بن بدر: صرحت بترك النصر.. ولكن لتحفيز اللاعبين


أشار الأمير الوليد بن بدر المشرف العام السابق على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى أن ما صرح به قبل بضعة أسابيع عن عدم استمراره في منصبه كمشرف عام على الكرة بالنادي في حال لم يقدم النصر مستويات طيبة أتى بسبب تحفيز اللاعبين على الالتزام في التدريبات والتركيز على تحقيق الأهداف التي اتفقوا جميعا على تحقيقها.

ولفت الأمير أثناء استضافته في برنامج" في المرمى" إلى أن اللاعبين تحمسوا من هذا القرار وبدأوا تقديم مستويات طيبة خلال المباريات التالية للقرار، مدللا على حديثه بإشادة الجميع بمستويات النصر في بطولة كأس الملك.

وقال الوليد:" من خلال احتكاكي المباشر باللاعبين أستطيع القول أنني أعرف جيدًا ما يمكنهم تقديمه لاسعاد جماهير النصر، فبعد العودة من معسكر قطر الذي أراه ناجحا من وجهة نظري حاولت مساعدة اللاعبين في تحقيق هدفهم الذي اتفقوا عليه خلال المعسكو وهو الوصول لمنصة التتويج في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وكانت أول مباراة لنا بعد العودة من المعسكر أمام الشباب الذي تصدر الدوري فيما بعد، وبرغم الخسار إلا أن المستوى الذي قدمه اللاعابون كان جيدًا".

واستطرد:" لكن كان هناك تراخي من بعض اللاعبين قبل مباراة نجران بعد اشادة الكل بمستواهم أمام الشباب مما دفعني للتصريح بهذا القرار، وبالفعل تفاعل اللاعبون مع هذا القرار وأتمنى أن يكن أتى بأكله بوصول الفريق لنهائي كأس الملك".

وأضاف قائلا:" أعتقد أن اللاعبين انضبطوا في التدريبات وأدوا مستويات مميزة خاصة أمام الهلال برغم الهزيمة كما قدموا عرضًا مبهرًا في مباراة التعاون وفازوا عليه، ثم تعادلوا مع الاتحاد وكللوا مجودهم بالفوز على القادسية، وأرى أن هذا تدرج طبيعي قدموا من خلاله ما كان مأمولا منهم".

وتابع:" مسابقة كأس الملك كانت السبب في إشادة الجميع بمستوى النصر الذي قدمه في هذه البطولة، خاصة بعد الفوز على الشباب، ولكن طموحي فيهم كان أعلى وأكبر من ذلك الفوز بكثير".

وأكد الوليد بن بدر أن اللاعبين اجتمعوا به عقب تصريحاته محاولين ثنيه عن القرار الذي اتخذه بالرحيل، موضحا انه أعلمهم أن هذا القرار لمصلحتهم في المقام الأول.

ونفى عضو الشرف النصراوي أحقية الفتح في الهدف الذي أقره العديدون من المحللين واتفق برأيه مع الحكم الدولي السعودي فهد المرداسي في إلغائه للهدف في دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

المصدر : موقع يلا كورة