رسميا.. تشيلسي يؤكد رحيل دروجبا


(وكالة الأنباء الأسبانية):

أكد نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم في صفحته الالكترونية رحيل مهاجمه الإيفواري ديدييه دروجبا (34 عاما) عن الفريق بعد انتهاء عقده في 30 من الشهر المقبل عقب ثماني سنوات قضاها بين جدران الـ"بلوز".

وقال المدير التنفيذي للنادي رون جورلاي في بيان "دروجبا دون أدنى شك أسطورة من أساطير تشيلسي وسيظل جزءا من عائلة النادي، ولكنه يعتقد أن الوقت قد حان لخوض تحدي جديد".

وأضاف جورلاي "كنا نعرف منذ فترة أن هذا من الممكن أن يكون قرار اللاعب، ولكنه لم يؤكد لنا الأمر سوى قبل يومين، حيث كان يرغب في التركيز لخوض نهائي دوري الأبطال" الذي قاد خلاله البلوز للتتويج باللقب للمرة الاولى في تاريخ النادي على حساب بايرن ميونخ بتسجيله هدف التعادل (1-1) قبل ان يسجل ركلة الجزاء الاخيرة لفريقه بعد الاحتكام لركلات الترجيح ليفوز 4-3.

وتمنى المدير التنفيذي كل ما هو "أفضل" لدروجبا في المستقبل مؤكدا أنه سيكون دائما مرحب به داخل النادي سواء كـ"لاعب أو ضيف".

ويرحل دروجبا عن تشيلسي دون الاعلان حتى الآن بشكل رسمي عن وجهته عقب تسجيله 157 هدفا في 341 مباراة لصالح النادي اللندني.

وحصل اللاعب على لقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات وكأس كارلينج مرتين وكأس الاتحاد ثلاث مرات ودوري الأبطال مرة مع النادي الإنجليزي.

وقال اللاعب الإيفواري في بيان على صفحة النادي "أرغب في اسكات كل التكهنات وتأكيد رحيلي عن تشيلسي، لقد كان قرارا صعبا للغاية، وأنا فخور بكل ما حققته مع النادي، ولكن أعتقد أنه حانت اللحظة المناسبة لمواجهة تحدي جديد".

وأضاف دروجبا "أرغب في توجيه الشكر لكل من له يد في انجازات الفريق، وبالأخص رومان أبراموفيتش (مالك النادي) وزملائي الذين أعتبر الكثير منهم أفضل أصدقاء حياتي وجمهور تشيلسي الذي دعمني كثيرا طوال هذه السنوات".

المصدر : موقع يلا كورة