حسام البدري: جئت للحفاظ على "النجوم" واشتقت لجماهير الأهلي


أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي انه جاء لقيادة للفريق للحفاظ على نجومه مثل محمد أبوتريكة، مشددا على اشتياقه للعودة لجماهير الأهلي.

وقال البدري في تصريحات لقناة الأهلي الفضائية "لم أتردد في الموافقة على العودة للأهلي، وكان اختياري من إدارة الأهلي في الوقت الحالي للحفاظ على نجوم الفريق مثل أبوتريكة، خاصة وان المدرب الأجنبي كان سيأخذ وقتا كبيرا ليعرف قيمة نجوم الفريق".

وعن طريقة اللعب التي ينوي تثبيتها في الأهلي، أوضح البدري "طريقتي ستكون هجومية، ولكني لن أخاطر كثيرا في أول ثلاث مباريات للفريق في دور المجموعات".

وأكد البدري انه سيعقد اجتماعا مع مانويل جوزيه للحصول على تقرير عن حالة الفريق الفنية خلال الفترة الماضية.

وكان مانويل جوزيه قد أعلن مؤخرا رحيله عن الأهلي بعد الولاية الثالثة مع الفريق نظرا للظروف الرياضية غير المستقرة التي تمر بها مصر، ليعود حسام البدري لقيادة الفريق للمرة الثانية.

وتحدث البدري عن أزمة حسام غالي السابقة مع مانويل جوزيه، وقال "سيكون لي رأي في هذه الأزمة وسأجتمع مع اللاعب، لبحث موقفه".

وعن وقوع الأهلي مع الزمالك في مجموعة افريقية واحدة، علق البدري "هذا الأمر اسعدني من جانب لخوض مباريات قوية مع الزمالك، واحزنني من جانب اخر لانها تضع تنافسا صعبا على الفريقين، وان كنت اتمنى صعود الزمالك مع الاهلي للدور نصف النهائي".

وفي ختام حديثه، شدد حسام البدري على اشتياقه لجماهير الأهلي، مؤكدا على ثقته في مساندتها له وللفريق خلال الفترة القادمة.

شاهد تصريحات البدري لقناة الأهلي بالضغط هنا

المصدر : موقع يلا كورة