بالفيديو.. رمزي يوضح موقف "كبار" لندن وحقيقة الخلاف مع برادلي والبدري

وضح هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي في حوار مع ياللاكورة موقف اللاعبين "الكبار" الذي سيضمهم لقائمة المنتخب في لندن 2012، وأيضا حقيقة خلافه مع الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر وحسام البدري المدير الفني للأهلي.

وتحدث رمزي لـ Yallakora في حوار أقيم بالسفارة البريطانية في القاهرة الاثنين قائلا "اجتمعت مع حسن شحاتة وحسام البدري للتنسيق على ضم اللاعبين الكبار في لندن، والسماح لهم بالمشاركة مع أنديتهم في البطولات الافريقية".

وأضاف "أحمد عيد عبد الملك فرصته كبيرة للتواجد في لندن، ولكننا لم نحسم أمره بشكل نهائي، بينما أحمد فتحي وعماد متعب ومحمد أبوتريكة وعمرو زكي ومحمد زيدان فهم من الأسماء المرشحة بقوة للتواجد معنا في لندن".

وفتح رمزي المجال لتواجد أبوتريكة في لندن، حيث قال "أبوتريكة ظهر بمستوى متميز خلال الفترة الماضية وبالتنسيق مع برادلي والبدري ربما يكون معنا".

ولم يستبعد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أيضا ضم الثنائي محمد عبد الشافي وحسني عبد ربه، وقال "وضعنا عشرة لاعبين من فوق السن تحت الانتظار منهم عصام الحضري والاسماء السابقة".

 وأعلن أحد أشهر المحترفين المصريين في الخارج أنه سيكشف قائمة المنتخب الأوليمبي النهائية للندن 2012 قبل يوم 6 يوليو المقبل، علما وان لكل منتخب حرية ضم ثلاثة لاعبين فوق السن خلال الدورة التي تنطلق منافسات كرة القدم فيها يوم 26 يوليو المقبل.

مواجهة البرازيل

وتحدث رمزي عن منتخب البرازيل الذي يستهل المنتخب المصري مبارياته بمواجهته في الأولمبياد قائلا "تابعت البرازيل في مباراتي المكسيك والأرجنتين الأخيرتين".

وتابع "البرازيل شاركت بستة لاعبين من المنتخب الأوليمبي أمام الأرجنيتن في مباراة 4-3، وأتصور انه منتخب شاب وقوي ومرشح للفوز بالدورة".

وأردف "ورغم ذلك لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، رغم ان ضربة البداية دائما ما تكون صعبة خاصة عندما تكون أمام البرازيل".

الخلاف مع برادلي والبدري

وابتسم رمزي في ختام حواره ردا على سؤال حول ما نشر عن خلافه مع برادلي والبدري، وقال "على العكس تماما علاقتي بالاثنين ممتازة، فقد هاتفت برادلي بعد فوز المنتخب الأخير لتهنئته، مثلما يفعل معي".

وأضاف "اجتماعي مع البدري كان مثمرا جدا، وكان الرجل متعاون لأبعد الحدود، بل وتبادلنا الأراء الفنية بشكل صريح وواضح".

وأشار رمزي ان تألق محمد النني وأحمد حجازي ومحمد صلاح مع المنتخب الأول سيصب في مصلحة المنتخب الأوليمبي، وقال "ليس لدي أدنى شك بأنهم سيقدمون نفس المستوى عندما يعودون للانضمام لنا".

شاهد الحوار مع هاني رمزي صوت وصورة بالضغط هنا

المصدر : موقع يلا كورة