزمالك " صعب ".

وفى النهاية أكد كريم شحاتة أن أزمة ميدو مع شحاتة مختلفة مشيراً إلى أن رؤية شحاتة الفنية هى أن الزمالك لن يستفيد من ميدو

المصدر : يلا كورة