مصادر.. الاتحاد يستعين بلاعبين أوروبيين إلى جوار عبدربه


تنتظر إدارة نادي الاتحاد أن تحدد نظيرتها في نادي بيروزي الايراني موعد وصول بعثة الفريق لخوض المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا والتي ستقام بنظام خروج المغلوب.

وسوف يصل طاقم الحكام الأوزبكي يوم الاثنين بينما يصل المراقب الفلبيني يوم الأحد.

من جهة أخرى أكدت مصادر أن لاعبان أوروبيان تم الاتفاق معهما من قبل الإدارة الاتحادية للتعاقد معها ولكن اللاعبان طلبا الحضور ومشاهدة الفريق والتعرف على الأجواء والسكن ومن ثم بدأ المفاوضات حسب تأكيدات المصادر.

وتشير المصادر أيضا إلى أن الإدارة الاتحادية تنتظر الرد من نظيرتها إدارة نادي الإسماعيلي بشأن العرض المقدم لتجديد العقد مع اللاعب المصري حسني عبدربه لموسم آخر فيما طالبت إدارة الاسماعيلي مبلغ أكبر ولا زالت المفاوضات جارية بين إدارة الناديي.

يذكر أن الاسباني راؤول كنيدا المدير الفني لنادي الاتحاد قد أوصى باستمرار القيصر حسني عبدربه بينما طالب بالاستغناء عن الثلاثي الأجنبي عبدالله عمر البحريني  والكنغولي فابريس اونداما والمغربي فوزي عبدالغني.

من جهة أخرى  واصل الفريق الأول تدريباته لليوم الثاني على التوالي والتي فرضت من خلالها منع المصورين من التقاط أي صور لأداء تدريبات الفريق حسب تعليمات المركز الإعلامي.

الجدير بالذكر أن بطولة دوري أبطال آسيا هي الأخيرة التي يتنافس فيها الفريق الاتحادي بعد أن خسر جميع البطولات المحلية في هذا الموسم.


المصدر : موقع يلا كورة