رأسية أبوزروق تنقذ المغرب من الخسارة على أرضه في الدقائق الأخير

استطاع  مهاجم منتخب المغرب الوطني حمزة أبو رزوق من تسجيل هدف قبل نهاية اللقاء منقذًا المغرب من الهزيمة ليقوده إلى التعادل 2-2 مع ضيفه منتخب ساحل العاج في مراكش في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 اليوم السبت.

وسجل الهدف الأول لساحل العاج سالومون كالو بعد مرور ثماني دقائق من زمن اللقاء عندما استغل خطأ دفاعي ليضع الكرة في الشباك من فوق الحارس المغربي مياجري.

وحقق المغرب التعادل قبل نهاية الشوط الأول باربع دقائق عن طريق القائد الحسين خرجه الذي نفذ ركلة جزاء احتسبها الحكم المصري جهاد جريشة بعد لمسة يد من جانب مدافع ساحل العاج.

وعاد ساحل العاج ليتقدم في بدياية الشوط الثاني بهدف اللاعب كولو توري من ضربة رأس بعد مرور ساعة من زمن اللقاء قبل أن يتمكن البديل ابو رزوق من انتزاع نقطة للمغرب بتسجيله هدف التعادل من ضربة رأس رائعة لكرة عرضية ارسلها البديل الاخر ياسين الصالحي في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة تصدرت ساحل العاج المجموعة برصيد اربع نقاط بعد أن فازت في الجولة الاولى على تنزانيا 2-صفر ويحتل المغرب المركز الثاني برصيد نقطتين بعد ان سبق له التعادل خارج ارضه 1-1 مع جامبيا في الجولة الاولى.

وخرج الجمهور المغربي غير راض على النتيجة بعد تصريحات اللاعبين والمدرب الذي وعد بالانتصار في مراكش

وعلق محللون على النتيجة المخيبة لآمال الجمهور المغربي بأن الفريق المغربي لعب دون لمسة من المدرب غريتس معتبرين أنه لا يتوفر على تجربة تدريب المنتخبات وبالتالي فإنه لم يعط الإضافة المطلوبة للمنتخب المغربي .

المصدر : موقع يالاكورة ارابيا